ترافق خطاب الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله بإطلاق نار كثيف في عدد من المناطق اللبنانية، و علم أنه قرابة الساعة التاسعة والنصف من مساء الأمس السبت، نقلت المواطنة اللبنانية سعاد عبدالله بشير (47 عاما)، الى مستشفى الرسول الاعظم بعد اصابتها برصاصة طائشة في شارع عثمان في برج البراجنة.

وعند الساعة العاشرة والربع فارقت الحياة اثر نزيف صاعق في رأسها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫63 تعليق

  1. متل الفئران متخبي بالحجر ، الله يريحنا منو ومن إيران إللي حاميتو لرئيس حزب الشيطان نصرالله الفأر

  2. 3ande sou2al lal kill… lesh hassoun ma jebe siret al 2atla bi souria we janan denyer 3al tnen ta3oul hames ..hadan 3ando jaweb??

  3. ماسه مخبينها عن الحراميه اسرائيل والله موتني ضحك هذا التعليق ههههههههههههههههه والصراحه انوه دب ياكل وينام تحت الارض ويرسل جرذانه للقتل البشر فوق الارض وبعد ذلك يقول انا احارب اسرائيل اي حرب وخدعه اعلام قناه المنار يخدعنا فيه من كم يوم طلعت اسرائيل بحكايه قصف ايران بصاواريخ محد فيكم سأل حاله لماذا في هذا التوقيت اثارت هذا الموضوع والزوبعه وحولت الاعلام والعالم كله من الاهتمام بثوره سوريا و قتل السوريين وتدمير مناطقهم الى موضوع اسرائيل وضربها لايران وهي كانت تساعد ايران وترسل الصواريخ والاسلحه لايران في حربها مع العراق واتحدااااا لو اسرائيل قامت باي عمل عدائي ضد ايران وحزب الشيطان والخاسر الوحيد شعب لبنان العريق وشعب سوريا العظيم وجميع الشعوب العربيه بعدهم …. والله المستعان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *