د ب أ- أفادت مصادر جزائرية السبت بأن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، بصحة جيدة واستأنف نشاطه تزامنا مع انتشار شائعات تحدثت عن وفاته.

ونقل الموقع الاخباري الجزائري الالكتروني “الجيري 1″ السبت عن المصادر قولها إن الرئيس بوتفليقة وفي اطار متابعته للملفات اليومية، سيستقبل وزير الخارجية الاسباني، الفونسو داستيس يوم الاربعاء المقبل، على هامش زيارته للجزائر.

وحسب المصادر، سيجتمع بوتفليقة مع الرئيس الايراني حسن روحاني يوم 12 آذار/ مارس الجاري، بمناسبة الزيارة الرسمية لروحاني الى الجزائر بدعوة من بوتفليقة.

ولا يعرف إن كان بوتفليقة سيستقبل وزير الداخلية الفرنسي برونو لورو، الذي من المرتقب أن يزور الجزائر يوم الثلاثاء المقبل، بحسب ما قالت مصادر دبلوماسية لوكالة الأنباء الألمانية.

وكان بوتفليقة الذي احتفل قبل يومين بعيد ميلاده الثمانين، تعرض الشهر الماضي لالتهاب حاد في الشعب الهوائية، هذا المانع الصحي “الظرفي” تسبب في ارجاء زيارة المستشارة الالمانية انغيلا ميركل الى الجزائر التي كانت مقررة يومي 20 و21 شباط/ فبراير الماضي.

وكان سفير الجزائر في لبنان أحمد بوزيان أكد في وقت سابق السبت أن الرئيس “بوتفليقة بصحة جيدة والأنباء التي تتحدث عن وفاته مغرضة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. السيد بوتفليقة بكامل صحته وهو يمارس مهمته بتغيير الحفوضات يومياً .. كما أنه التقى بالرئيس الايراني وتبادل معه الآراء وفي نهاية اللقاء تبادلا الحفوضة والعمامة ..حيث قام بوتفليقة بوضع العمامة بدل الحفوضة وقام الرئيس الايراني بوضع الحفوضة على رأسه هههههه .. الله يلعنك يا ابن ال…….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *