يواجه وفد النظام السوري إلى جنيف انتقادات حادة بسبب توجيهه شتائم بالجملة على الهواء مباشرة للمعارضة ومؤسسات إعلامية، وهو ما ظهر مؤخراً في كلمة لوزير الإعلام السوري، عمران الزعبي، وهو يكيل عشرات الشتائم على المعارضة على الهواء مباشرة.

فقد حصدت تصريحات الزعبي انتقادات كبيرة بين أوساط السوريين، لما تحمله من شتائم بحق وفد المعارضة.

wتصريحات وزير إعلام نظام الأسد ليست الأولى من نوعها، فاجتماعات جنيف وما تخللها من مؤتمرات صحافية على الهواء مباشرة حصدت كماً كبيراً من التصريحات النارية، كان أقلها حدة التهجم على أي صحافي يعمل في مؤسسة إعلامية لا تتبع لنظام الأسد وحلفائه.

ووصل ذلك إلى حد خروج نائب وزير الخارجية السوري، فيصل المقداد، المخضرم سياسياً كما يجب، عن أبسط بروتوكولات اللباقة الدبلوماسية ومحاولته التهجم جسدياً على أحد الصحافيين وشتمه على الهواء مباشرة.

وتتهم المعارضة السورية أيضاً بتوجيه شتائم لنظام الأسد عبر برامج حوارية وتلفزيونية، لكن ممثليها في جنيف حتى الآن لم يقعوا بأخطاء ممثلي النظام، وهو ما سجل نقطة لصالحهم على نظام الأسد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. هذه هي بيئتكم و بئة الشبيحة!!

    و يجولك ناس و يقولوا الجيش العربي المشبح!!
    اذا دبلوماسين لهذه السفا لة فكيف بهؤلاء الشبيحة!!!

    والله والله واحد يعيش على الخبزة و الماء و يسكن له في بست شعر عربي بكرامته، احسن من المحشي و القصور الي يعيشك بالذل فيه هؤلاء القتلة و المجرمين!!

  2. وانا اقول بنت الجحوش لي مسميه نفسها ليلى ليه الفاضها بذيئة و غير راقيه و ….. طلع الحق انه اذا كان رب الجحوش بالبذائه مشبحا :: فشيمه قطيع الجحوش كلهمو البذائه و القبحوا

    1. ” بنت لندن : “” ذا كان رب الجحوش بالبذائه مشبحا :: فشيمه قطيع الجحوش كلهمو البذائه و القبحوا
      الله الله يا بنت لندن ولا المتنبي ما طلع معو هيك بيت شعر

      المغترب! … سابقاً … من دمشق

  3. و لما تحكي تربية شوارع، يزعلوا ….على كل عموايد الكهربا بسوريا بمآت الألوف،

  4. ليس مستغرب منكم والله ما تقولون !! فما تفعلونه اكبر جرما ووحشية واشد تنكيلا باتت الحيوانا ت اكثر انسانية وارقى منكم بدرجات !!!!

  5. بنت لندن في فبراير 13, 2014 8:05 م رد

    وانا اقول بنت الجحوش لي مسميه نفسها ليلى ليه الفاضها بذيئة و غير راقيه و ….. طلع الحق انه اذا كان رب الجحوش بالبذائه مشبحا :: فشيمه قطيع الجحوش كلهمو البذائه و القبحوا

  6. اللهم زلزل رجال النظام وادخل الرعب في قلوبهم وانصر الحيش الحر عليهم .ونعم من ابطال بابا عمر ونعم من احفادسيدنا خالد ونعم من حمص الصمودوالله ينصركم ويسدد خطاكم اللهم امين

  7. astrologer
    هلا بالشبيح الصغير
    ايهم انت شبيح او داعشي ؟
    عموما الاثنين كلام ايران ولا اظنك الا منهم

  8. اذا وزير شحاطيط ما بنستغرب لك لو وزير حميير ما بنقول لا بس العلة انو وزير اعدام عفوا اعلام
    طيب اذا وزير ما خجل عحالو وحكى هيك فشو ترك للرخويين ههههههههه عجييب قال وزير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *