أكد العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى، خلال لقائه بالوفد الإعلامى المشارك فى فعاليات ملتقى الإعلام العربى، أن الإعلام الغربى ظلم البحرين فى نقل الأحداث الأخيرة التى جرت فى بلاده، وقال بن عيسى، “إننا لن نقبل منهم ذلك مرة أخرى”، مشيرا إلى أن الأمور فى بلاده مستقرة ولا يوجد ما يستدعى لثورة.

وأوضح الملك البحرينى، عقب لقائه الوفد الإعلامى العربى المشارك فى ملتقى الإعلام العربى، أن دخل المواطن البحرينى يوازى دخل مواطن أكبر دولة فى العالم “أمريكا”، مشيرا إلى أن جميع المتطلبات اليومية للمواطن البحرينى مدعومة من الحكومة، بالإضافة إلى أن التعليم والصحة بالمجان، وقال، “إن نسبة البطالة لا تتعدى 3.6 وهى أقل بكثير من دوله مثل الولايات المتحدة الأمريكية التى تجاوزت فيها نسبة البطالة 18%.

ولفت بن عيسى، إلى أن الإعلام ظلم الشيعة البحرينيين، فهم ليسوا أصحاب تلك الاحتجاجات، وهم من رفضوا تلك الاحتجاجات منذ اندلاعها، ولم يقبلوا بأى ضرر لشعبهم وإخوانهم وأبنائهم، متهما القلة التابعة لولاية الفقيه فى إيران بأنها التى تريد خلق الأزمات.

وأشار الملك البحرينى، إلى أن أتباع ولاية الفقيه بإيران يسعون لنقل الفوضى إلى البحرين، ما استدعى البحرين لطلب قوات درع الجزيرة، التى أكد أنها لم تمس أى مواطن بحرينى بمكروه.

كما تحدث عن العديد من الخدمات التى يتمتع بها المواطن البحرينى قائلا “بلادنا تمتلك العديد من الخدمات التى تملكها دول متقدمة، فكل مواطن يملك الأرض التى يبنى عليها مسكنه، ونحن الوحيدون الذين نمتلك قائمة انتظار للإسكان، مطالبا الشعوب العربية بالتكاتف مع دول الخليج”.

كما طالب الملك البحرينى، وسائل الإعلام بتحرى الدقة فى نقل الخبر، خاصة فى الفترة الحالية التى اختلط فيها مفهوم الثورات، قائلا: “يجب على الإعلام أن يوضح للمجتمع العربى أن الثورة لها أسبابها، وهى التى لم تتوفر فى البحرين.

وعن مراكز القوى فى المنطقة، أكد بن عيسى أن هناك ثلاث قوى بالمنطقة، وهى تركيا وإسرائيل وإيران، لكن الحقيقة أن العرب هم القوى الحقيقية فى المنطقة، معبرا عن رفض بلاده وكذلك كل الدول العربية لامتلاك إيران السلاح النووى، مشيرا إلى أنه فى حال امتلاك إيران للسلاح النووى فإن الدول العربية فى المنطقة ستسعى لامتلاك السلاح النووى لمجابهة الخطر النووى الإيرانى.

وشدد العاهل البحرينى فى نهاية لقائه على وجوب عدم نسيان قضية القدس، مؤكدا أن التفريط فى هذه القضية تفريط فى كل ثوابت الأمة العربية والإسلامية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. أن الإعلام الغربى ظلم البحرين فى نقل الأحداث الأخيرة التى جرت فى بلاده
    يااعمريييي

  2. ya 7arram 3ala el sha3ab el mazloum el bahreini la 2e3lem fi walla shi bass el jesh el s3oudi hounik mishen ybide bel sha3ab wallah kemete el tatarof bel ba7rein 7aram el mouzaharate bass bi souriya 7alel ma 2eno issa ma sarete mouzahara metel el 3alam wel khale2 bi souriyi byetla3o shi mite shaakhess kel mara ama bel bahrein 3am yssir mouzaharat 7a2i2iyi bass 7atina bi daher iran layko mala 7ejaj 3ende el 3arab el soufalla bass allah karimmmm

  3. شعب مظلوم في البحرين يا لورين وتبكين عليه لكن من ناحية شعبنا في سوريا تدعمون القاتل بشار شلون تنامين بالليل وشلون ضميرك بيقبل بهالتناقض العجيب اذا عديتي الإصابات في البحرين كلها ما تتعدى أصابع اليد اما عندنا بسوريا كل يوم العشرات عم تعدم غير المعتقلين وبيجينا نصراللات ويقول انو عنده أصدقاء عايشين في حمص ويقولوا الو انو ما في شئ في حمص الوضع عادي جداً شوية طلقات ناريه بين فتره وفتره بس أنا بدي اعرف انو ما عندة مستشارين يخبروه انو لازم ما كان يحكي هيك لانها مبينه كذب بكذب اما انو اذا ما تستحي افعل ما شئت ولك والله عيب يخجل على هالذقن اللي مربيها والعامه السوداء اللي مغطاة راسه الله ينتقم من كل كذاب ويحرقه بنار جهنم اللهم امين

    1. الشعب البحريني ..
      ضلم منذ زمن بعيد ومنذ تاسيس المملكه بحاكم امر نفسه امير وبدون امر الله والتقوى بكلام الله وامرهم شورى بينهم ليكون هناك انتخابات عادله .. وحتى تملل هذا الشعب من يد هذا الامير الضالم بالتفرقه العنصريه لحساب طائفته دون مراعات عدل الله…
      تمرد الشعب واراد الحريه والعدل ..
      ولكن قساوة قلوب الناس وكرهمهم لهولاء البسطاء من الشعب الشيعي جعل الطائفيين في العالم ان لا يريدوا للشعب ان يطالب بحريته .. فيعتبرونهم عبيدا ويجب عليهم ان يرضوا الضلم الى مدى الحياة والا فهم لاتباع المجوس .. ايران
      ولكن حين تدخلت الحكومه السعوديه ببلدهم وقتل ابنائهم والاعتداء على نسائهم .. اعتبروها منتى العقلانيه من الحكومه السعوديه وغضو النضر عليهم اعلاميا وسياسيا ودينيا ..
      حسبي الله ونعم الوكيلي فيكم
      حسبي الله ونعم الوكيلي فيكم
      حسبي الله ونعم الوكيلي فيكم
      حسبي الله ونعم الوكيلي فيكم.
      ستموتون جميعا .. ولا يبقى سوا وجه الله وستحاسبون بنار حاميا .. ولا مفر منها
      ..

    1. كل من يطالب بحريته
      وكل من يعترض الضلم
      وكل من يرفظ الاستبداد
      و كل من يقول اعطونا الهواء لنتنفس
      ..
      معناه ان ايران هم وراء المشكله .. لا حول ولا قوة الا بالله

      علما
      ان ايران .. المجوس تتمنى ان تسيطر على كل العالم ولكن اين هي حرية الشعوب قبل ان نقول ايران هم السبب ..
      ..

  4. souri eben souri awal chi eli 3am yssir bi souriya kela 3amaliyete erheb eli el jesh el 7or 3am ye3mela baynama eli 3am yssir fi el bahrein la 3endo shi esmo jeish el ker 3endon el jeish el s3oudi eli 3am ybid bel sha3ab el balade,, fi fare2 ktir bein souriya wel bahrein kel el 3oukoubeite 3ala el assad baynama 7amad neyem 3ala rish el na3am we fi 3endo el jeish el s3oudi 3am y2atel bel sha3ab el 3arabi el bahreini kif badak iyeni koun ma3 el jeish el ker wel mou3arada we hini akbar moutatarifine we 3onsouriyine metel el 3ar3our we ghayro 3emline fatwi ded el sha3ab el mou2ayed ma 3am ba3ref kif badak iyeni koune ma3 el sha3ab el souri ma kel el sha3ab el souri ma3 el assad el hay2a ma 3amtshouf shi inta,, ana mesh 7a erkod warra ness newyine ykharbo el balade we ma fi 3ala lssenon gheir el msabete wel ihenete kif badak iyeni koune ma3 bourhane ghalyoune eli mad3oum men israel we basma el kalbi we khadam 2eli hawli mine ta defe3 3anon awal kelmi bi 2oulouwa badna ne7ro2 el manate2 el 3alawiyi hehe habibi fate7 3einak hal 2ad we tala3 7awaleik

  5. معبرا عن رفض بلاده وكذلك كل الدول العربية لامتلاك إيران السلاح النووى، مشيرا إلى أنه فى حال امتلاك إيران للسلاح النووى فإن الدول العربية فى المنطقة ستسعى لامتلاك السلاح النووى لمجابهة الخطر النووى الإيرانى……………………………………………………………………………………. ههههههههههه والله انها خسه وعماله عيني عينك !! نووي اسرائيل والهند وتركيا وباكستان عادي ومامنه خطر لان الجماعه حبايبكم الظاهر لكن نووي ايران خطر وخط احمر !! ايران تريد امتلاك السلاح النووي حتى يصبح لها قوه يحسب لها حساب وحتى لا تكون حائط قصير الكل يتسلق عليه وحتى تخضع العرب وغير العرب لارادتها وليس ذنبها ان العرب اتكلوا في حماية انفسهم على الغير واصبحوا مكفخه للرايح والجاي وشبعوا شخير !! والسؤال لعاهر البحرين مادمتم قادرين على امتلاك السلاح النووي فما هو المانع ياترى ؟؟؟ ماهو الشيئ اللذي جعلكم تتاءخرون في امتلاكه !! امتلكوه حتى لايصفعكم احد ولا يركب على ظهركم احد وعلشان العدو كائن من كان يحسب لكم حساب !! لكن طالما اسرائيل مو راضيه فاكيد انت وزملائك من الخونه لاحول ولا قوه لكم !!

  6. ثورة البحرين لم تكن يوماً ثورة تابعة لأي حزب أو دولة أو طائفة
    من بدايتها هي ثورة وطنية تطالب بما يطالب بهِ كل حُرّ .. وطنٌ كله عدل و مساواة

    الفِتنة هي هذا الحاكم الظالم الجائر ، الذي من خلال عبيده يسعى لبث الفتن في أرجاء هذا الوطن
    إن مَن يقتل شعبه بقلبٍ بارد ، ثم ينتظر أن يسامِحوه / ما هو إلا حالِمٌ أبله !

    و شمّاعة إيران لن تفيده في شيء ، لأن العاقل فقط لن يصدق أن من يهتف في الشوارع حامِلاً علم بلاده و قبضته لا أكثر و ينادي ” لبيكِ يا بحرين ” و يسقط مضرجاً بدماءه يكون تابعاً لأي دولة أخرى غير أرضه ، التي أبى إلا أن يسقيها بدمه

    الخزعبلات التي يقولها حقاً يدفعتني للضحك و لم أستطع القِراءة !!
    ثورتنا البحرينية تضم في أطيافها السُنة و الشيعة ، ليأتي بعدها و يقول أن الشيعة ظُلموا إعلامياً و أن لا دخل لهم في الإحتجاجات ..

    بينما من يعرف قناة البحرين الرسمية ” أو كما يسميها البحرينيون .. قناة العين الواحدة ” هي أكبر قناة كانت تطعن في الشيعة و تقذفهم بأكبر الشتائم و السب و تدعي انهم صفويون يريدون قلب النظام ..
    يهيأ لي كأنهُ لا يملك تلك القناة و لا المهرجين الذين يصرخون فيها !! O.o

    أنا مستعدة و كما قلت سابقاً ، لم يشكك في حقيقة ثورتنا .. أن أكون له العين هُنا
    و أنقل ما يحدث بالصوت و الصورة و الخبر ..

    أما بالنسبة لقضية القدس ، فيا لهفتي عليها .. أينكم عنها منذ 60 عاماً ؟ أين جيوشكم التي قلتلتم بها أبناء وطني ..؟ لم لا تذهب لتحرر أولى القبلتين ؟

    يسقط حمد .. يسقط حمد .. يسقط حمد

  7. وما قولكم بالثوره السوريه ولماذا تساند ايران سوريا ضد ثورتها وبالعكس تدعم ثوره البحرين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *