أ ش أ- أكد مدير الشئون الدولية بشركة النفط الوطنية الإيرانية اليوم الأربعاء محسن قمصرى، أن المملكة العربية السعودية لن تستطيع أن تكون بديلا عن إيران فى أسواق النفط.

ونقلت وكالة أنباء “مهر” الإيرانية عن قمصرى قوله “إن المنتجات الإيرانية فى قطاع النفط لديها العديد من العملاء لذا فإننى أقول بشكل حاسم بأن الرياض لن تقدر على أن تحل محل طهران فى أسواق النفط “.

ونفى قمصرى الادعاء بأن صادرات النفط الإيرانية لليابان قد انفخضت بنسبة 80 فى المئة، قائلا ” إن اليابان تستورد حاليا حوالى 220 ألف برميل يوميا من إيران”.

وأشار المسئول الإيرانى أيضا إلى أن بلاده جددت عقودها مع عدة شركات يابانية عاملة فى مجال النفط لتمد تعاونها مع طهران طيلة العام الجارى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫27 تعليق

    1. سعودية شوكة بحلق الإيرانية
      حيو الأبطال حامين العرب من إيران المجوسية

  1. الغدة السرطانیة الوحیدة فی المنطقة هی عربستان یجب ازالتها بکل القوة لکی تتنفس المنطقة الشرق الاوسط الاکسیجین النقی.

  2. جرذان الجمهوريه الايرانيه تصدق انهم ماتو قهر يوم سمعو باتحاد الخليج هناك تهديدات مستمرة نسمعها من كبار المسؤولين الايرانين ، تبداء بالنفوذ الايراني في العراق وسوريا ولبنان ومروراً باحتلالها لجزر الاماراتيه وتحريك اتباع خامنئي في الخليج خاصة في البحرين والكويت وانتهاءً حتى بمسمى الخليج العربي ..!!!
    نظام لا يعيش إلا في التوترات والمشاكل ..الله يفشل مخططاتهم على الملآء ويزيدهم ذل وهوان وخوف ياعزيز ياحكيم (يفسدون في الارض فساداا ) الله يبعدهم عنااا دنيااا واخره.
    استغفر الله الذي لا اله الاهو
    الحي القيوم واتوب اليــه.

    1. کریمة انت تعیشین فی الجزائر لماذا تدخلون فی الخلیج الفارسی؟
      هذا التعلیق یکون بمعنی اعلان الحرب علیّ.
      لقد انتهت صداقتنا.
      لا تنسی البادئ اظلم.

        1. ليش يا صديقتي فرزانه بكل سهوله قلتيهااا . انا ما جمعت عليكم كلكم على حكامكم وبس .انتي صديقتي.

          1. مرحبا کریمة کیفک؟
            لاباس نحن اصدقاء
            لکنی عزیزتی انتم تشتمون حکامنا و انا اخاف تُحجَب جریدة نورت.
            کنت اذهب الی موقع بصراحة و النشرة اللکترونیة والمصراوی و …..
            کلهم حُجبوا.

        2. ههههههههههههه فرزانه كيفك صديقتي ان شاء الله ما تحجب على ناس من امثالك و بس لاكن من حكامكم الله يمحيهم همهم الوحيد ينافقو في دولنااا العربيه ..

          1. هههههههههههه وانا احبك انتي صديقتي فرزانه وبس. 🙂

          2. كريمـــــــه الجزائريــــــــه في مايو 3, 2012 4:45 م

            فرزانه عجبني كلامك تتذكري لما قلتيلي انا في السوق والثلج يهطل عندنااا في تبرز تمنيتو لو كنتي معي والله حسيت انك قلبك كبير و حنونه مضيافه شكرااا على
            هاداك الموقف.
            =================
            عزیزتی هذا لطفک
            نحن دائما قرأنا فی کتبنا عن مضیافة العرب و نحن
            نعرف العرب من مضیافهم
            عزیزتی اسم مدینتی tabriz

      1. ههههههههههههههههههه فرزانة مهضومة كثير ههههههههههههههه

          1. منيحه حبيبتي الله يخليك شفتي هاد فرزانه والله ما نقدر نزعل عليهااا مهضومه والله /الله يهنيك اختي بنت العراق الحر. الله يصلح الاحوال فيه يارب.

        1. مرحبا کیفک بنت بغداد؟
          انت مهضومة ایضا
          الله یخلیک و تسلمین

          1. فرزانه عجبني كلامك تتذكري لما قلتيلي انا في السوق والثلج يهطل عندنااا في تبرز تمنيتو لو كنتي معي والله حسيت انك قلبك كبير و حنونه مضيافه شكرااا على هاداك الموقف.

  3. الخليج الفارسي ههههههههه؟؟؟؟؟ كذبوا الكذبة و صدقوها الله يقوي السعودية على الماجوس المنافقين عبدة النار جعلهم الله من حطب جهنم

        1. کیفک؟
          شو اخبارک؟
          ما کنت اراک هنا لمدة طویلة
          انت صدیقتی الاولی التی انا وجدت هنا

  4. اطلعي بره يافرزانه مالك مكان بين العرب…الخليج هو عربي وبظل عربي…

  5. احنا عرب ساده العالم وجدنا منذا القدم من نسل عدنان وقحطان من قبلهم ابيهم اسماعيل بن ابراهيم عليهم السلام نحن العرب وكلنا فخرحب وكرم نخوه ونشامه وعطف ورحمه عزه باديننا قوه بايماننا بالحق مشكله ايران الوحيده في الشرق الوسط السعوديه حاصرتها من جهه العراق وكانت تريد تحاصرها من جهه البحرين عن طريق اذنابها في البحرين وحاصرتها من الجنوب عن طريق الحوثثين وهزمهم الله عز وجل بارجال اليمن المخلصين المجاهدين اعزهم الله ونصرهم ورزقهم قوه وايمان وبارك الله في اروحهم ورحم شهداهم اسمعتي با لمجاهدين السعوديين والعرب وعلى راسهم المجاهد ابو خطاب وغيره في الشيشان وافغانستان والبوسنه ووكوسوفا هل سمعتى با لمجاهدين من ليبيا ومصر وتونس والجزائر والمغرب وسوريا الحبيبه والاردن وفلسطين الشامخه هذا هم الـــــــــــــــــــــعـــــــــــــــرب الابــــــــــــــــــــــــطـــــــــــال جربوا تقربوا من حدود السعوديه روحي فدهاا والــــــــــــــــــــــخــــــــــــــــلــــــــــــيــــــج عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــربـــــــــــــــــــــي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *