هدد وزير الخارجية الألمانى جيدو فيستر فيليه القيادة الليبية بفرض عقوبات عليها حال عدم إنهاء العنف فوراً ضد المتظاهرين كما قال فيستر فيليه فى برلين، مهدداً: “إذا استمرت ليبيا فى التصدى بعنف لشعبها، ستكون هناك عقوبات حتما”.

كما تدرس الحكومة الألمانية إجلاء مواطنيها من ليبيا عبر الطرق البحرية، إذ يوجد حالياً نحو 400 ألمانى عالقين فى ليبيا، وكانت الخارجية الألمانية حذرت أمس من السفر إلى ليبيا.

وذكرت مصادر حكومية ألمانية، أن من بين العقوبات المقترحة منع سفر أفراد عائلة القذافى، بالإضافة إلى تجميد أموال الحكومة الليبية فى الخارج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. وهاي كمان راحت اموال الشعب الي نهبتها انت وعائلتك الكريمة في بطون الالمان ….. ان شاء الله نهايتك مأساوية ياظالم

  2. والله ثورة العرب افادت غير الاروبين لانهم كانو في ازمه اقتصاديه ولم يلقوا اي حل غير هده الثوره لكي تجمد فلوس العرب و يشتغلو بيها و الان شوفو الا وربين لم يتكلمو علي الازمه الاقتصاديه التي كانو يمرون بيها لانا العرب اخرجوهم منها او اغنوهم هدا اسلوب جديد للاحتلال العرب من طرف الاجناب حرب تكتيه دماغيه وليس بيلقوه لانهم عاريفين لن ينالوا اي شيئ بي لقوه الله يصبرنا

  3. هذا التهديد اسوأ من عدمه ! فهم يقولون انهم سيجمدون الارصدة وكأنهم في المانيا والعالم يدعون القذافي المجرم وعائلته الموبوءة الى نقل ما سرقوه الى اماكن لا تصل ايدي من يهددون بالتجميد اليها ! كما ان مسألة منع السفر ايضا اسخف من التي قبلها ! ( وكله بثمنه ) .

  4. عاااااااااااااااااجل……………..
    القذافي لم يقتل احدا وانما بسبب وقوعهم تحت تاثير الحبوب والمخدرات يتهيا لهم انهم مصابين وانو تقصفهم طائرات ولكنهم في الحقيقه اصحاء ومافيهم اي حاجه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *