العربية.نت- قتل ضابط مصري، الخميس، أثناء ملاحقته عناصر إرهابية متورّطة في اغتيال ضابط الأمن الوطني، المقدم محمد مبروك، الذي اغتيل قبل 3 أيام وهو في سيارته بسبع رصاصات أطلقتها مجموعة مسلحة مجهولة أمام مركز تجاري، وكان مبروك مكلفاً بالتحقيق مع أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي.

وأعلنت وزارة الداخلية المصرية مصرع النقيب أحمد سمير محمود الكبير، من قوة قطاع المحور للعمليات الخاصة بالأمن المركزي، أثناء اشتراكه في مأمورية استهدفت عناصر إرهابية تكفيرية، بحسب بيان صادر من الوزارةd1.

وقالت الوزارة إنه في إطار ملاحقة العناصر الإرهابية المتورّطة في قتل المقدم مبروك، قامت مأمورية شارك بها قوات من العمليات الخاصة بالأمن المركزي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وقطاع مصلحة الأمن العام وقطاع الأمن الوطني، باستهداف أحد الأوكار المختبئ بها تلك العناصر، التي أطلقت وابلاً من الأعيرة النارية تجاه القوات التي بادلتهم إطلاق النار، وأسفر ذلك عن مصرع الضابط بالإدارة العامة للعمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزيd2.

وتمكنت القوات من ضبط اثنين من العناصر المستهدفة، فيما تقوم الأجهزة الأمنية بمواصلة جهودها لضبط وملاحقة تلك العناصر الإرهابية.

وتشيّع جنازة الضابط من مسجد الشرطة بحي الدراسة في القاهرة، وأمر وزير الداخلية بتوفير أقصى درجات الرعاية لأسرة الضحية.
قائمة اغتيالات

إلى ذلك، أكد مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية أنه تم العثور بحوزة المتهمين الذين تم القبض عليهم بتهمة قتل الضابط أحمد سمير الكبير صباح اليوم على بندقيتي آلي ولاب توب، وقائمة اغتيالات بأسماء ضباط وشخصيات عامة، وخرائط لعدد من الكنائس ببعض المحافظات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الله يرحمه ويحسن اليه والجنة مثواه ان شاء الله..
    واتمنى من الله ان يقتل كل شخص يريد خراب مصر.. نحن لا نعرفهم لكن رب العالمين يعرفهم وهو المنتقم الجبار..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *