طالب وزير العدل التركي عبد الحميد غل الجميع بعدم الأخذ بعين الاعتبار ما يصدر من تسريبات في قضية الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

واعتبر غل، في تصريح له، اليوم الخميس، أنه “من الضروري جدا الحفاظ على سرية التحقيقات في قضية خاشقجي”، داعياً الجميع الى “عدم الأخذ بعين الاعتبار ما يصدر من تسريبات في قضيته”.

كما نوه الى ان “التحقيقات ​العدلية​ بدأت على الفور مع اختفاء خاشقجي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. طالب وزير العدل التركي عبد الحميد غل الجميع بعدم الأخذ بعين الاعتبار ما يصدر من تسريبات في قضية الصحفي السعودي جمال خاشقجي.


    ياليت الابواق الحاقده تسمع وتبطل كذب

  2. انا لا اعرف لماذا السعوديون يعتبرون نفسهم محسودين فياترى على ماذا يحسدهم الناس على الاكل والشرب والخلفه مهو البهائم أيضا تأكل وتشرب وتخلف يمكن على كبت وظلم ال سعود ولا الحر والرطوبه اللي موجوده بالبلد ولا قلة المطر دى حتى من تنزل مطر تصير كارثه عندكم وتبلش الفيصانات السعوديون مسيرين من قبل ال سعود ومشيهم بالعصا مثل البهائم وكله باسم الدين وبأمر من هيئة الامر بالمنكر والنهي عن المعروف وبتوقيع المفتي الفاسد المرتد عن الدين الإسلامي بالعكس الواحد يشفق على السعودين يمكن اكثر مااشفق على اهل العراق مع انهم تحت ظل حكومه فاسده لكن الشعب عنده مساحة حريه يخرجون مظاهرات والناس تشتم وتسب الحكومه علنا وعلى التلفاز اما بحالة السعوديين ممنوع حتى التذمر والا انت ضد الإسلام وتذهب وراء الشمس مثل ماحصل للمنافق قشخانجي مجهول المصير

  3. الخاشقجي لم يجد وسيلة للتخلص من خطيبته التركية التي كانت تنتظره عند باب القنصلية سوى الطلب من القنصل السعودي ومعاونيه أن يريحوه منها ويريحوها منه، ولهم الاجر والثواب؟

  4. “شاهد” مُستخدما كلمة نابية.. نائب أمريكي يوجّه إهانة قويّة لـ”أبو منشار” ويؤكد: حقوق الإنسان ليست للبيع
    شن عضو مجلس النواب الأميركي عن الحزب الديمقراطي ديني هيك هجوما عنيفا على ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وذلك على إثر الكشف عن معلومات تفيد بمسؤوليته المباشرة عن اغتيال الكاتب الصحفي جمال خاشقجي.

    وقال “هيك” في رسالة غاضبة وجهها لولي العهد السعودي محمد بن سلمان أبو منشار”، في مقابلة أجرتها معه شبكة “CNN” مستخدما كلمة نابية:” خذ نفطك وضعه (كلمة نابية ) فحقوق الإنسان ليست للبيع”.

    وأضاف قائلا:” وإذا أردتم أن تنضموا إلى الدول المحتضرة، فعليكم أن تتصرفوا على هذا النحو ، لأنكم ببساطة لستم كذلك”.

    https://www.watanserb.com/2018/10/19/شاهد-مُستخدما-كلمة-نابية-نائب-أمريكي/

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *