دعا غسان هيتو، رئيس الحكومة المؤقتة التي شكلها “الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية”، كل مواطن سوري ذي كفاءة إلى العمل ضمن قوام الحكومة السورية المعارضة، التي يجري تشكيلها.

وقال هيتو، في رسالة وجهها عبر الموقع الإلكتروني، للائتلاف يوم 13 أبريل/نيسان: “بدأت منذ تكليفي بتشكيل الحكومة السورية المؤقتة في البحث عن أفضل الكفاءات السورية، وأكرر من جديد الدعوة التي أطلقتها لكم لتشاركوا في دعم هذه المهمة”.

-

وأضاف: “حرصاً على بناء أفضل فريق عمل يتمتع بكامل الكفاءة والوطنية والإخلاص، سأستمر في استقبال السير الذاتية التي يتم تقديمها لشغل مختلف مناصب الحكومة”.

وذكر أن ذلك يشمل الحقائب الوزارية والمناصب الإدارية المساعدة الأخرى، مشيرا إلى أنه سيستمر في استقبال السير الذاتية حتى انقضاء يوم الثلاثاء 17 أبريل/نيسان 2013.

وحدد هيتو الشروط المطلوبة في المتقدم إلى شغل منصب وزاري أو إداري، وأهمها أن يكون المرشح سوري الجنسية وألا يقل عمره عن 35 سنة للوزراء ونوابهم، وألا يكون أحد أركان النظام أو ممن ارتكب جرائم ضد الشعب السوري أو استولى على أموال الشعب، وأن يكون مناصراً للثورة السورية ومستعدا للعمل في داخل سورية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. نشالله صباحكم خير و بركة
    و فرج الهم و نصر ع ابن الكلب
    ؟؟؟؟؟؟؟
    صباح الخير لاهل الخير . ♥ ♥

  2. اللّه ينصركم.اذا جاء نصر الله والفتح * ورأيت الناسَ يدخلون في دين الله أفواجاً *
    فسبح بحمد ربك واستغفره * إنه كان تواباً ♥

  3. اللــــــــــــه أكبــــــــــــــــر والعـــــــزة للــــــــــــه ….ღ♥♥

    حمص ::: الخالدية :::

    هاااام ما تبقى من جثث شبيحة الأسد على أطراف أحياء حمص المحاصرة ورسالة هامة من أحد قادة الجيش الحر إلى امهات وأهالي الشبيحة الذين يرسلون أبنائهم من أجل المجرم بشار إلى أحيائنا +18

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *