نشرت مواقع يعتقد أنها تابعة لمتطرفين نبأ مقتل أحد عناصرها في عملية انتحارية في العراق، والذي تبين لاحقاً أنه كان ضابط شرطة مصريا ومرشحا سابقا في الانتخابات البرلمانية.
فأحمد الدروي الذي كان ضابطا في الشرطة المصرية، تداولت صفحات يعتقد أنها تابعة لمتطرفين نبأ مقتله في عملية انتحارية نفذها في العراق.
اسم أحمد الدروي، لم يكن غريباً على المصريين خاصة من سكان حلوان والمعادي و15 مايو التي ترشح لمجلس الشعب من خلالها عام 2012، وذلك قبل أن يتحول لأبي معاذ المصري أحد المقاتلين في صفوف التنظيمات المتطرفة في العراق.
وكانت وسائل إعلام مصرية قد نعت الدروي في مايو الماضي لوفاته في ظروف غامضة، قبل أن ينفك الغموض بظهوره بلباس المتطرفين في صورة تم تداولها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.
تحول أحمد الدروي من مؤمن بثورات الربيع العربي إلى مقاتل في صفوف متطرفين، فمن عمل لنشر الأمن يوما، قتل بين صفوف من يتهمون بزعزعة أمن المنطقة والعالم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. تشخيص المرض نصف العلاج ونحن المسلمين فينا كل أمراض الدنيا التي نعرفها والتي لا نعرفها وقصة هذا الظابط لا غريبه ولا عجيبه كل ما فعله هوا عبر عن ما بداخله وما بداخل هذا الظابط هوا مافي ظمير هذي آلامه من كره وحقد وعنصرية والأمثلة حيه بيننا في كل ارض يسكنها المسلمون يقتل اليبي اليبي لانه مختلف معه سياسيا ويقتل التركي الكردي المسلم لانه كردي ويقتل الشيعي السني لانه مسلم سني ويقتل السني الشيعي لانه شيعي ويقتل المسلم المسيحي في الموصل جار الألف عام وصاحب الارض الأصلي لانه مسيحي ونعيش في وهم أنا خير أمه لو ان هذي الارض لا يسكنها غيرنا نحن المسلمون أكيد ويقين حل غضب الله علينا وغير الله الارض ومن عليها

  2. انت وامثالك الى الجحيم ياكلب يامرا ههههه
    حاشا اصدقائي والمحترم ابو ناشي

  3. قبل أن يتحول لأبي معاذ المصري أحد المقاتلين في صفوف التنظيمات المتطرفة في العراق.
    الى جهنم وبئس المصير ان شاءالله
    ولماذا ياحشرة ماظليت في بلدك
    بلدك اولى فيك
    الله ينتقم منكم
    بسببكم تعرض الاف الأبرياء للقتل والظلم

  4. ناقصنا حفيد فيفي عبدو يجي على بلدنا
    طب مش بلدوو اولى فيه ينظفه من الحثالات وما اكثرهم
    ألأرهابي اللي يبعث لنا ارهابيين ( ايمن الظواهري ) ثورات قامت في بلده ما سمهنا له صوت مش بلده اولى فيه ينظفه من القاذورات
    ولا كذبوا الكذبة وصدقوها
    ان مصر ام الدنيااااا ههههههههههههههههه

    1. قليلة ادب وكلامك مردود عليه بس مش دلوقتى لانى مش فضيالك
      يا مجهولة النسب والارض والهوية
      تحياتى للعراقيين الطيبين ..رحم الله صدام حسين

  5. اللى انا مستغرباله انك معلقة اخر واحدة من اربع شهور والمفروض انك خلاص فشيتى خلقك وانتهينا ……………………وجاية تعلقى تانى دلوقتى؟
    طاب ايه المناسبة ؟؟؟
    مسكينة مخها طاقق

    1. انتي علقتي بموضوع من خمسة سنوات البارح ولم تشفي غليلك
      انتي ما عندك مخ اصلا
      hhhhhhhhhhhhhh

  6. the extremism has no land or religion, god knows what was happening in his mind. and the mind of our lost brothers and sisters to this malignant disease called extremism , we have to be fair and understand that the situation in our nation is promoting this kind of ideas and behaviors where people are victims of injustice, poverty and oppressing regimes that never cease to disappoint their citizens with no alternative solutions in the horizon

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *