أعلن ناشطون مقتل مسلحين من حزب الله اللبناني ولواء أبي الفضل العباس بتفجير مبنى كانوا يتحصنون به في حي السيدة زينب بدمشق.

وأظهر مقطع فيديو تم نشره على موقع اليوتيوب عملية نسف المبنى وقال المعلق أن لواء “شهداء الجولان” يقوم بتدمير مبنى تابع لحزب الله في السيدة زينب .

وأفاد الناشطون أن مقاتلي المعارضة نجحوا في التسلل إلى المبنى ووضعوا فيه قنابل ومتفجرات محلية الصنع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. طبعا بكرة بيطلع إلي بي المبنى ملائكة ميش مقاتلين
    كانو جايين يحجو
    الله ينتقم منكم يا مجوس

  2. الله اكبر يا نشامى ..انسفوا القبر ايضا ان الروح الطاهرة المؤمنة عند ربها تنعم في جنة الخلد ان شاء الله ..ولا دليل على انه قبرها حتى يجعلها عباد القبور حجة لقتل اهل السنة بفتوى حاخامالتهم الاشرار انسفوا القبور نحن ا نعبد القبور ولا اصحابها نعبد ربنا الواحد الاحد اللهم انصر اهل سوريا على الغزاة الظلمة ومن بعثهم ورزق الظلمة نصر الات المجرم والهالكي الاعرابي البدوي والمعتوه الصدر والقرد النسناس نجاد لاالعنصري سيئ الاسقام امين

  3. اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا منها سالمين ♥..
    صباح أرق من الندى
    بدعاء يملأ الكون صدى
    وصرف الله عنكم كل أذى
    وأعطاكم خير هذا اليوم وما تلى
    طيب الله أيامكم بالرياحين والذكر الحكيم
    صباح الخير يا أهل الخير ♥♥
    صباح أرق من الندى بدعاء يملأ الكون صدى وصرف الله عنكم كل أذى وأعطاكم خير هذا اليوم وما تلى طيب الله أيامكم بالرياحين والذكر الحكيم صباح الخير يا أهل الخير ♥♥

  4. آخر اخبارهم اللي بتشرفهم ……هلاً بك في عالم الدعارة، حيث رغباتك أوامر ولا شيء محظور لا رجال ولا نساء. هذا ما يتبادر إلى ذهن من يدخل إلى المواقع الاباحية في لبنان، وهذا ما يصوّر له.مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية استطاع كشف هويات الذين يديرون هذه الشبكة الاحترافية، وتبين أن مواقعهم الجغرافية في الضاحية الجنوبيه.

  5. آخر اخبارهم اللي بتشرفهم ……اهلاً بك في عالم الدعارة، حيث رغباتك أوامر ولا شيء محظور لا رجال ولا نساء. هذا ما يتبادر إلى ذهن من يدخل إلى المواقع الاباحية في لبنان، وهذا ما يصوّر له.مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية استطاع كشف هويات الذين يديرون هذه الشبكة الاحترافية، وتبين أن مواقعهم الجغرافية في الضاحية الجنوبيه.

  6. ﻟﻧﻘطﺔ اﻟﺟﻐارﻓﯾﺔ اﻟﺗﻲ ﺗﺗﺣرك ﻓﯾﻬﺎ ﻫواﺗف أﺻﺣﺎب اﻟﻣواﻗﻊ ﻫﻲ اﻟﺿﺎﺣﯾﺔ اﻟﺟﻧوﺑﯾﺔ، ﻛﻣﺎ اﺳﺗطﺎع اﻟﻣﻛﺗب ﺗﺣدﯾد ﻫوﯾﺎت اﻷﺷﺧﺎص اﻟذﯾن ﯾدﯾرون ﻫذه اﻟﻣواﻗﻊ وﻫم ﺛﻼﺛﺔ :اﻷول ﯾدﻋﻰ ع.ف وﻫو ﻣن أﺻﺣﺎب اﻟﺳواﺑق وﻣﻬﻣﺗﻪ اﻟﺗﺳوﯾق أﻣﺎ اﻟﺛﺎﻧﻲ ﻓﯾﺑدأ اﺳم ﻋﺎﺋﻠﺗﻪ ﺑﺣرف “ص” واﻟﺛﺎﻟث ﺑﺣرف “خ” وﻫﻣﺎ ﻧﺎﺷطﺎن اﻟﻰ ﺟﺎﻧب ﻋﻣﻠﯾﺎت اﻟدﻋﺎرة ﺑﻌﻣﻠﯾﺎت اﺣﺗﯾﺎل ﻋﻠﻰ اﻻﻧﺗرﻧت، وﺟﻣﯾﻊ اﻟﻣطﻠوﺑﯾن ﯾﺗﻧﻘﻠون ﺑﯾن اﻟﺟﻧوب واﻟﺿﺎﺣﯾﺔ.

    وﻟﻔت اﻟﺗﻘرﯾر اﻟﻰ أﻧﻪ ﻟم ﯾﺗم اﻟﻘﺑض ﺑﻌد ﻋﻠﻰ ﻫؤﻻء ﻷﻧﻬم ﻣﺣﺗرﻓون أﻛﺛر ﻣن ﺗﺟﺎر اﻟﻣﺧدارت ﺑﺣﺳب ﻣﺻدر وهم يلجاون الى بؤر امنية للتخفي.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *