كادت الفتنة الطائفية تطل بوجهها القبيح أمس بعد مشاجرة عادية بسبب الكتابة علي الجدران تطورت إلي اشتباكات بالأسلحة بين مسلمين ومسيحيين في منطقة “الخصوص” التابعة لمحافظة القليوبية والتي أسفرت عن سقوط خمسة قتلي وإصابة عدد آخر قبل ان تتمكن قوات الأمن من فض الاشتباك بالقوة بين الطرفين.
وتشير أنباء مؤكدة من المنطقة الي نجاح جهود مشايخ العرب وكبار العائلات بالمنطقة في التوصل لاتفاق للمصالحة والصلح بعد أن يتم دفن الضحايا.
ولم تتوصل اجهزة الأمن حتي الان الي السبب الرئيسي للمشاجرة حيث تردد أن السبب قيام بعض المسيحيين برسم صليب معقوف ” رمز النازية ” وكتابة عبارات مسيئة للمسلمين علي جدران معهد ديني بالقرب من الكنيسة فيما انتقل فريق من النيابة العامة الي موقع الاحداث لمعاينة الحادث وتقدير الخسائر وسؤال المصابين في المستشفيات.

الخصوص

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ههههه التخلف العربي ..عصي و اشتباكات بالأسلحة و قتلى و قوات امن … بين أبناء المجتمع الواحد لي ما يفرقهم غير اختلاف الدين من اجل رسم قد يكون من رسمه جاهل او طفل او أحمق او .. او ..و بالأخير تلاقي كل هؤلاء الناس و الضجة و الرسم لازال هو على الحائط لم يتطوع احد لبلاطه حتى يلم الفتنة بل يتركوه حتى لي ما شافوا يشوفوا و لي ما تغاض يغيضوه…
    و هذا كل كووووم و كاتب الموضوع كوم تاني لي وصف هذه الحرب بمشاجرة عادية و ان الفتنة كادت تطل بوجهه القبيح ….
    في اقبح من هذا ؟؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *