أشار الامين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله إلى أنه قد تكون الليلة خاتمة المواجهة ووقف العدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة، ونسأل الله أن يكون الإخوة في قيادة المقاومة بكل فصائلها قد وفقوا الى أن يفرضوا شروطهم على العالم ومن موقع القوة، قوة الثبات، والرجال، والدماء، والصبر، والقدرة التي عبّرت عن نفسها في هذه المواجهة“.
ولفت نصرالله في كلمة في الليلة السابعة من عاشوراء إلى أنه “يقال الآن في الأنباء والأخبار أنه سوف يكون في هذه الليلة مؤتمرات صحافية ويمكن أن يتم الإعلان عن وقف إطلاق النار، وبالتالي يتبين كيف ستتجه الأمور، سوف نتابع الليلة.
وأمل نصرالله ان تكون نهاية هذا العدوان، وانتصار هذه المقاومة كما هو متوقع وطبيعي، مضيفاً: “طبعا، هذه التجربة يجب أن تتم دراستها لاحقاً وأخذ العبر منها، واستخلاص الدروس منها، لغزة، لفلسطين، للبنان، لمنطقتنا العربية والإسلامية، الموقف الأميركي ، الموقف الغربي، الموقف العربي، الموقف الإسلامي، أداء العدو، أداء المقاومة، في نهاية المطاف هي تجربة كبيرة جدا، وعظيمة جدا، وغنية جدا، ويجب الاستفادة منها بما يعزز عناصر القوة والاقتدار والنصر في هذه الأمة إن شاء الله”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. أتمنى ان لا يكون وقف اطلاق النار هذا مضيعة جديدة لحقوق الفلسطنيين ويجب على فصائل المقاومة ان لا تتنازل بعد اليوم ارضاء لهذا او ذاك من الخانعين فأهل غزة لم تعد تهمهم الحياة اذا كانت بدون كرامة وحقوق مشروعة و العرب والغرب تسارعوا من اجل هذا الاتفاق ليس لحزنهم على الفلسطنيين بل لاعادة الموضوع السورى والازمة الكارثية هناك الى الواجهة حتى يكملوا تأمرهم على سوريا وشعبها وجيشها ومؤسساتها ……………….الجزائر

  2. نصر اللات كول خر ا مين معبرك بالمفاوضات
    بس تتحرر فلسطين نازلين لعندك يا نج-س

  3. كلامك بلسم
    كلامك عسل
    كلامك شهد
    إنت بس احكي وكلنا سمع .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *