القدس العربي- دعا رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي الثلاثاء، إلى بناء علاقة مع الفلسطينيين في لبنان قائمة على رفض التوطين والتمسّك بحق العودة، لكنه طالبهم بعدم تحويل المخيمات إلى بؤر أمنية.”

وقال ميقاتي خلال حفل إطلاق لجنة الحوار اللبناني ـ الفلسطيني “نحو سياسة وطنية موحدة حول اللاجئين الفلسطينيين ورؤية مستقبلية للجنة الحوار اللبناني – الفلسطيني،” إنه آن الاوان أن نبني مع الفلسطينيين علاقات مستقرة عمادها رفض التوطين والتمسّك في حق العودة.

وأضاف أن هذه العلاقة تقتضي من الفلسطينيين الاحترام الكامل للسيادة اللبنانية وسلطة القانون وعدم تحويل المخيمات الفلسطينية في لبنان الى بؤر أمنية ومأوى للفارّين من العدالة، الأمر الذي يؤدي إلى النفور بين الشعب اللبناني والفلسطينيين وهذا ما لا نريده، بحسب ما نقلت صحيفة القدس العربي.mikati

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لك صارو يقلعو من اللاجئين السوريين الفلسطينيين بكل البلاد على أي نكشة وباقي البلاد ماعم تستقبل السوريين الفلسطينيين أساساً..
    لك يلعن أبو هيك عرب كلااااااااااااااب

  2. مشعل يدعو “فتح” للقاء وطنيihhhhhhhhhhhhh…..اللاجئين السوريين الفلسطينيين

  3. …..
    إن السفاره الفلسطينيه في القاهره لاترد لا على مكالمات ولا على رسائل الفلسطينين النازحين من مخيمات سوريا ولقد قمت الاتصال بالسفير بكل الوسائل دون جدوى لذا يموت الفلسطيني جوعا وقهرا في البحر والبر فلا عتب مصر بعدم الاقامه لنا ولاالغرب فهل عرفتم كيف نعfiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *