دعت قوى ثورية وسياسية الشعب المصري للمشاركة في الاحتفال بالذكرى الأربعين لنصر أكتوبر (تشرين الأول)، يوم الأحد المقبل، بمختلف ميادين مصر وأمام قصر الاتحادية وميدان التحرير، لمناصرة الجيش في حربه على الإرهاب والحفاظ علي الميادين تجنباً لسيطرة الجماعة عليها، وذلك بعد محاولة الإخوان احتلال ميدان التحرير، مساء الثلاثاء.

وقال المتحدث باسم “تمرد” حسن شاهين إنه بعد اجتماع اللجنة المركزية للحركة تم الاستقرار على دعوة الشعب المصري للمشاركة في احتفاليات 6 أكتوبر، لمناصرة الجيش في حربه على الإرهاب والاحتفال بذكرى هذا النصر العظيم.

وأشار شاهين إلى أن جماعة الإخوان تنفذ مخططاً أمريكياً صهيونياً باعتبارها إرهاباً داخلياً يواجهه الجيش والأجهزة الأمنية، موضحاً أن هناك بعض التخوفات من أن تدعو جماعة الإخوان للعنف في الشارع لكن الشعب سيتصدى لذلك عبر النزول وفرض إرادته الشعبية.

بالتزامن مع ذلك، دعت جبهة الإنقاذ الوطني الشعب المصري إلى الاحتفال بالذكرى الأربعين لنصر أكتوبر المجيد، في ميادين الثورة، مشيرةً في بيان ألقاه رئيس حزب التجمع سيد عبد العال، إلى أن ذكري أكتوبر تحل هذا العام في ظل انتصار الإرادة الشعبية ضد هيمنة سلطة غاشمة، وتحرير الوطن من استبدادها، كما كانت حرب أكتوبر 1973، تحريراً لجزءٍ عزيز من أرض الوطن.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *