أ.ش.أ- قال المنسق العام لهيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير السورية حسن عبد العظيم، إن الثورة لم تكن يوما مسلحة كما يدعى النظام.

وحمل عبد العظيم فى تصريح خاص لراديو “سوا” الأمريكى اليوم الأحد، نظام الرئيس بشار الأسد مسئولية الفوضى الراهنة فى البلاد بسبب استخدامه العنف.

وأشار عبد العظيم إلى أن النظام هو الذى دفع باتجاه العنف والفوضى، معربا عن اعتقاده أن هذا العنف عمل على تدخل أطراف أخرى مستفيدة من الفوضى، مثل بعض خلايا المتشددين المنتمين للقاعدة أو العصابات التى تعمل لصالح إيران.

يشار إلى أن الرئيس السورى بشار الأسد قال فى خطابه اليوم أمام مجلس الشعب المنتخب “إنه مستعد للحوار ولكن مع قوى لا تتعامل مع الخارج”، مشيرا إلى أن بلاده تواجه حربا حقيقية من الخارج، وأن التعامل مع الحرب الخارجية يختلف عن الأزمة الداخلية.

ولفت الأسد إلى أن العملية السياسية تسير إلى الأمام، كما أن الإرهاب يسير من دون توقف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. مات فى القريه كلب فاسترحنا من عواه
    خلف الملعون جروا فاق فى النباح اباه

    1. غريب ههههههه
      حلو هالقول مناسب لجرونا بشار وابوه ..مع اني بزعل على الحيوانات لما منشبهها فيه لأنها أنظف منه لهالمجرم

  2. هذا شيء معروف للجميع يا سيد حسن …الثورة كانت سلمية والذين خرجوا للتظاهر كانوا مسالمين يطالبون بحقوقم في الحرية والديمقراطية والعيش الكريم لكن هذا القاتل لم يرحمهم حتى وهم عزل وقتل واعتقل منهم الكثير
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيه والله يخلصنا منه ومن عصابته يا رب

  3. اللهم صل وسلم على نبينا محمد و آله و صحبه، اللهم إنا نسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت الحنان بديع السماوات و الأرض ، ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ، اللهم إنا نسألك بأنا نشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد ، لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين ، اللهم اجعل لأهل سوريا فرجا و مخرجا ، اجعل لهم فرجا و مخرجا ، اجعل لهم فرجا و مخرجا ، اللهم و احقن دماءهم ، و احفظ أعراضهم ، و آمنهم في و طنهم ، اللهم و اكشف عنهم البلاء ، اكشف عنهم البلاء ، اكشف عنهم البلاء ، اللهم و قاتل الظلمة المتجبرين ، يا جبار يا قهار قاتل المتجبرين الفجار ، اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر ، و أرح البلاد و العباد منهم يا عزيز ،اللهم و الطف بعبادك المسلمين في كل مكان يا رحيم يا رحمن ، اللهم انصر الإسلام و أعز المسلمين ، و أعلِ بفضلك رايتي الحق و الدين ، اللهم كن لأهل السنة يا ذا القوة و المنة ، اللهم و أنعم علينا بالأمن و الأمان يا لطيف يا منان ، و الحمد لله رب العالمين .
    __________________
    اللهمَّ صلِّ على مُحمَّدٍ و آلهِ و صحْبهِ و سلِّم

    1. أمييين …اللهم استجب
      صباح الخير لبنت الحلال والناس الكرام كريمة
      من امبارح وأنا عم فكر فيك وعم قول صارلي زمان ما حكيت معك لما أنت بتدخلي بكون أنا طالعة
      كيفك كرومة وشو أخبارك؟؟

      1. الله الله عليك يا ست الكل نور منوره اختي على طول والله يسال عنك الخير والعافيه يارب الله يحلي ايامك و تفرحي باولادك ان شاء الله.

    1. شغل شغل ما في وقت والله اسمحولي (يسعد مساءك اخونا غريب )

  4. لم أفهم شيئا مما قاله هذا الإرهابي المعتوه حتى اللغة التي يتكلم بها باردة خشبية ما زال يعيش بعقلية ستالين و البعث كأن لا شيء يحدث في سوريا أيّ إصلاحات و قوانين كلام فارغ أنت أبو الإرهاب الجيش إنقسم إلى نصفين أحدهما مال إلى صف الشعب بكل ضباطه السنة و الآخر بقي يرتزق من النظام و هناك عصابات ( شبابيح) تربت في حضن النظام ترهب الشعب و يعطى لها المال و السلاح و النفوذ و من بينها فرق خاصة عقيدتها القتل و الذبح و التنكيل و الترهيب الله يلعنك يا ظالم يا مجرم يا كذاب مهما فعلت ستدفع ثمن إستخفافك بشعبك.

  5. والمذابح والخطف ما انتو يا ثوار بتذكرونا بثوار الناتو الي كانو يقتلو ويقولو الله واكبر ويتضرعو للناتو انو يحكمهم ٠٠٠٠٠للاسف ثورتكم مبنية على وجهات خارجية لم تكن حرة يوما ٠

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *