أكدت مصادر طبية يمنية ارتفاع عدد القتلى من المتظاهرين في صنعاء الى 30 والجرحى الى أكثر من مئة نتيجة لتعرضهم لاطلاق نار مباشر.

وقال شهود عيان إن “انصار النظام فتحوا النار من اسطح عدد من المباني في صنعاء على المتظاهرين الذين كانوا يطالبون باسقاط النظام ويرفعون اعلام صفراء” في ما أطلقوا عليه جمعة الانذار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫56 تعليق

  1. يجب ان يرى العالم جرائم هذا النظام والله اني اللي يحزنني اكثر هو موقف بعض الاصدقاء اليمنيين اللي ما زالو يدافعون عن النظام رغم كل شي فهل الى هذي الدرجه تم غسل دما غهم مااااا ذنب هذا الطفل اللي سقط اليوم ؟
    http://www.facebook.com/group.php?gid=117545288302547#!/photo.php?fbid=10150126454032628&set=a.179051497627.125593.39412637627&theater

  2. اللهم يا قاصم المتجبرين ،، ويا مهلك الظالمين ،، يا غياث المُستغيثين ،، ويا جار المُستجيرين ،، ويا أمان الخائفين ،، اللهم أغثنا من بطش هؤلاء الظالمين ،، وأجرنا من شر مكرهم وكيدهم ،، وآمنّا منهم ومن بطشهم ،، اللهم رد كيدهم في نحورهم .. واجعل تدبيرهم تدميرهم .. اللهم انتقم لكل قطرة دم سُفكت بغير حق ..
    اللهم إنهم طغوا في البلاد .. فأكثروا فيها الفساد ،، فصبّ عليهم يا ربنا سوط عذاب .. إنك لهم لبالمرصاد ..
    اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا .. ولا تُسلّط علينا بذنوبك من لا يخافك فينا ولا يرحمنا ..
    اللهم انظر الى أنقى وأصلح قلبٍ فينا واستجب دعائنا يا أرحمن الراحمين ..
    آمين .. آمين .. آمين
    ———————————————-
    copy
    the best do3a2 i ever heard it goes straight to the heart, god bless u brother and all arab ppl

  3. هذا هو علي عبدالله صالح الي كانو الاخوة في اليمن الشمالي يصفقوا لة ويشجعوة عندما كان يرتكب مثل هذة المجازر واسواء منها طوال 18 عاما منذو احتل بقواتة ارض الجنوب .قتل من ابناء الجنوب اضعاف اضعاف اضعاف من قتلتهم قواتة اليوم ولم نسمع كلمة مواساة واحدة من الاخوة الشماليين لللاسف .انشاءالله الجنوب يستقل من ظلم حاكم صنعاء وشعبة .

  4. بكل بجاحه يستغبي الشعب وينفذ تمثيلية الأسف على سقوط قتلى لأنو بيعتقد انو الكل في الكل وانو أذكى مخلوق على أرض اليمن وهو طاغيه جاهل كل تاريخو تخزين القات وسفك الدماء ونهب الثروه تفووووووو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *