(CNN)– لقي شخصان مصرعهم، السبت، في الاشتباكات التي دارت بين محتجين وقوات الشرطة المصرية في محيط قصر النيل، في الوقت الذي أصيب 15 آخرون بجروح مختلفة، وذلك بعد الإحتجاجات التي تلت إعلان حكم إعدام 21 شخصا متهمين بقضية “مجزرة بورسعيد.”

وجاء في تقرير نشر على موقع التلفزيون المصري أن من بين الجرحى تسعة ممن أصيبوا باختناقات وتم إسعافهم في مكان الحادث، وخمسة آخرون أصيبوا في أحداث اندلاع الحرائق في منطقة الجزيرة، تم نقلهم للمستشفيات القريبة.gal.Egypt.clashes.jpg_-1_-1

ونقل التقرير على لسان شاهد عيان أن الاشتباكات نشبت بين قوات الشرطة والمتظاهرين، بعد أن قام متظاهرون بإلقاء الحجارة على الشرطة.

وبين التقرير أن حدة الإشتباكات تزايدت بين مثيري الشغب وأفراد الأمن في محيط جسر قصر النيل، حيث تدور عمليات كر وفر بين الجانبين، في الوقت الذي تزايدت فيه أعداد مثيري الشغب في محيط المنطقة، واستمرار إلقاء الأمن لقنابل الغاز على المحتجين الذين يواصلون رشق قوات الأمن بالحجارة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. شو صارلها مصر يا عمي ؟؟؟الله يهديكم نازلين قتل في بعض على ودنه شو هاد خذوا هدنه!!!!!

  2. الإشتباكات تزايدت بين مثيري الشغب وأفراد الأمن
    لما هما مثيري شغب سايبنهم ليه يحرقوا فى البلد , زهــقــنا كفاية طبطبة أحرقوهم أعدموهم أضربوهم بالرصاص البلد بقــت فوضى
    كفـــــــايــــــة شــــــبعــنا بلــطــجــة وقــرفـــنـــــــــا , لازم تشــوفوا لكم حــل مع المخـربــين دوّل ..

    1. هدي هدي أي هو الواحد عارف عال من عبد العال !!!! في ناس معاهم معاهم عليهم عليهم شو الحل معهم ؟المشكلة أنهم ماليين البلد والتنظيف لازم ييجي من راس الهرم ولا شو ؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *