العربية.نت- أعلن المتحدث العسكري للجيش المصري مقتل 6 جنود وجرح 17 آخرين في هجومين على مواقع في شمال سيناء تابعة للجيش المصري، الذي يقوم منذ أيام بحملة واسعة ضد الجماعات المسلحة في المنطقة.

وأوضحت هذه المصادر ان عبوة ناسفة أحدثت “انفجاراً قوياً” أمام مقر القيادة العامة للمخابرات العسكرية في مدينة رفح، الحدودية مع غزة، أعقبها بدقائق انفجار عبوة أخرى أصابت نقطة تفتيش عسكرية في المدينة نفسهاA man inspects the wreckage of a burnt car after assaults on militants by the Egyptian Army, in a village on the outskirts of Sheikh Zuweid.

واستهدف هجومان، صباح الأربعاء، الجيش في محافظة شمال سيناء الحدودية. وقال التلفزيون المصري إن 6 قتلوا في انفجار سيارة مفخخة أمام مقر المخابرات في مدينة رفح بالمحافظة.

وجاء الهجومان ضد الجيش المصري في سيناء في أعقاب الإعلان عن مقتل 9 مسلحين في اشتباك مع قوات الأمن المصرية قرب بلدتي الشيخ زويد ورفح بشمال سيناء، الثلاثاء، وذلك في اليوم الثالث من حملة أمنية موسّعة في تلك المنطقة. كما تم اعتقال 10 مسلحين آخرين.

وشُددت الرقابة الأمنية على كافة المعابر في سيناء بعد أن أعلنت جماعة مسلحة تتمركز هناك مسؤوليتها عن محاولة اغتيال وزير الداخلية المصري محمد إبراهيم الأسبوع الماضي.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *