نزلت حشود ضخمة الى ميدان التحرير في قلب القاهرة وفي محيط قصر الاتحادية الرئاسي في ضاحية مصر الجديدة (شرق العاصمة) للتعبير عن تأييدها للجيش الذي يخوض مواجهة مع جماعة الاخوان المسلمين بدات منذ تظاهرات شعبية ضخمة في 30 حزيران/يونيو تطالب برحيل مرسي وتوجت بعزله في الثالث من تموز/يوليو الجاري.

وقال مراسلو ومصورو فرانس برس ان ميدان التحرير امتلأ عن اخره بالمتظاهرين، الذين انتشروا كذلك في الشوارع المحيطة به في وسط المدينة، كما احتشد عشرات الالاف في الشوارع المحيطة بقصر الاتحادية.

ورفعت بكثافة في ميدان التحرير وفي محيط قصر الاتحادية وفي محافظات اخرى صور عدة للفريق اول عبد الفتاح السيسي مكتوبا عليها عبارات مختلفة منها “رمز الوطنية المصرية” و”الشعب كله معاك يا قلب الأسد” و”خليفة عبد الناصر”. وردد المتظاهرون شعارات “انزل يا سيسي .. طهر يا سيسي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وأين france presse من رابعة العداوية وجميع ميادين مصر لي إرجاع الديمقراطية ولا هذه كذبة من أكاذيب الاعلام الفاسد والقنوات تحريضية وأين france presse من François hollande لي ما عمل اي شئ للفرنسيين ونخفظت شعبيته … والشعب لم يقل له اي شئ لأنهم ديمقراطيين ويعرفون مدته اربع سنوات ومن بعد يقولون له باي باي يريت شعوبنا يعرفون ما ديمقراطية مش القتل ودبح مثل cc الحرامي الخائن ….

  2. انتم لازمن تفوقون مافيش حاجة اسمها عبد الناصر عبد الناصر خاد زمانه وراح ما تنساقون وراء السيسي الجيش لازمن ما يتدخل إلا لنشر الأمن

  3. أدلة تثبت أن صور التحرير و الاتحادية في القنوات المصري “قديمة” !

    صورة من التحرير اليوم
    أن الصور التي عرضتها قنوات مصرية حكومية و خاصة للتحرير اليوم هي صور مزيفة و قديمة و الأدلة في التالي :

    1- لم ترفع صور للسيسي و أي كلمة تشير للتفويض
    2- لا هتافات للسيسي .. بل أن الصوت مقطوع
    3-عندما تم فتح الصوت ظهرت جليا هتافات “ارحل” وقطع الصوت بعدها!
    4-لا مشاهد لافطار المتظاهرين في التحرير
    5-لا صلاة تراويح
    6- أذان المغرب تم رفعه بعد ساعة واحدة من رفع أذان العصر الأصلي !

    و غيرها من الأدلة الأخرى .. و هذا ما يثبت أن الصور قديمة و تحاول القنوات المصرية الحكومية و الخاصة خداع المشاهدين منكم لله يا خونه. ومن هالتمثليه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *