قررت السلطات المصرية فتح معبر رفح في الاتجاهين، أيام 23 و 24 و25 من الشهر الجاري، وذلك لعبور العالقين والمساعدات الإنسانية، في إطار تخفيف المعاناة عن الفلسطينيين.
وكانت السلطات المصرية قررت فتح معبر رفح بشكل استثنائى لمدة 3 أيام قبل نحو أسبوع، تقرر تمديدها حتى الجمعة الماضي، بناء على توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي.
ونقلت مراسلتنا عن مصدر أمني في معبر رفح البري أن قرابة 1035 فلسطينيا عبرو من مصر باتجاه قطاع غزة على مدار الأيام السبعة الماضية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. خليه مغلق فالأعداء الفلسطينيون يتربصون بمصر الدوائر تساعدهم في ذلك أمريكا التي دعمت الإخوان، أمريكا دعمت الإخوان!!!! حلوة هذه، قال بعض الظرفاء أن أمريكا كانت تريد قيام دولة اسلامية في مصر!!! وقال ظريف آخر أن مقاتلين أجانب تسللوا من غزة إلى سيناء للقيام بعمليات إرهابية !!! وقال واحد نكتة أن السلاح يهرب من غزة إلى مصر!!! وحكم قاض نهفة على سجين فلسطيني لدى اسرائيل بالسجن وكان على هذا القاضي الغبي أن يطالب الإنتربول بالقبض على ذلك الفلسطيني المجهول الإقامة. جاؤوا بالاخوان إلى الحكم في مصر ووضعوا لهم الخوازيق يضربوا الأمريكان على هكذا دعم، انشاء الله عقبال أحبابكم يندعموا هكذا والله يطعم كل مشتهي منكم، وجاؤوا بواحد نص لسان وعملوا منه زعيم وانشاء الله يعوضنا عن القذافي بالسيسي ويصدر لنا كتابا أخضرا يشرح لنا فيه كيف أن ألف سيارة تبيع الخضرة والفواكه سوف تحل الأزمات الإقتصادية، وكيف أن مسافة السكة إلى المريخ أطول من مسافة السكة إلى أي بلد عربي.

  2. فتح معبر رفح” ثلات ايام” …(كثير اوي ثلات ايام 😉 ) .و تعيين سفير مصري” دايم ” لدى اسرائيل بعد ثلات سنين من غلق السفارة

  3. و هل تروي قطرةُ ماء واحدة أرضاً طال إنتظارُها للمطر ؟؟!! و هل تملأ قطرة ماء واحدة بئراً جفّت في إنتظار غيث السماء ؟!؟! سيبقى معبر رفح نقطة عار في جبين حكومة مصر و سنظلُ أحراراً و كرامتُنا مُصانة حتى لو أُغلقت جميع المعابر في وجوهنا فنحن الفلسطينيين للكرامة عنوان و للعنفوان منارة …………

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *