اتهم المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح للانتخابات الرئاسية في مصر، المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، بأنه متواطىء ضد مصر ومساند للاخوان.

وقال موسى ردا على سؤال، خلال مقابلة تلفزيونية، انه من المواضح ان هشام جنينة منظومة مرتبطة بالاخوان تماما وحاول ان يفتعل مشاكل في مرحلة سابقة ويتكلم في الميزانيات والفلوس ثم دخل في إطار جديد عبر اتهامه الفريق سامي عنان ان لديه مستندات ضد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وكانت النيابة العسكرية في مصر قد قررت حبس المستشار هشام جنينة 15 يوما على ذمة التحقيقات في القضية التي باتت تعرف إعلاميا بـ”وثائق عنان”.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن النيابة استمعت لأقوال جنينة حول ما ذكره بوجود وثائق بحوزة الفريق مستدعى سامي عنان، رئيس الأركان الأسبق للجيش المصري، تدين الدولة وقياداتها عقب أحداث يناير 2011 وقررت حبسه على ذمة التحقيقات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. معروف اي احد يعارض حُكم السيسي يبقى اخوان , تترشح ضد السيسي تطلع اخوان تتحترم قطر اخوان
    المُتخلف السيسي جعلم مصر بلد مُتخـلفه بعدما كانت بلد الثقافه والعلم
    لو يبقى بعد فتره رئاسيه ممكن تتحول القبله للاتحاديه
    الان لم يتبقى من يتكلم باسم مصر الى السيساويين والاشراف جالسين بالبيوت او بالسجون , لستو باخواني لكن اتنمى اعرف تُهمة الاخوان ! ليس كلام هرطقه بل كلام بالدليل .

  2. قالو عن الرئيس مُرسي انهُ تابع لحزب الاخوان ! طيب اين المُشكله مُبارك كان تابع للحزب الوطني وحكم اكثر من 30 سنه
    المثشكله القائمين على الوزارات السياسيه ليس لهُم علاقه بالسياسه اغلبهُم عسكر ليس لهُ علاقه بالدوبلوماسيه ولا بالبرتوكول والدليل ما رئيناه من السيسي وافعاله المُخزيه بالمحافل الدوليه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *