قال أحمد على عبد الله صالح، إن دماء والده ستكون جحيمًا يرتد على أذناب إيران، وذلك حسبما أفادت فضائية “العربية” فى خبر عاجل منذ قليل.

وبحسب البيان المنسوب لأحمد للنجل الأكبر للرئيس صالح فقد قال أن والده وقف في وجه العمالة لإيران وان الحوثيين عاثوا فسادا في اليمن لمدة ثلاثة سنوات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. بالمره اذا رجعت البيت بكير لا تنسى تشتري خُبز الله يرضى عليك ابن صالح

  2. طيب اعلن انك مسلم سنى وتبرأ من دين الشيعة والزيدية …واين كنت انت وابيك منذ ثلاث سنوات يا من تلعبون على كل الحبال …كنتم على باطل مع الحوثيين والشيعة ثم خنتموهم بتحالف مع حلف العدوان بقيادة السعودية حليف الامريكان الد اعداء الاسلام والمسلمين ! على امل ان تتولوا الحكم مرة اخرى اتنتهى ثورة الربيع اليمنى وحتى لا تكون هناك عدوى للسعودية – لتحكم انت وابيك ثلاثين سنة اخرى …والله لا يرضى لعباده الظلم فكان عاقبة ابيك خسرا ….تب الى الله واترك الحكم لان اليمنيين يكرهونك وابيك واختاروا مسلما صادقا يمثل اليمنيين بصدق ….

  3. على الأقل علي صالح وابنه يلعبوا على الحبال في سبيل المكاسب والكرسي فما مبررك انت تناصر الرئيس اليمني الذي هو خيال المأته وقرقوز في يد السعوديه وال سعود بالاضافه الى انه مستقيل أي قدم استقالته ولكن السعوديه اشترته بفلوسها لخراب اليمن وقتال الشعب اليمني فأذا بنظرك ان عبد ربه مسلم صادق فلنقول على الذمم السلام او يمكن اسمه مشابه لاسمك وانتم الاثنين عبيد عند ال سعود ودينك يقول ان عبدربه مسلم وصادق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *