اجرت قناة العربية حوارا سريعا مع أوكامبو المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية في لاهاي .

وقال أوكامبو إننا بالفعل طلبنا تسليم سيف الإسلام القذافي ومن يتم القبض عليه من نظام القذافي ، وذلك لمحاكمتهم دوليا ..

هناك قرار من المحكمة الدولية بإدانة نظام القذافي وقياداته . وبالتالي طلبنا تسليم سيف الإسلام ، وسوف نطلب تسليم البقية ..

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. لعن الله هذه المحكمه المنافقه ، اسرائيل دمرت شعوب قتلت اهل فلسطين ولبنان والعراق امام مسمع ومراي الجميع ، اين انتم عندما قامت امريكا بتدمير العراق دون موافقه مجلس الأمن المنافق ، البوسنه والهرسك افغانستان ووووو.

  2. يا عربي شكل العرق العربي طلع فيك جد وليس تقليد و تعاطفت مع المزنوق زنقه زنقه … ولكن لم يفعل الغرب في العرب اسوء مما فعله حكامهم وبدل ان يقاتل الحكام العرب امريكا و اوربا لتدخلهم السافر في سياسه بلدهم راحو حطو حيلهم في شعبهم ….. و قامو بقتله ..!! والله لو معمر و بشار فيهم خير كان اول مابدأت الثوره ارسلو جيوشهم وعدتهم و عتادهم الى اسرائيل و امريكا بدل اطلاقها في شوارع بلدانهم لقتل وسفك الدماء ! بعدها سيحترمهم شعبهم ويبقيهم فوق راسه ولكن هم جبناء خونه ملا*عين

  3. اوك اتفق معك حفيده بريطانيا وها هم الثوار حققوا ما أرادوا وقضوا علي الطغاه بليبيا وعلي الثوار اهل البلد لا غير من يحاكمهم ولا بجور شرعا ان يسلم مسلم لغير المسلميين لمحاكمتهم .
    اما هذه للمحكه الدوليه المنافقه من تكيل بمكيالين لا يجب الاعتراف بها .

  4. نو بالعكس لو حكم عليه بيد الثوار سيقطعون راسه كخروف العيد (مع ان هذا مانريده) .. الاحسن ينال محاكمه عادله وليس محاكمه في قفص دجاج مثل ماحدث في مصر او مخاكمه مل اصحابها ولم يكملوها وارسلو المتهم للمشنقه مثل صدام العرب لازالوووووووو نيوووو على مفهوم حقوق الانسان لان حكامهم ماعلموهم ماهي … المحاكم الدوليه هي الحل الامثل !

  5. نو بالعكــ ـــس لو حكم عليه بيد الثوار سيقطعون راسه كخــ ــروف العيد (مع ان هذا مانريده) .. الاحسن ينال محاكمه عادله وليس محاكمه في قفص دجاج مثل ماحدث في مصر او مخاكمه مل اصحابها ولم يكملوها وارسلو المتهم للمشنقه مثل صدام العرب لازالوووووووو نيوووو على مفهوم حقوق الانسان لان حكامهم ماعلموهم ماهي … المحاكم الدوليه هي الحل الامثل !

  6. اهااااا حتي وان قلنا انهم نيو بحقوق الانسان ارحم ان نذبحهم بيدنا ولا يسلموا للغرب .
    اعرف ان عندكم حقوق الانسان بالسجون كما حدث في بو غريب وغونتنامو وما خفي كان اعظم ، اي حقوق انسان اي بطيخ ،حقوق انسان لمواطنيهم فقط اما لنا حقوق المجازر .
    اعرف انك بريطانيه وتعرفي حقوق الانسان داخل بلدك اوبلد اخوالك بإيطاليا او بلد أنسابكم بفرنسا ولكنها تطبق عليكم القانون والود اما للمسلمين كل ما تتوقعيه تجديه وحكامنا العربان هم تربيه اجدادك الغرب .
    اهتم بالرأي والراي الاخر o.O

  7. ابو غريب و غوانتانمو افعال امريكية و ثقافه امريكيه …. بريطانيا لم يكن في تاريخها اي شي له علاقه بتعذيب في سجوووون ابدا بعد تحولها الى دوله مدنيه و نددت ب شنق صدام …..ولو عندك مايثبت عكس كلامي هات كارو ارابووو ..

  8. ابو غريب و غوانتانمو افعال امريكية و ثقافه امريكيه …. بريطانيا لم يكن في تاريخها اي شي له علاقه بتعذيب في سجوووون ابدا بعد تحولها الى دوله مدنيه و نددت ب شنق صدام …..ولو عندك مايثبت عكــ ــس كلامي هات كارو ارابووو ..

  9. بالاضافه اذا كان اجدادي البريطانين هم من علمو الحكام القيام بهذه لشنائع فلماذا لم يقلدونهم ويتركونها بعد ان تركتها بريطانيا … ام انهم كما قال الرسول(ص) ( لو دخلو جحر ضب لدخلتموه) فقط في الامور السيئة و الممارسات التي عفا عليها الزمن و لا تمت في المدنيه ب صله … جاهم ارف

  10. من كل عقلك بتحكي يا زينة؟
    وهل نسيتي من هم السبب في إحتلال فلسطين وطرد أهلها منها وتسليمها لليهـود؟؟

  11. جنتل … انا قلت بعد ان تحولت بريطانيا لدوله مدنيه …. الماضي والا وانتهى لأن بريطانيا تشعر بلذنب فهي تقف مع الفلسطيينين سياسيا .. و هي ارسلت اليهود لفلسطين عشان تخلص منهم … اصلا هههههههههه

  12. اها, حافظة خط الرجعة ما شاء الله عليكي.
    يعني بتسمحيلنا نسب على أجدادك ( قبل أن تتحول بريطانيا لدولة مدنية)؟

  13. على رأيك, طول عمرنا بنسب وعالفاضي ما في اي نتيجة.
    عربي لو حط ملوخية بثمه بدوخ, بدك يحط قت!!!

  14. اصلا يا جماعة عمرها فلسطين ما راح ترجع طول ما هوه في حكام مش سائلين عنها مثل مبارك باع جميع العرب والمسلمين واشتري اسرائيل.

  15. لا وجود لبريطانيا العجوزه حاليا فقط صوره ، لا يوجد لها رأي ما تقوله امريكا هو ما يكون ، بريطانيا شاركت مع الأمريكان بتدمير العرافيين بس بصراحه بريطانيا العظمي سابقا قتلتهم برفق ( اعرف انك تتاثري من سيره القتل وتقولي ياااي )
    بريطانيا العجوزه ساهمت بتقسيم العرب وبريطانيا الطيبه من زرع دوله الصهاينه بفلسطين ( نيتها طيبه ادري ).
    بريطانيا العجوزه يدها ملطخه بدما المسلمين اكثر من امريكا .
    اقول لك سر بريطانيا قتلت أميرتكم ديانا لا تقولي لحد ( عارف اتاثرتي وتقول نو بليز دونت دونت دونت ستوب )
    هذا الواقع وما خفي كان اعظم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *