العربية.نت- أقدم الجيش والشرطة الإسرائيليان ليل الثلاثاء الأربعاء على هدم منزل في القدس الشرقية يعود لفلسطيني، نفذ هجوماً بسيارة في أكتوبر أسفر عن سقوط قتيلين كما أعلن الجيش.

https://www.youtube.com/watch?v=rDpEES6T4hQ

وأفاد الجيش الإسرائيلي في بيان، نشرته وكالة الأنباء الفرنسية، أنه تم تدمير منزل الذي صدم بسيارة مدنيين إسرائيليين فقتل رضيعة وشابة في 22 أكتوبر في محطة ترام واي في القدس، ويقع المنزل في حي سلوان، الواقع في القدس الشرقية.

وتأتي عملية الهدم بعد ساعات قليلة إثر يوم عاصف شهدته القدس، الثلاثاء، حيث قام فلسطينيان ينتميان إلى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بقتل 5 إسرائيليين، ثلاثة منهم يحملون الجنسية الأميركية وأحدهم بريطاني الجنسية أيضا، كانوا في كنيس، تداول نشطاء على الإنترنت أنه قام على أنقاض دير ياسين، حيث وقعت مذبحة عام 1948.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. وينو وزرير حارجية البحرين مايندد بهذا العمل الحقير من قبل الأحتلال متل ماندد بمقتل الأسرائيليين ولا مابيسترجي يفتح تمو مشان مايحطلوا فيه شي صرماية ويسكتوه بالتي هي أحسن…

    1. ليلى عن شو عم تحكي؟ الأسرائيليين على الأقل بيحفظوا المعروف وما بيطالعوه بلا منيّة بالأخير

      1. والله ياAmyLee حكام الخليج مع الحاشية تبعهم بدهم حرق إلا ملك بني خيبر لازمو ذبح عالطريقة الأسلامية مشان يكون ذبحه حلااااال ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *