(CNN) — حذر الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، الجمعة، من تدمير المسجد الأقصى على غرار تفجير مساجد في العراق، ودان استهداف المسيحيين والمراقد الدينية هناك من قبل مليشيات “داعش.”
وفي ظهور نادر، قال نصر الله، في كلمة بمناسبة يوم القدس العالمي: ” نحن كمسلمين من واجبنا اليوم أن نعلن إدانتنا لما يتعرض له المسيحيون والمسلمون في العراق، هذا المشهد من تدمير الكنائس ومراقد الانبياء والجوامع أخشى أن يجهز النفوس من أجل تدمير المسجد الاقصى”، على ما نقلت قناة “المنار” التابعة لحزب الله.
وتابع: ما يجري في أكثر من بلد عربي والمخاطر التي تتهدد أكثر من بلد عربي، سوريا كانت الجدار المتين وستبقى انشاء لله الجدار المتين في وجه المشروع الصهيوني، وكانت الحضن الكبير للمقاومة والقضية الفلسطينية، العراق الذي دخل النفق المظلم للأسف بأسم الإسلام وبأسم الخلافة تُهجّر فيها آلاف العائلات المسيحية، والسنة الذين يختلفون مع داعش ليس لديهم خيار اما البيعة أو الذبح والشيعة ليس لديهم أي خيار الا ذبح.” “.
وأضاف أنه: “يجب التذكير ان ايران وسوريا ومعهما المقاومة وخصوصا حزب الله وعلى مدى سنوات طويلة لم يقصروا ولم يتوانوا في دعم المقاومة الفلسطينية بكل فصائلها على المستوى السياسي والتسليحي والاعلامي.”
واختتم كلمته قائلا: ” نتابع ما يجري بكل دقة ونواكبه ونتابع كل التطورات الميدانية والسياسية، ونقول لإخواننا في غزة نحن معكم والى جانبكم وواثقين من ثباتكم وسنقوم بكل ما يجب أن نقوم به.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. عقبال يقضوا عليك انت وحزبك الشيطاني يا مجرم آمين ان الله يمهل و لا يهمل

  2. إلي حسن نصر الله : كيف يتم هدم المراقد الشيعية في العراق وأصحاب هذه المراقد المدفونين فيها لا يدافعون عن مراقدهم وهم مدفونون فيها ؟ ألا تزعمون أنتم في مذهبكم بأن أصحاب هذه المراقد أحياء في مراقدهم ويقضون لكم الحاجات وأنتم تزورون هذه المراقد لقضاء حوائجكم من أصحاب هذه المراقد المدفونين فيها ؟ إذا أصحاب هذه المراقد عاجزين عن حمايتها وهم مدفونين فيها فكيف تزعمون أنتم يا شيعة بأن أصحاب هذه المراقد يقضون لكم الحوائج وتزورون مراقدهم وتدعونهم ؟

  3. piggggggggggggggggggggggggggggggg.tvo…عقبال يقضوا عليك انت وحزبك الشيطاني يا مجرم آمين ان الله يمهل و لا يهمل

  4. إلي wesam: أنت قلت الآية القرآنية التالية: ” إن حزب الله هم الغالبون ” وأنا أسألك ما يلي:
    1- وهل حزب حسن نصر الله هم حزب الله الذين قصدهم الله تعالى في الآية الكريمة ؟ لا طبعا
    2- دعنا نقول الآية بالكامل:” وَمَنْ يَتَوَلَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا فَإِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْغَالِبُونَ” فهل تولى حزب حسن نصر الله الله ورسوله والذين آمنوا لكي يكونوا هم الغالبون ؟ طبعا لا فحسن نصرالله متولي حزب بشار الأسد البعثي الضال المضل .
    3- هل لمجرد أن حسن نصر الله أطلق على حزبه اسم ” حزب الله ” أصبح هو فعلا حزب الله ؟ لا طبعا فكل واحد يستطيع أن يطلق على نفسه وأحزابه ما يشاء من الأسماء .
    4- لو جاء رجل اسمه أحمد وادعى النبوة واستشهد بقول الله تعالى :” وَمُبَشِّرًا بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ” يكون هو أحمد المقصود بالآية الكريمة ؟ لا طبعا وكذلك حين يطلق حسن نصر الله اسم ” حزب الله ” على حزبه فليس معنى ذلك أنهم حزب الله المقصودين في الآية الكريمة .
    5- لماذا يخاف حسن نصرالله على المراقد فالعراق ألستم تزعمون أنتم يا شيعة بأن هذه المراقد هي مراقد الأولياء وأن الأولياء أحياء فيها وأنهم يقضون حوائجكم ويشفونكم ويحلون مشاكلككم وبأنهم أصحاب قدرات خارقة وقوة ضاربة وهم يتصرفون بالكون إذن فلماذا لا يدافعون هؤلاء الأولياء عن مراقدهم وهم في قبورهم ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *