في أول رد فعل إسرائيلي على نتيجة الانتخابات الرئاسية المصرية، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، عقب فوز الدكتور محمد مرسي بانتخابات الرئاسة المصرية، نحترم العملية الديمقراطية في مصر وما أسفرت عنه، كما أتوقع مواصلة التعاون مع مصر على قاعدة اتفاق السلام المشترك.
وفي وقت سابق كشفت تقارير إعلامية إسرائيلية، أن المجلس العسكري وعد بعدم المس بالعلاقات المصرية الإسرائيلية، أياً كانت نتائج انتخابات الرئاسة المصرية.


وذكرت صحيفة “معاريف” أن المجلس العسكري سلم مؤخراً يتسحاق مولخو، مبعوث نتنياهو رسالة تهدئة جاء فيها “أياً كانت نتائج انتخابات الرئاسة المصرية فإنه لن يتم المس بالعلاقات المصرية الإسرائيلية”.
وأضافت أن المجلس العسكري التقى مولخو وأبلغه أن الجيش المصري سيبقى الجهة المسؤولة عن العلاقات مع إسرائيل وحماية اتفاقية السلام بين الدولتين، وأنه “لن يتم المس بأي جانب من العلاقات مع إسرائيل سواء كان أمنياً أو سياسياً أو اقتصادياً”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. الله لايسلم فيك مغز أبرة يا نتن يا هو أنت وكل يهودك والله ياخ دكم ويطهر فلسطين منكم عن قريب
    طبعا فوز مرسي قهركم كان بدكم شفيق خليفة الشيطان مبارك لابارك الله فيه حتى تطمنوا على حدودكم وتناموا قريري العين …انشاء الله ما بتشوف عيونكم النوم بعد اليوم وتبقوا عايشين برعب وخوف على طول

  2. أن شالله فيه خير محمد مرسي والأيام تبين اللهم اعنه لما تحبه وترضاه

  3. أضافت أن المجلس العسكري التقى مولخو وأبلغه أن الجيش المصري سيبقى الجهة المسؤولة عن العلاقات مع إسرائيل وحماية اتفاقية السلام بين الدولتين، وأنه “لن يتم المس بأي جانب من العلاقات مع إسرائيل سواء كان أمنياً أو سياسياً أو اقتصادياً”.
    ===================================
    هذا سبب عدم خوف نتنياهو ..لأنه طنطاوي طمنهم أنه عم يقوم مقام مبارك بالدفاع أمن اسرائيل !!

  4. akid mech 5eyef la2an l ra2iss ma 2elo sala7iyet l 7areb wl selem w ma 2elo sala7iyet l tada5ol bil siyeseh l 5arijiyeh la maser w ma 2elo l sala7iyet ta yetda5al bil 2amen l da5ili bi maser ! kell hawdi l sala7iyet bi 2id l majless l 3askari. fa nataniyaho ra7 y5af menl majless l 3askari mech menl ra2iss

  5. في صورة واحد قاعد لا يقوم إلا كما يقوم الذي يتخبطه الشيطان من المس

  6. ما دام الاخوان يحملون اسم الاسلام فان تطهير فلسطين و تحرير القدس عملا بالقران قريب قريب و ان غدا لناظره قريب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *