فى الوقت الذى يصرخ فيه المجتمع الدولى مطالبا إسرائيل بوقف الأنشطة الاستيطانية التى تتسارع وتيرتها بحجة النمو الطبيعى للسكان، منحت تل أبيب الجنسية لـ350 يهودى قادمين من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

ومن المقرر أن يلتحق الإسرائيليون الجدد بالجيش خلال الأيام القليلة المقبلة، ليبتكروا وسائل جديدة لسرقة الأراضى الفلسطينية والعربية، وأساليب جديدة لقمع وقتل الفلسطينيين، والتنكيل بأسراهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. لا ينسوا الإسرائيليين أن أجل إسرائيل مرهون بخيرهم و شرهم
    وإن أسأتم فعليها

  2. إنتي ليش متهجمة عليّ , أنا والله إبي بعشق لبنان و شعب لبنان
    لكني بكره الشيعة لأنهم رفضوا الإسلام و بدلوه

    1. آه والله عنجد يا حرام شو معتر قال بحب لبنان وبكره الشيعة هههههههه
      يا خيي انا شيعية وكل النهار نازل إهانات وافتراءات علينا وقال شو رفضو الاسلام طيب انا كافرة وبلا دين وبدك كمان اضحكلك وما أتهجم عليك!!!!!! بس تصير تحترم غيرك وتتعلم انو كل انسان حر بعيقدتو وممنوع حدا يهين غيرو ويسبو لانو يللي ما بيقبلو الانسان على حالو ما بيعملو مع غيرو…..

      ويا استاذ هيدا اسمو تعايش مع الاخر كرمال يركب المجتمع والا لازم نظل بالجاهلية ونعمل بشريعة الغاب….

      1. شو رأيك :
        عن أم سلمة رضي الله عنها قالت : كانت ليلتي وكان النبي – صلى الله عليه وسلم – عندي فأتته فاطمة فسبقها علي فقال له النبي – صلى الله عليه وسلم – : ( يا علي أنت وأصحابك في الجنة ، إلا أنه ممن يزعم أنه يحبك أقوام يرفضون الإسلام ثم يلفظونه , يقرؤون القرآن لا يجاوز تراقيهم , لهم نبز يقال لهم ا ل ر ا ف ض ة , فإن أدركتهم فجاهدهم فإنهم مشركون ) ، قلت : يا رسول الله : ما العلامة فيهم ؟ قال : ( لا يشهدون جمعة ولا جماعة ويطعنون في السلف الأول) . رواه الطبراني في الأوسط .

        عن أم سلمة هند بنت أبي أمية – خلاصة الدرجة: في إسناده متروك – المحدث: لشوكاني – المصدر: الفوائد المجموعة – الصفحة أو الرقم: 380 
        قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لعلي : (أنت وأصحابك في الجنة , أنت وشيعتك في الجنة, ألا إن ممن يحبك قوم يصفون الإسلام بألسنتهم , ويقرءون القرآن لا يتجاوز تراقيهم , لهم نبز, يسمون ا ل ر ا ف ض ة , فإذا لقيتهم فجاهدهم فإنهم مشركون) قالوا : يا رسول الله : ما علامة ذلك ؟ قال : (يتركون الجمعة والجماعة ويطعنون في السلف الأول) 

        1. ليك يا سليمان اتقي ربك شوي وانا معك بالأخص ما بدي ناقش دينيا مع اني املك الحمد لله من العلم ما لن تصل اليه… بس بدي قللك انو الشيعة الأمامية ليسوا هم الرافضة واقرأ للإمام الشافعي والرافضة هم فرقة معينة اريد بها التعميم على كل الشيعة لغاية في نفس يعقوب…
          واذا بدي تقاتلنا ونحن كفار ما بقى تحكيني عسى حضرتك كسبت إثم………
          الله يهديك وينور بصيرتك وتتبع حقاً سنة الرسول وتتقبل جميع الناس فالدنيا فانية والكلام الذي تقوله على لسانك ويوقظ الفتن والأحقاد ستحاسب عليه في يوم الساعة…..
          مع اني اعلم ان هناك غشاوة على بصيرتك وسواد في قلبك يمنعك من تقبل الاخر فهذه مشكلتك ولا استطيع الاصلاح…..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *