لفت أمين عام حزب الله، حسن نصر الله، الجمعة، إلى أن “الجماعات التكفيرية الإرهابية” تهدد منطقة الشرق الأوسط، وأساءت للإسلام أكثر مما أساءت إليه أي رسوم كاريكاتورية أو كتب أوأفلام” داعيا الدول الإسلامية للتكاتف في مواجهتها.

https://www.youtube.com/watch?v=cH1KuDvC31E

وقال نصر الله، في كلمة له خلال احتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، أوردها الموقع الإلكتروني لقناة المنار، التابعة لحزب الله: ” بسبب سلوك بعض الجماعات الإرهابية والتكفيرية التي تنسب نفسها إلى الإسلام وإلى رسول الإسلام وإلى راية الإسلام، وهذه من خلال أقوالها وأفعالها، وممارساتها المشينة والشنيعة والعنيفة واللاإنسانية والوحشية، أساءت إلى رسول الله وإلى دين الله، وإلى أنبياء الله وإلى كتاب الله وإلى أمة المسلمين أكثر مما أساء إليه أعداؤه، حتى أولئك الذين قاموا بالإعتداء على رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) من خلال تأليف كتب مسيئة للرسول أو صنع أفلام مسيئة للرسول، أو رسم رسوم مسيئة للرسول، هؤلاء أساءوا إلى رسول الله أكثر.”

وتزامنت كلمة نصر الله مع مصرع اثنين من المشتبه بمهاجمتها مقر مجلة “شارلي إيبدو” الفرنسية، التي نشرت رسوما مسيئة للرسول، في هجوم أودى بحياة 12 شخصا، الأربعاء.

وتابع:” هؤلاء في هذا أساؤوا لرسول الله (ص) كما لم يتم الإساءة لرسول الله طوال التاريخ، على مسؤوليتي، تستطيعون التحقيق وتدققون وترون التاريخ منذ بعثة رسول الله (ص)، حجم الاساءة التي تقدم من هذه الجماعات هو كبير وخطير ولا مثيل له طوال التاريخ”، طبقا للمصدر.

ودعا الأمة الاسلامية إلى أ، “تتكاتف في مواجهة ممارسات الجماعات الارهابية والتكفيرية” محذرا من أنها: “كانت تشكل ـ وما زالت تشكل ـ تهديداً لشعوب المنطقة ولدول المنطقة ولخريطة المنطقة، للدماء والأموال والأعراض والكرامات والمصائر والمستقبل والحاضر لكل شيء صحيح.”

أقرأ  أيضا:

بالفيديو… هل أدان حسن نصرالله هجمات باريس حقا؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. إذا كان هولاند قال ما دخل المسلمين بهذا العمل الإجرامي ليش عم تقول ان المسلمين وراء الموضوع ؟؟

  2. إذا كانت إرهاب الكفار وإرهاب من سب حبيبنا و شمتا بالصحابة الاطهار يا انجاس وإرهاب من عذب أجدادنا ..
    فيسعدني أن أكون إرهابيا وأفتخر .قال تعالى # وأعدو لهم ماستطعتم من قوة ومن رباط الخيل #ترهبون به عدوا الله وعدوكم # فالأرهاب طريق أمر الله به .واللعنة على كل مرتد لم يفرح بحادثة فرنسا.

  3. طير لجحرك لاردك الله
    منعت الرغيف عن اهل عرسال وتدعي حب علي رضي الله عنه والله ان علي رضي الله عنه لايشرفه حبك له لعنات الله عليك المتلاحقات الى يوم الدين.

  4. مؤخراً تم الاعلان أن مسؤول بارز في حزب الله هو محمد شوربا كان مجنّداً لصالح الموساد بالإضافة إلى عدة مسؤولين آخرين … ولا شك أن هؤلاء على علم بمكان وجود نصر الله وبالتالي لاشك أن اسرائيل تعلم مكانه من خلال هؤلاء .. ولو أرادت قتله لفعلت منذ زمن .. وهذا دليل أن هذا الأفّاك هو صديق غير معلن لاسرائيل .. فالعلاقة بينهما علاقة منفعه متبادلة ..

  5. الله لا ينصرك ولا يرفعلك راية يا أسود الوجه يا ملعون يا دجال المقاومة …عم تحكي عن الجماعات الإرهابية والوحشية واللاانسانية ليش انت شو بتفرق عنهم يا مغضوب ؟
    أنت وحزبك الملعون أكبر إرهابيين وأكثرهم خسة وندالة وعنصرية وأفعالكم ببلادنا وقتلكم لأهلنا اكبر دليل على خستكم ..لذلك ارجع انقبر بالمجارير اللي عايش فيها وبلا علاكك المصدي اللي ما حدا عاد سمعه …فاقد الشيء لا يعطيه !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *