نقلت وكالة الأنباء الإيرانية “فارس” عن علي أكبر ولايتي مستشار الشؤون الدولية للمرشد الأعلى بإيران علي خامنئي ان “انتصار “الحوثيين” في اليمن بات وشيكاً”، مصرحاً انه اطلع “على اخبار الانتصارات القيمة، ولقد ارتحنا كثيراً واهنئكم لأن علاقاتنا مع “الحوثيين” تعود الى السنوات الاولى من انتصار الثورة. كما ينبغي ان نقول اننا مطلعون على افكار العلامة صدر الدين الحوثي الاب المعنوي ل”أنصار الله”، وأننا مسرورون لأن القيادة الحوثية الثورية تدير التحرك الشجاع في اليمن.”

ولفت ولايتي الى ان “الانتصارات تشير الى عمل مدروس ومستلهم من التجارب السابقة، والآن تمكنتم من السيطرة على الاوضاع تماماً وأزلتم العقبات من امامنا”، موضحاً انه “لو نظرنا بشكل صحيح سنرى انه في الاحداث التي وقعت في لبنان، وحدّ “حزب الله” جهوده الى جانب الجيش والشعب ضد الذين يحاربون الشعب، وتمكن من تحقيق النصر على جبهة النصرة الارهابية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هذا دليل على أن الحوثيين وحزب الله ما هم إلا جنود وأدوات بيد ايران لتحقيق نفوذها ومشروعها الكبير … وليس الحوثيين وحزب الله فقط وإنما كل شيعي في الوطن العربي باستثناء قلّة قليلة جداً هم عبارة عن عملاء وخلايا تعمل لمصلحة ايران .. وولائهم الحقيقي لايران وليس لبلدانهم التي وُلدوا فيها .. لذلك وحتى تنعم الدول العربية بالأمن يجب ترحيل هؤلاء الخونة أو ابادتهم .. ( وأنا أفضل الحل الثاني ) .. وانظروا إلى كل الدول العربية التي فيها شيعه كاليمن والعراق والكيان اللبناني والبحرين ومؤخراً سوريا ولاحظوا أنها كلها تعيش فتن واضطرابات والسبب هم هؤلاء الخونة الأنجاس الذين خانوا بلدانهم ورهنوا أنفسهم لايران …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *