https://www.youtube.com/watch?v=q6FVauz5v9s

سخر المعارض السوري بسام جعارة، خلال استضافته في حلقة الامس من برنامج “الاتجاه المعاكس”، من الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله بالقول “حسن زميرة طوط طوط” ما أثار ضحك مقدم البرنامج الاعلامي فيصل القاسم.

وكان موضوع، حلقة الأمس من البرنامج المذاع على قناة الجزيرة، “هل أصبح حلف المقاومة وإسرائيل بخندق واحد؟” بعد اعلان كل من روسيا واسرائيل عن تنسيقهما بالعمليات العسكرية في سوريا عبر تبادل المعلومات بين الطيران الروسي في مطار حميميم بريف اللاذقية ومركز قيادة القوات الجوية الإسرائيلية.

من جهته اعتبر الأستاذ في الجامعة اللبنانية وفيق إبراهيم أنه “حرام شرعا أن يتم التكلم عن حزب الله بهذه الطريقة لأن حزب الله دخل الى سوريا عندما بدأت العمليات التفجيرية في لبنان وفي الضاحية الجنوبية ودخل لأنه عرف أن المنطقة مقبلة على تصدعات خطيرة جدا من قبل هؤلاء التكفيريين”، حسب تعبيره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. من جهته اعتبر الأستاذ في الجامعة اللبنانية وفيق إبراهيم أنه “حرام شرعا أن يتم التكلم عن حزب الله بهذه الطريقة لأن حزب الله دخل الى سوريا عندما بدأت العمليات التفجيرية في لبنان وفي الضاحية الجنوبية ودخل لأنه عرف أن المنطقة مقبلة على تصدعات خطيرة جدا من قبل هؤلاء التكفيريين”، حسب تعبيره.
    ________________________
    ولا ليلى عبد اللطيف لوول

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *