أفاد مراسل “العربية” في ليبيا أن السفير الأمريكي مات اختناقاً في هجوم البارحة على القنصلية في بنغازي.

في المقابل أعلن علاء المقريف عضو المؤتمر الليبي في اتصال مع “العربية” أن مقتل السفير غير مؤكد بعد، لاسيما وأنه لم يتم العثور على جثته، في حين أشار إلى وجود معلومات عن مقتل 3 أو 4 دبلوماسيين أمريكيين.

إلى ذلك، أشار المقريف إلى أنه يدين أعمال العنف التي حصلت، مشدداً في الوقت ذاته على رفضه الإساءة للرسول. وأضاف أنه لا يتهم مجموعة بعينها، لكنه لفت إلى تشكيل لجنة تحقيق ليبية أمريكية للتحقيق في ملابسات الهجوم.

أما بالنسبة لمشاركة أفراد تابعين لمجموعة أنصار الشريعة، فقد أكد المقريف أن هؤلاء الأفراد شاركوا بصفة شخصية، وأن التحقيقات متواصلة، مؤكداً على استمرار الانتخابات المتوقعة بعد ظهر اليوم، التي “لن يمنعها شيء”.

انتخابات مستمرة

يذكر أن المؤتمر الوطني العام الليبي ينتخب الاربعاء رئيس وزراء جديدا للبلاد يتوقع منه ان يركز اساسا على استتباب الامن. وقد تعاقب المرشحون الثمانية على هذا المنصب بينهم زعيم تحالف الليبراليين محمود جبريل ومرشح الاسلاميين وزير الكهرباء الحالي عوض البرعصي، الاثنين والثلاثاء، على المنبر لاقناع الاعضاء ال200 للمؤتمر الوطني العام المنبثق من انتخابات 7 تموز/يوليو واعلى سلطة في البلاد.

كما ترشح للمنصب مصطفى ابو شاقور نائب رئيس الوزراء الحالي عبد الرحيم الكيب وهو مرشح يعتبر مقربا من الاسلاميين

وكانت احتجاجات انطلقت مساء أمس احتجاجاً على فيلم أمريكي مسيء للرسول، بدعوة من تنظيمات متشددة، قامت باقتحام السفارة وإضرام النار وقتل موظف قنصلي.

ودانت الولايات المتحدة الأميركية الهجوم الذي شنه متظاهرون مسلحون على قنصليتها في مدينة بنغازي الليبية أمس ، و ادى الى مقتل موظف أمريكي من طاقم القنصلية وجرح آخر.

وقالت وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون إنه لا يوجد أي مبرر لاعمال العنف هذه. فيما اعربت المتحدثة باسم الخارجية الاميركية فيكتوريا نولاند في بيان أن الولايات المتحدة تدين بأقسى العبارات هذا الهجوم ضد بعثتها الدبلوماسية.

وكان مراسل مراسل العربية في ليبيا أفاد بأن مجموعات مسلحة تنتمي لجماعة تسمى أنصار الشريعة قد هاجمت القنصلية الأمريكية في بنغازي، وان قوات الامن الليبية تواجه إطلاق نار كثيف من المهاجمين خلال محاولتها الوصول لمقر القنصلية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫42 تعليق

  1. هذا الفيلم عملوه فتنة وهاهي النتيجة بداية حرب لا نهاية لها

  2. هم يخططون ويمكرون ونحن نغضب وننفجر وفي الاخير نقتل بعضنا البعض وننسى العدو الحقيقى توقيت عرض الفيلم مدروس جدا وما هو الا بداية للفتنة التى يريدونها داخل مصر بالتحديد………………الجزائر

  3. و طبعا المستفيد هي اسرائيل الحقيره عايزين يقولوا للناس ان احنا همج و بنقتل في الناس من حقنا نعترض بس منقتلش

  4. انشاالله خير
    ولكن ذلك سيعزز الموقف في عرض الفيلم
    وناسف لك يا رسول الله يا شفيعنا امين

  5. لا مكان للمثالية .. هذا اقل رد تستحقه امريكا كيف تسمح بعرض فيلم كهذا يسيئ الى مليار شخص او يزيدون و تجرم معاداة السامية في نفس الوقت كان بأمكانها ان تمنعه بحجة انه يضر بـ المصالح الامريكية كما غزت افغانستان و العراق بنفس الحجة لكن من يديرها هم صهاينة ماسونيين لعنهم الله

  6. هدا اقل رد وكان يجب على كل الدول العربية والاسلامية ان تقوم بما قامو به الاخوة المصريين واليبين ..لان بلغ السيل الزبى ..ولانسمح من ان يلطخ شخص خير البشرية بهد الشكل يكفينا تهاون وذل فليحرق العالم كله ان لزم الامرولايهنى كل من شارك من بعيد او قريب في نشر هذه الاساءة ..كفاكم فلسفة وتفاهة ..قال فتنة اي فتنة ..؟ بنت الجزائر

  7. في الغرب لايوجد شيئ له قدسية ,يوجد شيئ اسمه القانون , اذا لم تخرق القانون فافعل ما يحلو لك.
    في الغرب تستطيع ان تستهزئ بكل شيئ دون ان يمنعك احد لانه لا يوجد قانون يجرمك .
    في الغرب تستطيع ان تقف على خشبة المسرح وتنتقد الله علانية , ولكنك لاتستطيع ان تنتقد اسرائيل لان هناك قانون يجرم انتقاد اسرائيل .
    في الغرب تستطيع مهاجمة رئيس الجمهورية ونائبه ووزراءه وكل الحكومة , لكنك لا تستطيع مهاجمة اصغر مؤسسة يهودية او صهيونية لانه وفق القانون انت عدو السامية وسوف تحاسب .
    في الغرب استهزئ بالانبياء والملائكة والغرب والشرق والاستعمار والشركات والحرب والسلم , ولكن لا يمكنك الاستهزاء بحلم طفل يهودي باقامة وطن آمن في مكان يدعى فلسطين .
    في الغرب يمكنك الا تحب اسرائيل , لكنك مجبر على تقديم المساعدة لها عن طريق الضرائب .
    واذا سالت لماذا اسرائيل فالجواب بسيط نحن لا نحب اسرائيل ولكنه – القانووووووووون –
    هذه هي عقيدة الغرب – السلطة والمال -وما عداه فهو اما ضمن القانون او تحت الارجل .
    في القانون لايوجد الله او نبي او عقيدة فلا تستطيع الحكومة منع اي احد ان يفعل ما يحلو له ولو اعلن الحرب على الله مادام لايخالف القانون .
    في حيقة الهايدبارك اللندنية وقف احد الاغارقة الزنوج ليمارس حقه في الخطابة وتكلم لنصف ساعة كانت العسر دقائق الاولى عن الاستعمار البريطاني والاوروبي لافريقيا وفي باقي الوقت اخذ يتحدث عن فحولة الافارقة الزنوج وقوتهم في معاركة النساء وكيف تستمتع المراة البريطانية والاوروبية بقوة الافارقة وتترك زوجها لتنعم بقوة خدمها من الزنوج . فما كان جواب احد البريطانيين المستمعين الا ان قال : حسنا خذوا نساءنا واعطونا ارضكم .
    اظنه مواطنا دون اية صغة سياسية ولكنه يدرك مصلحة بريطانيا .
    الذين هاجموا السفارة الامريكية وقتلوا مواطنا امريكيا وجرحوا البعض على ارض امريكية – السفارة في العرف تعتبر ارضا للدولة صاحبة السفارة ولها تعاملها –
    باي ذنب فعلتم هذا وما ذنب السفارة وموظفيها فالسفارة تمثل الحكومة ولا تمثل الشعب وبالتالي هي ليست مسؤولة عن الفيلم وليست مسؤولة عن تصرفات الناس ومعتقداتهم .
    هذا شئي معيب بحق الشعب المسلم تهور ليس له مبرر ولنضع الامور في نصابها فالذي حدث هو جريمة قتل بكل المقاييس حتى بمقياس الين الاسلامي وحتى بمقياس محمد صلى الله علبه وسلم الذي لو كان حيا ماكان ليرضيه ذلك .
    كان يمكن الاحتجاج بدون غوغائية والتعبير عن الاستنكار بكثير من الوسائل دون الاذى لمن لاذنب له . ومافعلتم فلن يغير من الواقع شيئا بل عبرتم بكل جدارة عن الحضارة الاسلامية ورسختم بربريتها في عقول العامة من الغرب المخدوعين من اعلامهم الا القلة القليلة من منصفيهم ولا تاثير لهم .وخسرتم صوتا قد يليق بالانضمام اليكم بحسن تعاملكم وتعقلكم .
    وصلى الله تعالى على حبيبنا ونبينا واشرفنا واكرمنا واعدلنا وارحمنا محمد المبعوث رحمة للعالمين وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين .

  8. الطريقة التي أخرجوا بها السفير مشينة و مهينة للمسلمين ربما أكثر من الفيلم نفسه ،، أكلة لحوم البشر هذه هي ليبيا الجديدة من صنع الناتو

  9. عفوا لكن اللوم كل اللوم على ديمقراطية أمريكا التي سمحت بإنتاج هذا الفلم اللعين
    المسكين السفير دفع حماقة دولته جهلا ,انا أدين وبشدة مقتله لأن هذا لاينفع اسلامنا ولا كن يجب ان تتوقف أمريكا من الإستفزازات المجانية للعالم الإسلامي

  10. بهذا الرد الهمجي قدموا للغرب اجمل هدية وهي ان العرب ليسوا سوى غوغاء وقتلة ماذا استفدنا من هذا العمل الجبان قد شوهوا صورتنا للأسوء ولم تعد لنا حجج نقدمها عن سماحتنا وكرم الضيافة واخلاقنا فهل هذا الذي ارادوه هؤلاء المجرمين ؟ الخزي والعار لهم ، الرسول(ص) لا يريد من السفلة الدفاع عنه فهو اطهر من ان يدنس اسمه بأوباش وقتلة الا لعنة الله عليهم وعلى من ساندهم

  11. يجب على الحكومة الامريكية حبس هذا المخرج المعتوه وايقاف هذا الفيلم القذر.
    لان هذه الفيلم هو قتنة ويجب ان نوقف الفتنة ولن نشعلها.

  12. اصبروا , لأن الكفار بالتأكيد بيعتنقوا الإسلام بسبب هاد الفيلم المستهزيء

  13. هناك الكثير من الأعمال المصورة للسينما وللتلفزيون تسيء الى المسيح وتظهره بأشكال تثير السخرية بل أحيانا كثيرة يدخلون هذه الرموز المقدسة في أفلام إباحية كممارسة الجنس مع عاهرة مربوطة على الصليب وغير ذلك ولكن لم نجد في امريكا او غيرها من استشاط غضباً لنشر مثل هذه الأفلام وذلك لأن المسيحيون في العالم يعرفون بأن المقدسات أسمى وارفع من أن تهان أو احد ينال منها وهذا يذكرني حين جاء أبرهة الحبشي بجيشه الجرار لهدم الكعبة حينها قال جد النبي ص ( أنا رب هذه الأبل وللبيت رب يحميه ) فأن كان المسلمون موقنون بأن مقدساتهم لها رب يحميها فلماذا هذه الفوضى والقتل والدمار لأناس ليس لهم علاقة بالموضوع لامن بعيد ولا من قريب ؟

  14. cha3eb hamaj we ma 3endoun tefkir law befakro chway keno fehmo enno el film en3amal ta ya3mil fetne we hene bekel ghabe2oun njarro la hal fetne

  15. chou ya3ni film n3amal ma 3emlo ktiir aflem 3an el massi7 3leyh el salam bass ne7na mna3rif enno yelli bya3mil heik aflem ma moumkin ykoun 3endo din wala be2emin min asslo. min heik rabna be7essib kell inssen 3ala aghlato.hala2 balachit el machekil we khalli yhaddo el 3arab ellli 3eychin be amerca baddoun ychoufo iyem sawda. khallas ba2a lezim net3awad enno el 2aza ma bejib feyde

  16. السلام عليكم
    انا ماشفت لافيديو ولا مقتل
    لكن اللي يقول همج وغوغائية وتهور ووو
    اقول له نقطنا بسكاتك وياريتك انت تحركت تحرك سلمي حتى نبصر ونرى ماذا تفعل
    هادوا الرجال وعندهم حمية رجال على الاقل فعلوا مالم تفعلوه انتم ثاروا نخوة وردا على مافعلوه ام مافعلوه تروه هينا ؟؟؟
    هل مازلنا نبغي ود امريكا ونحاول ان نفهمها دبلوماسيا ووديا وووو
    تحية الى الشعب الليبي والمصري واليمني وكل من تحرك وحرك عاليها سافلها
    اما نحن فخلينا نقلب الدنيا ونستنكر فقط عندما يساء الى لاعبي كرة القدم
    فتحية لنا ايضااا ولبقية العرب ممن يحبون الدبلوماسية ويحافضون على الاجانب وصورة بلادهم امام الاجانب لجلب الرزق ونسوا ان الرزق من الله وحده

    1. kel hayda el tasarof bedel 3ala hamajiye we de3ef la 2anno el 2ouwe betkoun bel 3a2el mich bel 2atel la 2anno ahyan chi el aza 7atta el 7ayawenet eza asa2et elhon beredo bel aza we el2atel ya3ni hayda tasarof mich inssani we eza el 3arab ma fer2ene ma3oun amerca yerja3o kel el meghterbin el 3arab 3ala bledoun we yetkhallo 3an jensiyetoun el amerkieh la 2anno el mafroud enno ma becharefoun ykouno amerken we awaloun wledo la ra2iss maser mouhamad moursi.

    2. وعليكم السلام ورحمة الله
      نحن آنستي ان لم نكن اكثر منك غيرة على نبينا وديننا فنحن لسنا اقل منك ولك كل الاحترام .
      واذا ما كنا نبتغي الصواب والحسنى من القول فلسنا دعاة الخيانة المبطنة بالدعوة الى التزلف والتسامح الزائف حتى يرضونا بافواههم وتابى قلوبهم .
      لسنا في هذا الموضع دعاة تسامح , بل ندعوا لفعل الصواب , فهؤلاء الذين هاجموا السفارة الامريكية هم بالامس كانوا يقبلون ايادي امريكا ويباركونها لتخلصهم من طغيان القذافي , اليس هم من كانوا يستجدون استعطاف امريكا ويتوسلون اليها لارسال طائراتها فوق سماء ليبيا اوليس لامريكا الفضل في انتقال السلطة اليهم اولا تمدهم امريكا بالقمح والسكر والذرة والزيوت و….و…..و….الخ .
      لا اريد ان اقول هل جزاء الاحسان الا الاحسان ولكن اقول- على الاقل- المعاملة بالمثل .
      لا اقول هذا دفاعا عن امريكا وليس حبا فبها , ولكن لنكن منصفين , امريكا ليست شرا محض بل فيها جانب من الخير ولو صغر , ولا اريد ان اقول ان العالم الاسلامي وخصوصا العربي منه يعيش على خيرات امريكا واوروبا , وحتى في قضية فلسطين فليس لامريكا كل الاثم بل من باع فلسطين لامريكا من الذين تدعونهم مسلمين ابناء جلدتنا , ومع ذلك امريكا تنفق على اللاجئين الفلسطينيين منذ 1948 اكثر من العالمين العربي والاسلامي مجتمعين , حتى ان راتب من يعمل في وكالات الغوث يعدل اضعاف راتب الموظف المحلي في بلده .
      اعود واقول لست مدافعا عن امريكا ولا محبا لها -مع اني اعلم ان معظمكم يود العيش بها لماذا –
      ولست قليل النخوة عن ديني ونبيي وكن ماابتغيه هو الصواب او الاقتراب منه .
      كان احرى بهذه المظاهرات ان تتوجه لحكامنا وساداتنا ومجمعاتنا الحضارية مثل منظمة المؤتمر الالسلامي وجامعة الدول العربية والمنظمات والهيئات لمحاولة كسب قرار اممي يجرم الاساءة للاديان ومنها الاسلام والرموز الدينية كالانبياء وهذا جيد لو حصل .
      ام تفضلين يا سيدتي ان يقولوا لك استائي واحتجي واصرخي وارقصي كما تشائين , وطخي راسك بالحيط بعد الذي فعلتوه بسفارتنا سنعاقبكم ثم سننتج فلما ثانيا وثالثا .
      واذا كنت مازلت تظنين ان تنقصنا حمية الرجال فانظري الى قومك عندما جاءتهم الحمية وحميوا ماذا فعلوا بالرجل ؟؟؟؟؟؟؟؟

  17. اذا هم عندهم الحرية مالها حدود فنحن عندنا افعالنا ليس حدود

    1. أحسنت 1000/1000
      اذا يجب عليهم تقبلنا مثلما نحن حتى نتقبل نحن حريتهم مثل ما هي

  18. يانورت يانورت لماذا يخفت نورك أحياناً … تعليقي ليس فيه كلمة تسيء الأدب او تخدش الحياء فلماذا رفعتموه … هل أخافكم ؟؟؟؟

    1. ياسيدي اقول ومن تجربتي -نورت -لاتحذف التعليقات وانما هوخلل برمجي لايستطيع تفبل انزال التعليق ومع اني لا اعرف ماذا يعني خلل برمجي لكن اقول قبل ان ترسل تعليقك انسخه ثم ارسله فاذا لم ينزل عليك اقفال نورت ثم فتحها من جديد وارسل تعليقا صغيرا للاختبار فاذا نجح بمكنك ارسال تعليقك

    1. الحمد لله على كل حال شكرا على السؤال واتمنى تكون احسن حالا مني
      “اخت حياتي”

  19. الفيلم عكس اخلاقهم الحقيقيه حيث ليس من السهل على اي واحد ان يقوم باهانه دين غير دينه الا اذا كان بدون اخلاق ولا مبادئ. الفيلم عكس نفسيتهم الضعيفه وقله عقلهم وجهلهم باي ثقافه خارجيه. مثل هذا الموقف حصل في الدنمارك قبل اعوام ولقناهم درس لن ينسوه ابدا حيث قاطعنا كل المنتجات الدنماركيه ووصلوا الى مرحله من الحاجه لنا حيث خرج رئيس وزرائهم بنفسه وقدم اعتذاره لكل المسلمين.
    رد فعل ليبيا لم يكن بالرد المطلوب, صحيح هم اهانوا نبينا بطريقتهم الرخيصه والتي تدل على مدى تدني اخلاقهم وحقدهم على الاسلام, ولكن الجواب كان يجب ان يكون بطريقه نثبت لهم اننا شعب متحظر بعيدا عن الارهاب. الذي حصل في ليبيا اساء للاسلام اكثر وطبعا اصبح لهم دليل مادي جائهم على طبق من ذهب.

  20. نحمد الله على كل حال واحد يتكلام من حرقة قلبة اني دفعت ثمن الحرية الامريكية اللي جابتها للعراق الشلل وعدم استطاعتي على المشي صار ست سنوات ادفع ثمنه لاتنسني بالدعاء ان يكتبلي الله الي الشفاء العاجل امين يارب

    1. اخ الزيدي يا ابن اعظم بلد ..
      انت اسد من اسود العراق وستبقى اسد .. الله يكون في عونك وصلاتي ودعائي لك الى يوم الدين .. مهما حصل فسيبقى العراقي شامخ ان كان يقف على قدمه ام لا وانت واحد منهم .الله يحميك يارب .

    2. ربي يشفيك أخي ويشفي جميع المرضى وينتقم من اللي كان السبب
      وان شاء الله العراق ترجع احسن واقوى مما كانت عليه

  21. cha3eb hamaj we ma 3endoun tefkir law befakro chway keno fehmo ma enno el film en3amal ta ya3mil fetne we hene bekel ghabe2oun njarro la hal fetne. kel hayda el tasarof bedel 3ala hamajiye we de3ef la 2anno el 2ouwe betkoun bel 3a2el mich bel 2atel la 2anno ahyan chi el aza 7atta el 7ayawenet eza asa2et elhon beredo bel aza we el2atel ya3ni hayda tasarof mich inssani we eza el 3arabma fer2ene ma3oun amerca yerja3o kel el meghterbin el 3arab 3ala bledoun we yetkhallo 3an jensiyetoun el amerkieh la 2anno el mafroud enno ma becharefoun ykouno amerken we awaloun wledo la ra2iss maser mouhamad moursi. chou ya3ni film n3amal ma 3emlo ktiir aflem 3an el massi7 3leyh el salam bass ne7na mna3rif enno yelli bya3mil heik aflem ma moumkin ykoun 3endo din wala be2emin min asslo. min heik rabna be7essib kell inssen 3ala aghlato.hala2 balachit el machekil we khalli yhaddo el 3arab ellli 3eychin be amerca baddoun ychoufo iyem sawda. khallas ba2a lezim net3awad enno el 2aza ma bejib feyde

  22. نحمد الله على كل حال يااختي hayatiiii واحد يتكلام من حرقة قلبة اني دفعت ثمن الحرية الامريكية اللي جابتها للعراق الشلل وعدم استطاعتي على المشي صار ست سنوات ادفع ثمنه لاتنسني بالدعاء ان يكتبلي الله الي الشفاء العاجل امين يارب

    1. كان الله في عونك يا اخي وعون بلدك الحبيب الى قلوبنا انتم صانعوا الحضارة وانتم الشرف في اقدامكم الطاهرة حسبك الله من عباده

  23. “الدفاع الأمريكية” تتخذ قرارًا بإرسال فريق إلى ليبيا لمكافحة الإرهاب.. الهوارى: وجودهم ضرورى لضرب معسكرات القاعدة وأنصار الشريعة..”مالليو”: مؤيدو القذافى استغلوا الموضوع لإثارة البلبلة:

    فى تطور جديد لأحداث الاعتداء على السفارة الأمريكية فى بنغازى، أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية أن واشنطن سترسل فريقا لمكافحة الإرهاب من قوات مشاة البحرية الأمريكية “المارينز” إلى ليبيا، وقال المسئول، الذى طلب عدم الكشف عن هويته، إن “قوات المارينز سترسل فريقًا لمكافحة الإرهاب إلى ليبيا”، وهو ما يثير التخوفات من أن يكون ذلك بداية لتدخلات خارجية فى ليبيا.

    ناصر الهوارى، الناشط الحقوقى ورئيس المرصد الليبى لحقوق الإنسان، اعتبر أن هذا الإجراء عادى فى ظل الأوضاع الحالية، لافتا إلى أن العديد من الدول التى يوجد بها توترات وإخلال بالأمن وعدم استقرار توافق على مثل هذا الإجراء.

    وأضاف الهوارى، أن إرسال القوات لا يعد تدخلا خارجيا فى ليبيا لأنه تم بالاتفاق مع السلطات الرسمية بالدولة، مشيرا إلى أن وجودهم ضرورى لضرب معسكرات القاعدة وأنصار الشريعة فى ليبيا، وسيكون بداية لمواجهة بين الدولة وأمريكا من جهة والجماعات الإسلامية المتشددة من جهة أخرى.

    وأوضح الهوارى أنه تم تشكيل لجنة تقصى حقائق، ومن المؤكد أنه سيشارك فيها أمريكيون، لافتا إلى أن كل أصابع الاتهام تتجه نحو جماعة أنصار الشريعة انتقامًا لمقتل أبو يحيى الليبى فى ذكرى 11 سبتمبر.

    ويتفق معه فى الرأى أيمن مالليو، الناشط الحقوقى الأمازيغى، الذى قال إن للشارع الليبى فى اعتقاده حتى هذه اللحظة أن هذه القوات جاءت لكى تحقق فى الحادث وتستلم الجثامين ووضع آلية للقبض على القتلة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية فى ليبيا وتأمين رعاياهم، وبالتالى فإن الشعب غير متفاجئ بالخبر.

    وأضاف مالليو، أن بعض المتشائمين وبقايا مؤيدى القذافى هم فقط من يحاولون استغلال الموضوع لإثارة البلبلة.

    وتوقع أنه بعد انتهاء التحقيقات من الممكن أن يستمر تواجد هذه القوات لفترة معينة، وذلك متوقف على طلب السلطة الليبية.

    أما بالنسبة لدورهم فى محاربة الجماعات الإرهابية فقال مالليو إن هذا الدور استخباراتى، ويكون بالتعاون مع الاستخبارات الأمريكية والليبية، مع الاستعانة بالمارينز فى تدريب الكوادر الليبية المتخصصة فى مكافحة الإرهاب.

  24. وتوقع أنه بعد انتهاء التحقيقات من الممكن أن يستمر تواجد هذه القوات لفترة معينة، وذلك متوقف على طلب السلطة الليبية.
    أما بالنسبة لدورهم فى محاربة الجماعات الإرهابية فقال مالليو إن هذا الدور استخباراتى، ويكون بالتعاون مع الاستخبارات الأمريكية والليبية، مع الاستعانة بالمارينز فى تدريب الكوادر الليبية المتخصصة فى مكافحة الإرهاب.

    وتوقع أنه بعد انتهاء التحقيقات من الممكن أن يستمر تواجد هذه القوات لفترة معينة، وذلك متوقف على طلب السلطة الليبية.
    أما بالنسبة لدورهم فى محاربة الجماعات الإرهابية فقال مالليو إن هذا الدور استخباراتى، ويكون بالتعاون مع الاستخبارات الأمريكية والليبية، مع الاستعانة بالمارينز فى تدريب الكوادر الليبية المتخصصة فى مكافحة الإرهاب.

    مرة ثالثة للتاكيد:
    وتوقع أنه بعد انتهاء التحقيقات من الممكن أن يستمر تواجد هذه القوات لفترة معينة، وذلك متوقف على طلب السلطة الليبية.
    أما بالنسبة لدورهم فى محاربة الجماعات الإرهابية فقال مالليو إن هذا الدور استخباراتى، ويكون بالتعاون مع الاستخبارات الأمريكية والليبية، مع الاستعانة بالمارينز فى تدريب الكوادر الليبية المتخصصة فى مكافحة الإرهاب.

  25. يازيدي يا ابن بلدي الحبيب. المك هو المنا جميعا والذي حصل لك حصل لكثير من الشرفاء الذين دفعوا ثمن همجيتهم. مشافا معافا باذن الله

  26. يازيدي يا ابن بلدي الحبيب. المك هو المنا جميعا والذي حصل لك حصل لكثير من الشرفاء الذين دفعوا ثمن همجيتهم. مشافا معافا باذن الله.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *