ضمن برنامجها “ناس بوك”، استضافت الإعلامية د. هالة سرحان، الناشطة السياسية والإعلامية جميلة إسماعيل عبر الهاتف، لتتحدث عن الواقعة التي جمعتها بـ عمرو موسى مرشح رئاسة الجمهورية المحتمل، وأمين الجامعة العربية السابق.

وبررت جميلة اسماعيل هجومها العنيف على موسى بأنه كان حاضرا في “البرلمان الأوروبي”، حيث بدأ في التحدث من منطلق أنه الرئيس القادم لمصر، كما تحدث عن الثورة وكأنه أحد المحركين لها، وأنه يقوم بالتعبئة العامة والترويج لنفسه في عملية جمع مبكرة للأصوات بشكل فيه خداع لمصر – كما تقول – وهذا ما أغضبها وجعلها تتشاجر معه أمام الجميع وتقوم بالهجوم عليه، مما وضعه في موقف محرج.

لكن عمرو موسى حاول تدارك الأمر، وأخبرها أنها لا يمكنها احراجه، لأنه لم يكن وزيرا لمبارك، بل وزيرا للدولة المصرية، كما أن الثورة للجميع وتتيح لهم حق المشاركة، وهنا جاء الرد من احدى المشاركات في المؤتمر، والتي ردت عليه قائلة: “أنت لديك خبرة كبيرة، ولكنك استغليتها في القمع”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫41 تعليق

  1. جميلة اسماعيل ليست ناشطة هي الثانية ،،، هي الزوجة السابقة لايمن نور الذي تم سجنه بسبب وقوفه في الانتخابات الرئاسية اما المخلوع ، والتي تركته وطلبت الطلاق بعد ان خرج من السجن لانها رأت انه اصبح ورقة محروقة …. وصولية لا اكثر ولا اقل … وتُحاول تسويق نفسها المريضة لتصل الى مجلس الشعب !!!!

  2. في موضوع الحاخام اليهودي ….
    —————————-
    ■em adam في حزيران 23rd, 2011 | ■توناروز في حزيران 22, 2011 | يا أم آدم بشوية عليكي شبعتونا هتافات و عنتريات بالله عليكي ماذا تنتظرون حتى تمحونهم عن بكرة أبيهم كما قلتي و متى سيجد هذا الجد لكي تمحونهم عن وجه الأرض؟؟؟ هل تنتظرون وحيا ينزل عليكم؟ ؟ و أنت يا حاخام لا تزعج نفسك عربستان شاطرين بس في العنتريات الفارغة من أين لهم بمحاربتكم الأولى بهم أن يحاربوا الفساد و الفقر و المشاكل و العجز في شتى المجالات في بلدانهم يعني طمن قلبك مازال المشوار طويلا لأنه لن يغير الله قوما حتى يغيروا ما بأنفسهم.
    —————————————-
    شو قصدك يا توناروز ؟؟؟؟؟ أنتي والكل بتعرفو أنو المقاومه ما عندها عنتريات فارغه …. وبتعرفي انو مسحت الأرض باسرائيل .. وقدمت الكثير من الشباب الشهداء…….
    شو بدكم يانا نعمل ؟؟؟؟؟ لمّا بتصير الحرب .. بتقولوا .. المقاومه خربت ودمّرت البلد …. وبعدين بتتهمونا بالتقاعس والعنتريات ….. وبالعماله لأيران … ولولايه الفقيه … وووووووو الخ الخ الخ
    يا عيب الشوم …. أذا طلع واحد بهالزمان وحارب الاحتلال .. مثل غاندي .. التاريخ بيخلّده .. وبينضرب فيه المثل. !!!!!
    بس نحنا عندنا مقاومه حاربت .. وآلمت .. وقدّمت شباب من عمر الربيع.. وأنتصرت غصب عن يللي بدو يقول لأ.. وهزمت جيش من أشرس وأعتى جيوش العالم …ومع هيدا وكله .. نتهمها بالعماله .. ونخوّنها ونقلل من شأن انتصاراتها .. ونكيل لهم الاتّهامات بعدم الوطنيه …
    وبعدين بنقول ليش بعد ما محيتو اسرائيل؟؟؟؟
    رح قول ليش….
    لأنه معظم العرب حاسدين وحاقدين وغيورين ….. ويحاولوا يقللوا من شأن أي أنتصار….بدل ما يدعموه … ويتعلموا منه
    لأن معظم العرب هم عبيد المال … حدث ولا حرج … حكّامنا ورؤساءنا….
    لأن معظم العرب ممزقين ومفككين … بالطائفيه والعنصريه السخيفه…
    وصفحات نوّرت تشهد ….
    لأن أيد لحالها ما بتزقّف …..والدوله الوحيده يللي عم تساعدنا عملتوا اسرائيل افضل منهم… ويللي هي أيران … طيب من وين بنجيب سلاح؟؟ من السعوديه مثلا”؟؟؟؟
    ولأن ما بنقدر نشتري كرامه وعزّه ونخوه وجرأه ,,, ونزرعهم لناس ما بيقدروا التضحيه والمقاومه .. وبيخذلوها بدل ما يعتزّوا فيها…. وبيقللوا من شأنها بدل ما يعلمّوا اولادهم منها ومن نهجها معنى الشرف والمبدأ …..

  3. ادعو الله ان لا يصبح اخواننا اهل مصر كمن ورد ذكرهم في الكتاب ” كلما جاءت امة لعنت اختها “. ان عمرو موسى من رجالات مصر المخلصين. ليترشح للرئاسة, قان فاز, فلتكن ارادة الشعب, وان لم يفز, فالبقاء لله الواحد القهار. ولا يظنن احد ان بلدا كمصر بمكن ان تدار بالهتافات ومكبرات الصوت والاعتصامات في الميادين, فهذه الحفلة قد انتهت بعد ان ادت المهمة التي اتيطت بها, ولا بد من ان يبدأ العمل الجاد, لتعويض المليارات التي خسرتها مصر, جراء الفوضى والتعطيل. مع تمنياتنا لاخواننا الطيبين بالخير العميم

  4. أم آدم em adam ولايهمك المقاومة اللبنانية ورغم قلة إمكانياتها الحربية ،إلا انها فعلت مالم تفعله جيوش عربية بجنودها وطائراتها وصواريخها وتكنولوجيتها العسكرية,في 2006 ولما كانت المقاومة تصد قنابل بني صهيون كانت جميع الجيوش العربية تتفرج وفمها مفتوح
    وهذا عمرو موسى أولهم

  5. Samia ALG
    مساء الخير….. والله عزيزتي .. لو شو ما حكوا .. ما بيقدروا يخبّوا نور الشمس بأصبعهم ….. المقاومه نهجها معروف …. وخطّها واضح…. وأنتصاراتها وانجازاتها رح تموّتهم … لأنه ما بينطلع بأيدهم أكثر من انو يكونوا عبيد للمال وعملاء .. ورخاص كثير كثير كثير….
    ويللي بدّو يحكي عن المقاومه بلبنان يحطّ أيده على راسه…. وبعدين ما مشكله … من كل البلاد العربيه … مع أحترامي للجميع … يفرجوني مين وجّع اسرائيل .. وتحدّى الصهاينه مثل المقاومه بلبنان؟؟؟؟؟ …

  6. جميلة اسماعيل ليست ناشطة هي الثانية ،،، هي الزوجة السابقة لايمن نور الذي تم سجنه بسبب وقوفه في الانتخابات الرئاسية اما المخلوع ، والتي تركته وطلبت الطلاق بعد ان خرج من السجن لانها رأت انه اصبح ورقة محروقة …. وصولية لا اكثر ولا اقل … وتُحاول تسويق نفسها المريضة لتصل الى مجلس الشعب !!!!
    كلام مضبوط 100%

  7. بلا فلسفه حزب اللات واايران وسوريا النظام اكبر عملاء لاسراءيل والمقاومه اكبر كزبه كلكن ضد المسلمين وابر ارهابي هو حسن نصر اللات اليراني لعنة الله ورسوله على هالكافر…

  8. الحمد لله الذي جاء الوقت ليتكلم كل إنسان وإنسانه في مصر بحرية تامة

    والحمد لله إن في مصر هناك من يعرف حقيقة هذا الأفاق
    الذي لم يفعل شيئا واحدأثناء تواجده في الجامعه العربية

    لم يفعل شيئا مفيد واحد …اللهم مزيد من الشقاق والفرقة بين الأشقاء

    ماذا فعل لفلسطين
    ضربت العراق واحتلت
    ضربت لبنان وأتدمرت
    حصار غزة

    حتى مشروع إعمار غزة والتبرعات من الدول ..لم تجمع التبرعات

    لم يفعل أي شئ لصالح العرب أو الأسلام

    اثناء حكم مبارك والخوف من أن يأتي بأبنه ..كان الشعب خائف ورافض فكرة التوريث ..وكانوا يتمنوا في ذلك القوت أن يحكم مصر أي شخص أخر حتى ولو كان عمرو موسى أو عمرو دياب أو شكمان عبد الرحيم
    أي شخص أخر ..غير مبارك وأبنه جمال أقصد جماد

    وأعتقد عمرو موسى خطأ أن الشعب المصري يريده و يحبه

    ولم يكن يعلم إنه كان يريده فقط من أجل الخلاص من مبارك وأبنه جنان

    ولكن الأن …… لايمكن أن ينجح
    فقد أصبح جمال وأخوه وقريبا أبوه وباقي الحاشية الفاسده في سجن طره ومزبلة التاريخ

  9. أخت أم أدم ..كيف حالك

    يا أخت أم أدم هل يمكن أن نتقبل فكرة أن مقاومه لاتملك أي تكلونوجيا أو أسلحة متطورة وردارات وطائرات بدون طيار وصواريخ وبوارج حربية وغواصات ….

    مقاومه لاتملك أي شئ من هذا …يمكن أن تهزم اسرائيل أو تتحداها فعليا وليس بالخطب الرنانه والحماسيه ..
    .
    حتى لم نسمع عن أي عمليات أنتحاريه وفدائية قام بها حزب الله ضد اسرائيل سواء داخلها أو خارجها

    الطيران الأسرائيلي يمرح يوميا في سماء لبنان بغارات وكأنه يتنزه ..فأين المقاومه

    لابد أن لا تأخذنا العاطفه

    نحن نتمنى أن تكون هناك مقاومه تهزم أسرائيل فعلا ….

    ماذا فعل حزب الله أثناء الحرب على غزة وأبادتها …

    هل تعلمي ماذا فعلت …. أثناء الحرب على غزة
    كان الأمر لزعيمها بأختطاف أسيرين( وهميين ) حتى تعطي الفرصه لأسرا\يل أن تصرف الأنظار والعالم عن ما يحدث في غزة من إبادة وأسلحة محرمه وفسفوريه

    وقامت اسرائيل تحت الغطاء الشرعي من مجلس الأمن بإعطاءها الحق في دفاع عن نفسها وقامت بتدمير لبنان وقتل أكثر من الف مواطن لبناني ( ليسوا من حزب الله )

    وطبعا نسي العالم حرب الأباده في غزة ,وانصرفت أبصارهم وأنشغلوا بحرب لبنان

    حتى تفعل اسرائيل ما تشاء داخل غزة دون أن يشعر بها أحد

    هذا ما فعلته المقاومه اللبنانيه

    أظن هذا ما حدث أم أنني أتكلم بغير دليل

  10. أهلا” أخ سراج… كيف حالك؟؟؟ ان شاء الله بخير…
    ———————————————
    حتى لم نسمع عن أي عمليات أنتحاريه وفدائية قام بها حزب الله ضد اسرائيل سواء داخلها أو خارجه
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أخ سراج.. انت أكيد متابع أخبار المقاومه… في لبنان؟؟؟ أعمل بحث.. وأقرا أسماء الشهداء من سنه 1981 … وكيف أستشهدوا ؟؟؟؟ يعني انا ما رح قول شي .. لأنه أشهر من نار على علم…
    ——————————————–
    الطيران الأسرائيلي يمرح يوميا في سماء لبنان بغارات وكأنه يتنزه ..فأين المقاومه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سيدي العزيز … الحرب مش لعبه .. ولا مغامره .. هي بحاجه الى استراتيجيه وجهوزيه … وأكيد مش كل يوم رح نشن حرب على أسرائيل.. بعدين رح نتّهم بتدمير البلد… والمقاومه لا تدخل في مواجهه بعشوائيه .. يعني القصه جهوزيه وتحضير… لأنها معركه ومش نزهه…
    بعدين … فيه الكثير من المطالبه بنزع سلاح المقاومه… وتسليمه للجيش.. فيمكن المقاومه عم تشوف كيف رح يرد الجيش على الاستفزازات الأسرائيليه؟؟ وأذا عن جد بدهم يحموا لبنان .. والله بدهم ينزعوا سلاح المقاومه ليحققوا مصلحه اميركيه وأسرائيليه بلبنان.؟؟؟؟؟
    يتبع……

  11. كلامك صح 100% يا امير
    مجلس الامن والعالم كولياته كان مشغولين بحرب لبنان وبيبوسوا يد اسرائيل انها توقف الحرب وتخرج من لبنان ونسيوا حرب غزة وإبادتها

  12. كان الأمر لزعيمها بأختطاف أسيرين( وهميين ) حتى تعطي الفرصه لأسرا\يل أن تصرف الأنظار والعالم عن ما يحدث في غزة من إبادة وأسلحة محرمه وفسفوريه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    —————————————–
    ألأسيرين لم يكونوا وهميين .. بدليل أن المنظمات الدوليه هي من اشرفت على تسليمهم لأسرائيل… ومقابلهم تمّ أطلاق سراح الباقي من كل المعتقلين اللبنانيين وبعض المعتقلين الفلسطينين….
    كانت غزّه تتعرض لضغط نعيف.. والحرب على لبنان فتح جبهه ثانيه على أسرائيل .. مما خفف الضغط الوحشي عن اهل غزه .. لأنشغال أسرائيل بالجبهه اللبنانيه…… وبالتزامن مع هذا توجّه شباب من المقاومه الى مصر ليحاولوا الدخول الى غزه … للمساعده بشكل ما… وتمّ القبض عليهم .. والخ الخ الخ
    في كل مناسبه وفرصه… السيد حسن نصرالله يلفت نظر العالم … للقضيه الفلسطينيه… ويدعو لعدم تجاهلها …. ويصر على دعم القضيه الفلسطينيه..
    ويذكّر كل العالم بمعاناه الفلسطينيين … ويصرّ على عدم تجاهل قضيتهم

  13. وقامت اسرائيل تحت الغطاء الشرعي من مجلس الأمن بإعطاءها الحق في دفاع عن نفسها وقامت بتدمير لبنان وقتل أكثر من الف مواطن لبناني ( ليسوا من حزب الله )
    ————————————–
    أسرائيل ليست بحاجه الى غطاء عندما تنوي الحرب….. والدليل .. فلسطين
    ودمرت في لبنان … الجنوب اللبناني .. والمناطق الشيعيه .. ومناطق حزب الله… يعني مش وسط البلد وجونيه وبشرّي…. ويللي ماتوا هم لبنانيين.. معظمهم مسلمين شيعه .. أهل الجنوب .. وأهل الضاحيه الجنوبيه… يعني أهل ومعقل .. حزب الله… وبعدين قبل ما يموتوا ألآف اللبنانيين .. أستشهد ابن السيد حسن نصرالله .. الشهيد هادي نصرالله…. يعني قدّم ابنه شهيد قبل أولاد العالم…. وأبنه الثاني ماشي على نفس النهج.. ولمّا مات أبنه .. رفض انه يتقبل التعازي .. بل طالب العالم بتهنئته بشهاده أبنه… وبقيت جثه أبنه في أسرائيل فتره … ومع أنه كان بيقدر يفاوض على جثه أبنه ولكنه رفض .. أنه يتسلّم جثه ابنه بشكل أستثنائي عن جثث بقيه الشهداء….
    وصار فيه دمار بلبنان.. صحيح … بس شو بنعمل؟؟؟ هيدي ضريبه الحرب.. ونحنا عم نحارب جيش من أعتى .. وأقسى جيوش العالم…

  14. اخ سراج افتحوا الجبهات التانيه وبعدين عدوا خطوات المقاومه ..
    بعد شوي رح تحملوا المقاومه اسباب الحرب العالميه الثالثه …ان وجدت

  15. حتى تفعل اسرائيل ما تشاء داخل غزة دون أن يشعر بها أحد
    ———————————————
    العالم العربي نسيوا القضيه الفلسطينيه من زمان … ومش بحاجه لتدمير نصف لبنان … لينسوا شو عم يصير بغزّه … وأكبر دليل يا أخي … نوّرت… فيها كل الأخبار .. جيب لي خبر واحد عن فلسطين ؟؟؟؟؟
    ولو ما كان فيه مقاومه أسلاميه بلبنان … كمان كان كل العالم بيكون ناسي انو فيه اراضي لبنانيه محتله .. وأهلها مهجّرين من عشرين سنه…. كأنوا حكامنا العرب … مقطعين حالهم كرمال القضيه الفلسطينيه…..
    على كل حال يا اخي .. هيدا رأيي وأنت حرّ برأيك… كل أنسان بيشوف الأمور من منظار… تقبل مروري

  16. ■الين في حزيران 23rd, 2011 | اخ سراج افتحوا الجبهات التانيه وبعدين عدوا خطوات المقاومه ..
    بعد شوي رح تحملوا المقاومه اسباب الحرب العالميه الثالثه …ان وجدت

    الله يسعدك

    هذا موضوع بخليني عاطفيه وما بقدر ناقشه بعقلانيه بس ما تمالكت نفسي

    حاجتكوووو بقى

    بتضربو بالشهداااا الأحرار

    عاملين اسرائيل لا تهزم
    الجندي الإسرائيلي بحارب وهو مرعوب
    لهلأ اسرائيل مسكره مناطق صناعيه غايه بالأهميه من حرب الشرف ب ٢٠٠٦

    دامت المحبه

  17. دامت المحبه يا سعاد…
    كلمة الحق لازم تنقال مهما تكون ضدنا…بس للأسف التسيس بأمور حياتنا صارت طبيعه…يعني لازم نحّور كل شي.

  18. أسف للتأخير …

    يا أخت أم أدم ..أشكرك على ردك وحوارك بالأسلوب الهادي العاقل دون الخروج عن إطار الأحترام المتبادل ..وكما قلتي من حق أي أنسان أن يعطي رأيه كما يتصوره ,وانا أزيد على كلامك دون أن يفرضه على ألاخرين
    .
    وسوف أرد رد كامل على كل نقطة قلتيها …. ولكن غداً لإنشغالي الأن فأقبلي عذري

    هناك سؤال سوف أقرأ رده غداً

    وهو …ما أسم الأسيرين الأسريليين
    نحن نعرف أسم اسير اسرائبل ( جلعاد شاليط ) المأسور في غزة
    ولكني تقريبا لا أحد يعلم أسماء الأسيرين الأسرائيلين

    اللهم أنه يدخل أنكل جوجل ويسأله ( وانا لم أفعل ذلك )

    أخيرا

    تحياتي لك ولكل عقل رزين هادي …يعرف معنى كلمة حوار راقي لتبادل الأراء والنقاش فيها

  19. جميلة اسماعيل ليست بناشطة سياسة.
    ثانياُ: احنا فى عصر الحرية فعليه ان يتقبل رأيها بصدرٍ رحب، وهى عليها ان لاترميه بأشياء قد تكون بسبب خصومات سياسية سابقة بين زوجها السابق وعمرو موسى.
    عجبنى فى الحوار امبارح جملة قالتها هالة سرحان لجميلة اسماعيل: ” لا يمكن اختصار تاريخ عمرو موسى فى الكاريزما فقط”.
    عندها حق عمرو موسى سياسى محنك ومخضرم للغاية، ووقت ماكان وزير خارجية مصر كان يملك شعبية جارفة فى الشارع المصرى، وبالتالى جأت الاوامر العليا بتنحيته وابعاده تماما عن اى نشاط سياسى يزيد من شعبيته، وللاسف ابتلوه بجامعة الدول غير المتحدة.
    وسواء اتفق بعضنا مع عمرو موسى او لم يتفق، فعلينا ان نعترف انه سياسى محنك وبانه كان رئيس لـ21 خروف عربى!!

  20. اه ملحوظة مازال عمرو موسى يمتلك شعبية ليست بالقليلة فى الشارع المصرى، وسواء هو اصبح رئيساً لمصر فى الفترة القادمة، او حتى اصبح غيره رئيس فالوضع سيان، لان الاوضاع اختلفت فى مصر وما كان فى السابق لن يكون فى المستقبل.
    ونتمنى من الغرب ان يبتعد عن مصر واهلها لانهم بالتأكيد لن يسمحوا لمصر بان تكون ديمقراطية باى حال من الاحوال، والفترة القادمة هاتكون اصعب فترة تمر فى تاريخ مصر السياسى…. الله يسترها عليكى يا مصر، وإن شاء الله اتمنى ان نُوفق لما فيه صالح مصر من كل النواحى وخاصة السياسية.

  21. وسواء اتفق بعضنا مع عمرو موسى او لم يتفق، فعلينا ان نعترف انه سياسى محنك وبانه كان رئيس لـ21 خروف عربى!!
    خروف عربى
    خروف عربى
    خروف عربى

  22. اهلا حسام، انت ماتعرفش انى مخضرمة سياساً ولا ايه؟!!!!
    انا بس اللى عاملة نفسى مابفهمش هههههه
    مساء الخير حسام، شطيطحة وكل الموجودين المحبين لعمرو موسى والكارهين.

  23. جميل ان نحترم سياسينا ومهما كانو…بالنهايه هم واجهة البلدان وهي قادرة ان توصل كلماتها بأسلوب مهذب وكأنها هي صاحبة الثورة ..ما الحال من بعضو..على اساس هي من ترأس الثورة ونامت بساحاتها

  24. امتحاناتى بعد رمضان ومش امتحانات تقليدية ده امتحان لتحديد المصير الدراسى ككل ويا انا يا هم هههههه شكرا حسام للسؤال.
    سلام لك شطيطحة.

  25. ياريت يا فاتيما تشرفيني في البيج بتاعتي انا وصحابي عالفيس بوك
    انتي وكل الناس الحلوة اللي في نورت
    هي بيج روشة زي الادمن بتوعها

  26. عمرو موسي السياسي المحنك مدير ملهئ الجامعة العربية الفضل والله كل الفضل في ايقاف الاعتداد الاسرائيلي علئ الضاحية الجنوبية والله انجازات و قرارت شجاعة تم اصدرها في عهدته من بينها
    1
    2
    3
    4
    ان لم تستحي فا افعل ما سئت

  27. ولا عمر موسي ولا غيره ( هو شعبان عبد الرحيم ) انا مش موافق علي عمر او البردعي احنا عايزين ولد ولد راضع من صدر مصر

  28. ولا يهمّك أخ سراج … دامت المحبه ودام الحوار الهادىء
    الله معك وبالتوفيق وين ما كنت رايح … وأنا رح جاوب على سؤالك وروح نام..
    انا ما كنت بعرف أسماء الأسيرين لأن مش هيدا المهم بالموضوع… عملت شويه بحوث.. وطلع معي التالي:
    ايهود غولدفاسير
    والداد ريغيف….
    تصبحون على خير…..

  29. المسماة جميلة دى تروح تشوف لها راجل مش مشغول بالسياسةو الرئاسة يلمهاوكان اكرم لهاتحترم رجل فاضل ودبلوماسى قديروابن بلدها امام الاجانب مش تقلل من قيمتة ومكانته وموقفةمن الحكم السابق ومن تايد الثورة والثوار عاوزة راجل يشكمهامن الاخر

  30. وسواء اتفق بعضنا مع عمرو موسى او لم يتفق، فعلينا ان نعترف انه سياسى محنك وبانه كان رئيس لـ21 خروف عربى!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ================================================
    بغل استرالي يقود حكام خرفان … كلهم حيوانات في بعض ، واحنا مالنا ؟!!!!

  31. كيفاه رجعت هاته الهالة بنت السرحان لمصر الم تكن مطرودة من مصر
    صديقها الامير عمل لها قناة خاصة ليها
    ياهكا اصدقاء يا بلا

  32. حسام الزويدي في حزيران 23rd, 2011 |
    ياريت يا فاتيما تشرفيني في البيج بتاعتي انا وصحابي عالفيس بوك
    انتي وكل الناس الحلوة اللي في نورت
    هي بيج روشة زي الادمن بتوعها

    انا اسفة يا حسام امبارح تركت نورت ومشيت بدون استئذان لظروف طارئة.
    اكتبلنا عنوان الصفحة اللى على الفيس بوك واكيد هاعملها لايك…. تحياتى.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *