أ.ش.أ- أعلن النائب العام الألمانى هارالد رانجه اليوم، الجمعة، فتح تحقيق بشأن مؤامرة إيرانية مزعومة لمهاجمة قواعد أمريكية فى ألمانيا، وذلك بعدما نشرت صحيفة “بيلد” الألمانية واسعة الانتشار أنباء حول الاشتباه فى رجل أعمال ألمانى بالتورط فى أنشطة تجسس بهدف التخريب، بعدما التقى سرا بدبلوماسيين إيرانيين أرسلوا إلى برلين.

وتوقعت الصحيفة أن عملاء إيرانيين يعدون لمهاجمة قواعد جوية أمريكية حال مشاركة الولايات المتحدة فى أى نوع من الهجوم ضد إيران، التى تشتبه دول الغرب بأنها تصنع أسلحة نووية.

من جانبه، قال يورج تسيركه، رئيس الشرطة الاتحادية “إننا نجرى تحقيقا، ولكن فى الوقت نفسه يمكن أن نستبعد وجود أى خطر فورى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. صار كل واحد بدو يعطي اتهاماتو سواء كانت ايران ولا لا
    المهم يسيطروا على الشرق الاوسط على ارض الواقع

  2. سيناريو العراق يُعاد مع إيران لكن هذه فُرقت فيه الأدوار فقط والمخرج نفسه!!

  3. إيران محور الشر

    قال تعالى :
    ( وَلاَ يَحِيقُ المَكْرُ السَّيِّئُ إِلاَّ بِأَهْلِهِ )

  4. تويتر خلي محور الشر حاليا هو إسرائيل ولما نزيحها نشوف مع إيران,, إيران على الأقل يشهدون ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول لله

  5. واقع الحال يقول السنه يبغضون الشيعة أكثر من بغضهم لأسرائيل والشيعة يبغضون السنه أكثر من بغضهم لأسرائيل وحكومات الطرفين لديهم أحلى وأجمل علاقة مع إسرائيل … أذن فمن هو محور الشر الحقيقي في المنطقة ؟؟؟؟؟

  6. يوسف انت الصادق ايران دولة فارسية ومن قال لك انهم يشهدون بان لا اله الا الله محمد رسول الله .فهم يشهدون ان عليا بالحق ولي الله.وعند السجدة الثانية في صلاتهم بدل ان يتشاهدوا يقولون تاه الامين تاه الامين.اي بما معناه سيدنا جبريل تاه عن الامام علي رضي الله عنه وبشر بدلا عنه الرسول عليه افضل الصلاة والسلام.

  7. الحلو فى الغرب إنه عنده فزعه لبعض مو مثل أنظمتنا الخاينه !
    هجوم على السفاره البريطانيه فى إيران … تهديد بريطانى بإجراء جماعى ضد إيران …. بعد أقل من 24 ساعه تعلن ألمانيا وفرنسا معظم الدول العربيه بتهديدها بسحب سفرائها من إيران !
    هجوم على السفاره الايرانيه فى سويسرا فى عز الظهر !
    وبداية الاتهامات المفبركه ؟
    كل هذا لتخويف إيران من مساندة الاسد والاستعداد الاعلامى لاى هجوم إسرائيلى متوقع فى أى لحظه ضد إيران ؟

  8. هذه هي البدايه
    و
    النهايه معروفه
    و أمة الاسلام
    في سباتهم يقبعون

  9. JAD
    الظاهر إنت تشوف مسلسلات تركيه بكثره ؟
    تقول فى السجده الثانيه يقولون تاه الامين !
    وواحد ثانى يقول يألهون على ؟
    وثالث يقول يعبدون القبور ؟
    نفسى أعرف من وين تجيبون هذا الكلام مع إنى أكره الايرانيين وسيرتهم ؟

  10. هسة فبركة فيلم مؤامرة هذا لايعنينا خلي يضربون ايران والى جهنم لا نحن من ايران ولا ايران منا وهل خليت الارض من الاسلام وتوقفت عند ايران وهل فقط ايران هم المسلمين ايران وايران سوف تضرب وسوف تمحي وامريكا واسرائيل راح تمسح ايران وايران راح تغير الخريطة وصار اكثر من ثلاثين عام والفيلم على العرب مصدقين ان ايران دولة مسلمة وستدافع عنهم اصلا ايران تكره كل ما هو عربي منذ زمن سقوط امبراطوريتهم بيد العرب الاجلاف العرب الحفاة والايرانيين يعتبرون هذا تنقيص من كبريائهم ويريدون اخذ الثار ولو بعد مليون عام وما اسلامهم الا واجهة تجارية لكسب اصوات المسلمين ومن ثم تنقض عليهم وتحتلهم ,,,,,, اما الاخ jad انت صورت من خيالك ان الفرس وهنا تقصد كل الشيعة ولكن بحيلة ذكية منك تقول الفرس يقولون تاه الامين من اين لك بهذه المعلومة ممكن تنورنا بها ولك الاجر من الله انا شيعي ولا اقول بما انت تعتقد بمخيلتك واؤمن بالله ارسل رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أل بيته وعندما اتى الوحي على نبينا كان الامام علي عليه السلام بعمر طفل اي فتى وهل اخطأ جبرائل عليه السلام بين الرجل الكبير محمد صلى الله عليه وسلم وبين الامام علي عليه السلام الفتي كيف اقتنعت ام ان مشايخك يخرفون كما الفرس تخرف وجعلتوا من الدين الواحد مبعثروالكل اعداء الكل الاسلام ضد الاسلام الشيعي ضد السني والوهابي ضد الكل والكل ضد الواهابية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *