تخلى حزب أسترالي عن دعمه مرشحا عن الحزب في الانتخابات العامة المقبلة بسبب تصريحاته التي اعتبرت “معادية للإسلام”.

وقال زعيم حزب الأحرار اليميني توني أبوت إن دافيد باركر -الذي اختير ليمثل الحزب في مقعد منطقة تشيفلي بغرب سيدني في الانتخابات العامة في 21 أغسطس/آب المقبل- فقد دعم الحزب.

وأضاف أبوت أن باركر “ذهب” و”انتهى” بعد أن نشر مداخلة على موقعة الإلكتروني على فيسبوك التقطتها بكثافة وسائل الإعلام قال فيها إن حزب العمال الحاكم يقود الأمة “أقرب إلى أيدي دولة مسلمة”.

وكان باركر –وهو مسيحي ملتزم- يتنافس مع مرشح حزب العمال عن منطقة تشيفلي إد هوسيك الذي يصف نفسه بأنه مسلم غير متدين.

ودافع باركر عن نفسه في حديث لإذاعة “أي بي سي” بالتأكيد أنه ليس معاديا للمسلمين، لكنه تساءل ما إذا كان الأستراليون يريدون -في هذه المرحلة من السياسية الأسترالية- “مسلما في البرلمان أو ملحدا يقود الحكومة” في إشارة إلى رئيسة الوزراء العمالية جوليا غيلارد.

ويأتي هذا الجدل الأخير بعد أيام من اعتذار سياسي معارض لوصفه أثناء مقابلة تلفزيونية مبنى مدرسة حكومية بأنه مثل “الهولوكوست” (أو ما يعرف بالمحرقة اليهودية).

وستدافع غيلارد عن فترتها الأولى في الحكومة في الانتخابات المقبلة بعد أن أطاحت قبل نحو شهر برئيس الوزراء المنتخب كيفن رود في انقلاب مفاجئ في حزب العمال.

وكان أبوت الذي يتزعم المعارضة صرح بأن تغيير القيادة من رود إلى غيلارد يمثل “انتقالا سلسا من عدم الكفاءة إلى عدم الكفاءة”، لكن تصريحاته لم تمنع مواصلة حزب العمال التقدم باستطلاعات الرأي وإن كان بفارق بسيط.
المصدر: الفرنسية

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫164 تعليق

  1. “العداء للإسلام” يبعد مرشحا بأستراليا
    تعليق:
    والعداء للاسلام سيبعد الكثيرين قريبا عن نورت…. ثم يبعد الكثيرين بعد زمن طال او قصر عن الدنيا الى مزابل التاريخ فجهمم!!!

  2. التحليل المنطقي للامور يقول أن الدافع للتخلي عن هذا المرشح هو انتخابي بحت ،،
    ليس لدي فكرة عن اوضاع المسلمين في استراليا …

  3. منذر
    انشاء الله تنظف اوربا واستراليا منك ومن المتعصبين الارهابيه الوهابيه
    بس قول امين

  4. والله لولا انى مش فاضيالك يا ابن عطيات الهب لة كنت مسحت بكرامة امك الأرض وانت عرفت اسلوبى كويس يا ارهابى يا و س خ, انا لولا انى عارفة ان الأسلام مش كده وانه انضف من امك وكمان لولا انى بعمل حساب لأخوانى وأخواتى المسلميين هنا المحترمين, مش عايزة اقولك انا كنت عملت ايه..بس والله لكنت خليتك مسخرة نورت و تجري عند امك تبكى, تظ فى رمة اهلك و تظيين فى كل كلمة انت بتكتبها تتحط تحت ا وس خ جز مة..المسيحيين اسيادك يا ك ل ب , على الأقل المسيحية دخلت والناس عرفوا ربنا قبل الأسلام..يعنى ربنا الناس عرفت بوجوده من المسيحية مئات السنين قبل ظهور الأسلام..يعنى المسيحية الأصل والدليل يا بتاع امك..ان عيسى عندكوا كان قبل النبى بتاعك اللى احنا اصلا مش معترفين بيه كنبى لكن الأسلام معترف بالسيد المسيح …والأصل هو الأصل ,يبقى مين اللى حرف يا رووح امك.
    يا كافر بدينك يا ابن الكفرة. يا م ع ف ن..ده العمل عبادة, رووح اشتغل بدل ما انت قاعد 24/7 زى النسوان فى البيت..ده حتى النسوان وال ح ي و ا نات بيشتغلوا يعنى انت/انتى اقل من ال ح ي وا ن.
    اتمس خ ر مع نفسك يا ابن60 ك….يا ح ى و ان يا و س خ ,حتى المسلميين هنا كارهينك لأنك زي ال ك ل ب الجر با ن , رووح شم ريحتك, بالتأكيد واحد/واحدة زيك قاعد/ة 24/7 على النت أكيد ما بتستحماش يا ق ذ ر ..جتك الأرف شميت ريحتك من شاشة الكمبيوتر..
    انا رايحة الشغل ومش فاضيالك يا زبا لة يا ح ش رة يا وهابى..هوهو للسنة الجاية, المسلميين السنة هنا مش هيسمعولك لأنك ارهابى من اشكال بن لادن..
    نصيحة لك…رووح استحمى والنبى
    اتأخرت على الشغل..اهزأ امك لما اكون فاضية..lol
    على فكرة…God Bless America ..يا ق ذ ر….هاهاهاها

  5. JoJo

    e7termi nafsek ya okhti, wa in kan 3andek

    wa in kan 3andek mochkil ma3a 3atiyat, fa yajeb enek t7elih ba3id 3an el forum, wa hatha daleel 3ala hamajiyatiki

    ama 3an ana al masi7iyeen la ya3tarifoon bi Mohammad 3alayhi afdal assalawat wa assalam, fa2ina al muslimeen aktar men melyaar w nesf, ya3ni e3terafek wala la2 atfah shay2 momkin nehtam beeh kamuslimeen

    Allah yehdi al jamee3 weysafi el 9oloob, ameen

  6. لا الله الا الله
    يعطيات كفايه رمضان على الابواب اسكت الله يستر عليك
    متازمش الامور اكثر لخاطرنبيك اذا عندك احترام ليه

  7. ■فارسة مصر الأولى JoJo في تموز 26, 2010 |
    على الأقل المسيحية دخلت والناس عرفوا ربنا قبل الأسلام..يعنى ربنا الناس عرفت بوجوده من المسيحية مئات السنين قبل ظهور الأسلام..يعنى المسيحية الأصل والدليل يا بتاع امك..ان عيسى عندكوا كان قبل النبى بتاعك اللى احنا اصلا مش معترفين بيه كنبى لكن الأسلام معترف بالسيد المسيح …والأصل هو الأصل ,يبقى مين اللى حرف يا رووح امك

    اذا بهادا المنطق لازم نؤمن بالديانة اليهودية لانها اقدم الديانات ليه لنؤمن بالمسيحية التي جاءت بعد اليهودية ؟؟؟؟؟

  8. الحمدالله علي نعمة الاسلام وانشاالله زي ماقال القائد معمر القدافي انو في 2025 اوروبا كلها سوف تصبح مسلمه بفضل الله وليس بفضل السلاح ولا بفضل الارهابيين اخ ابو مندر دعها لربك ولا ترد علي هده النماذج التي لاتحترم نفسها قبل ان تحترم غيرها انتي من تدعين الفروسيه لكي مني سؤال واحد اجيبي عليه كم مره بتروحي لي الكنيسه وتصلي خمسه مرات في اليوم اكيد لا ولما بتروحي بتلاقيه مزدحمه والمسيحين كلهم جايين في نفس الوقت وبيصلو مثل مابيصير في مساجد المسلمين الحمدالله علي عزت الاسلام ومنضر الحجاج يكفيكم انو الله يريكم الحق الكلام يطول في هده المسئله ولكن ليس هدا بي مكانه ولا زمانه انا عندما اريد ان احاج النصاره واليهود في دينهم وانصر ديني اكيد مش رح اختار هده الطريقه النقاش والحوار يجب ان يكون متكافئ ليس مع نماذج منحطه لا تعرف شئ سوا السب والشتم التي هيا من صفات السفهاء ومع هدا معتبره نفسها شاطره لانها بتعرف التسب وتشتم انا اقول لكي الحيوانات براء من اخلاقك

  9. رجاء منك يا أخي أحمد عطيات بالله عليك لا تخلي إللي يسوى وإللي مايسوى يتجرأ على دينا الحنيف … بعدين ألا تعلم بأن الجدل في الدين حرام بيننا نحن المسلمين فما بالك إنك تجادل من غير المسلمين!!! يا أخي لهم دينهم ولنا ديننا ….. نحن على أبواب شهر كريم أرجو منك أن تأتي بمواضيع تحبب بالإسلام والمسلمين … يا أخي عندما أرسل الرسول( ص) الصحابة إلى الحبشة في بداية الإسلام .. طلب منهم النجاشي أن يخبرهم عن الإسلام فاخبروه عن أخلاق المسلمين وطريقة تعاملهم مع بعض ولم يخبروه عن أركان الإسلام …. حلوة منك غيرتك على الإسلام والمسلمين بس ياريت إنك تترجمها بطريقة محببة … أتمنى إنك ما تفهم كلامي على إنه هجوم عليك بل هو رجااااااء من أخت إلى أخيها

  10. ليه كده يا جوجو ؟؟؟ردى عليه بشكل شخصى لكن اياكى ورسول الله
    احنا بنقدر المسيح ومعترفين بوجوده انتى كده حتخلى كل المسلمين حتى لو مختلفين معاه حيتعاطفوا معاه
    فداااااااااااااااك ابى وامى يا حبيبى يا رسول الله

  11. لكل البشر مقياس الإسلام عالي جدا اد وصل إلى اعلى مستوى كل العالم يتكلم عن الإسلام سواء سلبيا أو إجابيا وإنها لمن احسن الطرق واسرع وبمجهود اقل لانتشار الإسلام سبحان الله رضيت بالاسلام دينا

  12. jojo
    انت انسانه لستي محترمه و كل مصاوفات الشتم فيكي انت يا مننننننننننن ح…طط…….ه هدو هم اعداء الا سلام مع اني عمري مدخلت في المنوشات الدينيه و لكن و الله عندو حق ما يقول عليكم ابو المندر انتم تستهلو اكتر من هيك يا ضالين

  13. جوجو التزمى حدودك ومتغلطيش
    لو مختلفة مع حد هاجمية شخصيا
    بس متجبيش سيرة سيد الخلق سيدنا محمد علية الصلاة والسلام
    احنا مؤمنيين بسيدنا عيسى كنبى ورسول فمحدش يقدر يغلط اصلا
    فياريت متتجاوزيش حدودك من فضلك

  14. فارسة مصر الأولى JoJo في تموز 26, 2010 |
    “”على الأقل المسيحية دخلت والناس عرفوا ربنا قبل الأسلام..يعنى ربنا الناس عرفت بوجوده من المسيحية مئات السنين قبل ظهور الأسلام..يعنى المسيحية الأصل والدليل يا بتاع امك..ان عيسى عندكوا كان قبل النبى بتاعك اللى احنا اصلا مش معترفين بيه كنبى لكن الأسلام معترف بالسيد المسيح …”””

    لا تعليق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  15. انا لا افهم سبب الثورة على الرداحة المصرية الكافرة ، فهي تشتمني ولا تشتم الرسول ..ارجوكم اقرءوا كلامها جيدا ولا تفتروا عليها كما تفتري هي علي
    اما بالنسبة لي فانا مخير شرعا بين الصبر او الرد!! ولي سؤال هل هذه الساقطة هي نفسها جوجو ام لا؟؟

  16. احمد عطيات ابو المنذر في تموز 24, 2010 |
    من حق اللجنة الكنسية رفض بيع دير فارغ لبناء مسجد مكانه بنيويورك او غير نيويوروك، ومن واجب المسلمين في كل بلاد الاسلام منع بناء او ترميم اي كنيسة ،لان هذا حرام ومخالف للشرع، وكل من ساعد او اقر اوعمل في بناء كنيسة، فهو آثم بستحق غضب الله ورسوله والمؤمنين في الدنيا، وعذاب جهنم في الاخرة!!

    احمد عطيات ابو المنذر في تموز 24, 2010 |
    بســم الله الـرحمــن الرحيــم الله، والحمد لله، والصلاة والسلام على رسـول الله، وبعـد..
    يحرم على المسلم أن يعمل في بناء معابد غير المسلمين أو ترميمها أو أن يشتغل في أي عمل له ارتباط بعقيدة غير المسلمين، كالعمل في المدارس الدينية التي تدرس مللهم، وكذا العمل في طباعة كتبهم الدينية أو التجارة فيها.
    هذا خلاصة ما أفتى به الدكتور حسام عفانه –أستاذ الفقه وأصوله بجامعة القدس بفلسطين-:
    يجب أن يعلم أولاً أن من أهم ضوابط العمل المباح في دين الإسلام أن لا يكون للعمل علاقة بعقائد غير المسلمين، كالعمل في بناء الكنس والكنائس، مهما كان هذا العمل، وكذا العمل في المدارس الدينية التي تدرس مللهم، وكذا العمل في طباعة كتبهم الدينية أو التجارة فيها، ويحرم العمل بكل ما له ارتباط بدينهم، ويدل لهذا الضابط قوله تعالى{ وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الإثم وَالْعُدْوَانِ} سورة المائدة الآية 2. وهذا مذهب جماهير الفقهاء المالكية والحنابلة وأكثر الشافعية وهو قول صاحبي أبي حنيفة أبو يوسف ومحمد فقد نصوا على تحريم بناء معابد غير المسلمين والعمل على تشييدها وإقامتها وترميمها.

    احمد عطيات ابو المنذر في تموز 24, 2010 |
    ردا على سؤال”! لماذا يباع دير ولا يستغل من قبل المسيحيين لممارسة عبادتهم فيه”.
    الجواب” لان النصارى في الغرب وصلوا إلى قناعة أن الكتاب المقدس محرف لأن به تناقضات لا يمكن لعاقل إنكارها أو إيجاد مبرر لها. و قد هجر نصارى الغربب الكنائس ، لأن الدين أصبح آخر شيء يفكرون به و معظمهم هجر النصرانية و الكنيسة. و لم يتبق إلا قلة قليلة من النصارى و هم نصارى الشرق الذين ما زالوا متمسكين بعصمة الكتاب المقدس و ذلك تحت تغييب كامل من الكنيسة لشعبها.

    احمد عطيات ابو المنذر في تموز 24, 2010 |
    “‏أوضح د/ مراد هوفمان أن الغرب يعيش محنة قاسية، بعد أن هجر الكنائس المسيحية التي غرقت في خـلافات وصراعات مذهبية حول طبيعة السيد المسيح عليه السلام ـ طبيعة إلهية أو بشرية ـ واتجهوا نحو عبادة المادة، الأمر الذي قلل من تأثير الكنائس على حياتهم، وذكر هوفمان أن انهيار الكنائس في الغرب لايعنى أن فكرة الإيمان بالله على وشك الاختفاء، بل نلاحظ اليوم أن كبار علماء الغرب في الفيزياء والعلوم الاجتماعية، والحـاصلين على جوائز نوبل العالمية، يعترفون أنهم مؤمنون بالله، ويحتاجـون لمعرفته، وهو أمر كان نادر الحـدوث سابقًا‏.‏ وقال هوفمان إن الشعوب الغربية أصبحت موقنة ومؤمنة اليوم‏ إن الحضارة الغربية فشلت في إشباع احتياجاتهم الروحية وأدخلتهم في حروب طاحنة، أكلت منهم الكثير بشريًا وماديًا، وكل ذلك يؤكد أنه من الممكن أن يتحول المسيحيون إلى مسلمين، وأن تتحول الكنائس إلى مساجد بسهولة إذا نجح المسلمون في تقديم الصورة الصحيحة لإسلامهم‏.‏ ‏”‏
    احمد عطيات ابو المنذر في تموز 24, 2010 |
    شكرا ياهند hind في تموز 24, 2010 |….. ولكنهم والله اعجز الف مرة من ان يستطيعوا العمل بنصيحتك المقنعة للعقل والموافقة للشرع!!!

    احمد عطيات ابو المنذر في تموز 24, 2010 |
    الى القائلة” اين حقوق المسيحيين عندكم….انتم لكم حقوق في للغرب لاتحلمو بها ببلادكم كفى كفى يا ……”
    الجواب هو عندما نحصل على حقوقنا كمسلمين في بلاد الاسلام “الشرق”، سنعطي غيرنا حقوقهم المهضومة /مع انهم والله يمتلكون في بلادنا المحكومة بالكفر، اكثر مما يملك المسلم المغترب في الغرب، وعندما ينال الرجل في الشرق حقوقه-بعد قيام دولة الاسلام- سيعطي المراة حقها كما امره الاسلام، فالمسلمون- رجالا ونساءا -مهضومة حقوقهم في بلاد الاسلام ..حتى حكامنا الذين يتلقون اوامرهم من هيلاري وليفني مهضومة حقوقهم كحكام لو كانوا يعقلون!!!

    احمد عطيات ابو المنذر في تموز 24, 2010 |
    والغير مشرفة….الصواب…غير المشرفة
    ولكني سارجع اليها بعد ان تنظف الجريدة من هؤلاء المستويات الغير مشرفة
    الصواب:
    لن ترجعوا … لان هناك من هو اكثر تصميما منكم ،على تطهيرها من كل الحثالات والتافهين!!

  17. احمد عطيات ابو المنذر في تموز 24, 2010 |
    الى القائلة لاخوانها من اهل الكتاب”
    please the best way to get rid of him that is to ignore what he says
    because no body could get any benefit but, you know more persistent to convince others by his opinion
    so let him talk to himself
    no body should comment on his topics
    لم اجد ياة اقرب الى وصف فعلك هذا من قوله تعالى”قوله: “هم الذين يقولون لا تنفقوا على من عند رسول الله حتى ينفضوا ” و ينفضوا شبيهةبget rid
    ومما هو وصف قريب لحالك مع اخوانك من اهل الكتاب:قوله تعالى”
    ” وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْاْ إِلَى مَا أَنزَلَ اللّهُ وَإِلَى الرَّسُولِ رَأَيْتَ الْمُنَافِقِينَ يَصُدُّونَ عَنكَ صُدُودًا 13.

    احمد عطيات ابو المنذر في تموز 24, 2010 |
    الى القائلة”مهما كتبت ونزلت ايات …. ما تفرق”
    الرد : لكنها بتفرق معهم … لان المسلم مهما فسق لا بد ان يستيقظ من اغمائته المؤقتة …لان المسلم في الاصل حي… وغير المسلمين اموات!!!

    احمد عطيات ابو المنذر في تموز 24, 2010 |
    اسمعي منها يا تودي…لانني لا احب ان اغادر اي صفحة الا بعد ان اطرد الكل منها!!

    احمد عطيات ابو المنذر في تموز 24, 2010 |
    يعني اذا مها او فاتي قالت اختي ندى … راح تفسق ؟؟
    الجواب: تفسق وتنافق ايضا ،وترى الويل في الدنيا والاخرة ، لان من لا يطع اوامر الله عزوجل فليس له الا الخزي في الدنيا والاخرة!!

    احمد عطيات ابو المنذر في تموز 24, 2010 |
    ان مثلكم ومثل من ينافق لكم …
    وصفه الله في قوله تعالى” (كمثل الشيطان إذ قال للإنسان اكفر فلما كفر قال إني بريء منك إني أخاف الله رب العالمين . فكان عاقبتهما أنهما في النار خالدين فيها وذلك جزاء الظالمين ).

    احمد عطيات ابو المنذر في تموز 24, 2010 |
    “لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُواْ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ” (سورة المائدة 82).
    الاقتصار على اية كهذه هو كقول “ويل للمصلين”… فهناك ايات عديدة حددت العلاقة مع الكفار والمنافقين كقولهتعالى”*(يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ) (التحريم : 9 ) …
    فعندما اخاطب اخوتي في الدين باحكام الاسلام ويتدخل غير المسلمين ثم يتدخل المنافقون لدعم غير المسلمين فاية ” يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ”.. على ما اعتقد انسب!!

    احمد عطيات ابو المنذر في تموز 24, 2010 |
    اذا كنت يا مها مسلمة ،فالله قد امرك وعليك الخضوع ، اما ان كنت غير مسلمة فالخطاب موجه للمسلمين ولا شان لك به!!!

  18. انتى يا ست يا بتاعة يسوى ومايسواش , يعنى سيادتك تقبلى غيرك يشتم فى دين غيرك ولما حد يشتم دينك اللى انا حتى مشتمتوش لكن بشتم ابن عطيات ال ن ت ن, متقبليش!! والله انا مشفتش ولا هشوف ناس غريبة زيكم. انا لحد دلوقتى ساكتة ومش بعلق احتراما للناس هنا وده دليل انى بعطى احترام شديد للناس هنا.
    ابن عطيات يا ن ت ن/ن ت ن ة..معلش اصلك منسون ..وبدل ما تسب فى اعراض البنات زي ما انت/انتى عملت مع حنان الهانى يا و س خ/ة رووح شوف أكيد مراتك مع رجالة دلوقتى علشان تصرف عليك علشان كده جاى ترمى بلاويك ال و س خة على الناس هنا يا خ ن ف س يا جربان وانت تقعد زى النسوان فى البيت..هاهاها

  19. اتنطط هاهاها…رووح بووس ……امك هاهاها
    معلش ورايا مريض دلوقتى…اهزأك بالليل 😀

  20. jojo
    لو راح اقولك بنت ك……….لللل………..ب راح اشفق عليك يا زباله المجتمع انت لا تسوي شيئ يا ف..ا.ج.ر.ه يا مڨعوره من كل مكان يا بنت الخنررررررررررررير

  21. الاخت فارسة المصر الاولى جوجو ارجو ان تخرجي من التعليقات الان لانه لا يصح ان تنهان الفتاة هكذا وكذلك اعطي لنفسك فرصة لكي لا تشتمي الاشخاص حتى اذا كان يسيئون اليك . ارجو ان تقبلي كلامي

  22. اقول ان المسلم في الاصل حي… وغير المسلمين اموات!!!
    لو قال احدهم : ان الاصل في المسلم انه ميت وغيره احياء …
    كبف كنت سارد عليه؟؟؟
    تعلمون انني كنت ساقول له : اين دليلك… اليس كذلك هل كنت اشتمه او اسبه ؟؟حكموا عقولكم واحكموا؟؟
    اما ان كل كافر ميت فهذا قول اؤكد عليه ،لان الانسان كان ميتا فاحياه الله وخلقه من تراب، واذا قطع الانسان العلاقة مع الله مات ثانية …قال تعالى”هُوَ الَّذِي أَحْيَاكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ إِنَّ الْإِنْسَانَ لَكَفُورٌ&
    فالاحياء الاول الخلق والاحياء الثاني الاسلام
    فالمسليمن يحيون مرتان والكفار مرة… قال تعالى”( أومن كان ميتا فأحييناه وجعلنا له نورا يمشي به في الناس كمن مثله في الظلمات ليس بخارج منها كذلك زين للكافرين ما كانوا يعملون ( 122 ) ) . …
    فالمسلم قبل نور الله فهو حي بالاسلام ،ا والكافر رفض نور الله فهو ميت في الظلمات….. ولو كانت هذه … تحسن قول حرف نظيف لما القت بما في امعائها القذرة على شاشة نورت!!!

  23. ذا كنت يا مها مسلمة ،فالله قد امرك وعليك الخضوع ، اما ان كنت غير مسلمة فالخطاب موجه للمسلمين ولا شان لك به!!!
    سؤال:اين اعتديت او شتمت هذه الفاجرة في كلامي اعلاه حتى تستشهد به؟!!
    هل في كلامي هذا شتما لهذا الكافرة الفاجرة الساقطة عشيقة الساقط الحشاش
    قاتل المسلمين الفسقة رميو الرداحة الاولى والساقطة الاولى الغوريلا هذه!!

  24. يا ولدي نتقانا بي سكاتك والله انت تفرح لما رسولا صلي الله عليه و سلم يشتم امشي من هنا و لا سوف نرجمك كا ابليس اللعين انت و سراج الحداء جيبتو،ا غير الشتم مع ال….ف..ا.ج.ر.ا.ت

  25. من لم يكفَر النصارى او شك في كفرهم يوشك ان يكون منهم!!!!!
    ومن الادلة القرانية على ذلك :
    1-قوله تعالى: “مَا كَانَ إِبْرَاهِيمُ يَهُودِيًّا وَلاَ نَصْرَانِيًّا وَلَكِن كَانَ حَنِيفًا مُّسْلِمًا وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ”.
    2. وقوله تعالى: “لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُواْ اللهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ إِنَّهُ مَن يُشْرِكْ باللهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللهُ عَلَيهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ”.
    3. قوله: ” لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللهَ ثَالِثُ ثَلاَثَةٍ وَمَا مِنْ إِلَهٍ إِلاَّ إِلَهٌ وَاحِدٌ وَإِن لَّمْ يَنتَهُواْ عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ”.
    4. وقوله تعالى: “قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْاْ إِلَى كَلَمَةٍ سَوَاء بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلاَّ نَعْبُدَ إِلاَّ اللهَ وَلاَ نُشْرِكَ بِهِ شَيْئًا وَلاَ يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضاً أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللهِ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُولُواْ اشْهَدُواْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ”.5
    5. وقوله: “قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللهِ وَاللهُ شَهِيدٌ عَلَى مَا تَعْمَلُونَ”.6
    6. وقوله: “وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ”.7
    8. وقوله: “إِنَّ الدِّينَ عِندَ اللهِ الإِسْلاَمُ”.

  26. من نواقض الإسلام :
    1- من لم يكفر المشركين أو شك في كفرهم أو صحح مذهبهم فقد كفر.
    2-: من اعتقد أن غير هدي النبي صلى الله عليه وسلم أكمل من هديه أو أن حكم غيره أحسن من حكمه كمن يفضل حكم الطواغيت على حكمه فقد كفر.
    3- من أبغض شيئا مما جاء به الرسول صلى الله عليه وسلم ولو عمل به فقد كفر.
    4- من استهزأ بشيء من دين الرسول صلى الله عليه وسلم أو ثوابه أو عقابه فقد كفر دليل ذلك قوله تعالى: قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنْتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ لَا تَعْتَذِرُوا قَدْ كَفَرْتُمْ بَعْدَ إِيمَانِكُمْ .
    5-: الإعراض عن دين الله تعالى لا يتعلمه ولا يعمل به دليل ذلك قوله تعالى: وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ ذُكِّرَ بِآيَاتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُونَ ولا فرق في هذه النواقض بين الهازل والجاد والخائف إلا المكره على ذلك، وهذه النواقض من أعظم ما يكون خطرا وأكثر ما يكون وقوعا، وصلى الله على محمد .

  27. مومو 75 ..
    عيب عليك كل يوم تغلط على فتاة شو القصة .. مرجلتك بس على الفتيات ..
    بدل ما تهدي الوضع انت تزيدها .. شو هذه الاخلاق
    صدق يقول المثل .. الي اختشوا ماتوا
    اتمنى ان تحترم باقي الفتيات الموجودات في الجريدة .. احترم الفاظك حتى الباقي يحترموك ..
    هل بهذه المسبات تستقبل رمضان .. استغفر الله منك

  28. “لايصح ان تنهان الفتاة ”
    قال فتاة قال!!
    هلهناك عاقل يصدق ان هذه انسانة واكثر من ذلك فتاة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ان فتاة يخرج منها هذا الكم الهائل من القاذورات لا يصدف عقلي الا انها سيارة نضح مجاري!!
    وهذا اخر القابها التي انعمت به عليها والحبل على الجرار!!
    ولا علاقة لرمضان بالموضوع الا ان اجر مسح الارض بهذه الاشكال الساقطة يتضاعف فيه!!!

  29. احمد المنذر ..
    اتقي الله .. هل بهذه الكلمات تستقبل رمضان ..
    استغفر الله منك
    شو هذا النفاق .. تسب وتشتم باوسخ الكلمات ثم تقول ساذهب للصلاة
    انت تضحك على ربك ولا على نفسك ..
    خاف الله ياابن ادم وحواء
    الايمان ليس بهذا الاسلوب
    اتمنى برمضان ان تتوب ويهديك الله وتعرف ربك ودينك جيدا

  30. may
    هدي جوجو زودتها كتير كل يوم تدخل و تشتم في الرسول صلي الله عليه و سلم انا عمري مادخلت في منوشات دينيه لكم دينكم و لنا ديننا و لكن من يمس نبينا لا احرقه حرق و ادوس عليه متل الحشره قبل ما تتكلمي معيا انا لمادا لم تتكلمي معها هي و تقولي لها كفيه في شتم الا نبيا ء و لا انتي متفقه معها؟ الله يهديكم و لو حابين تشتمو اشتموه هو و ليس اسلامنا عمركم شفتو مسلم شتم نبيكم استغفرالله

  31. نورت انشري تعليقي لاتسجنيه .. مابه لاسب ولا شتم .. كمثل تعليقات المنذر ومومو

  32. سلام عليكم
    حابة قول كل واحد يلتهي بافعالو احسن شي
    و لا يحاكم الاخريين على افعالهم لانه هو في حد ذاته غير معصوم من الخطا ,,,,,,,و لا يعرف كبف ستكون خاتمته ,,,,,الله يقبتنا على دينو ان شاؤ الله ,,,,,,,,,,,,,,,,,فلا
    داعي لتكفير الناس و محاكمتهم فدعوا المخلوق للخالق

  33. مومو 75 .. ومين قلك انا ما حكيت معها
    في تعليق عندي تحت التدقيق وعم انتظر في نشره ..
    انا بهدي الوضع معها ايضا لاننا ملينا من هذا الاسلوب
    اذا في واحد غلط علينا تركه لربه .. له رب سيحاسبه .. الدين اسمى من ان تجلب سيرته على صفحات جريدة
    كيف ستتحرر فلسطين وانتم على هذا التفكير الرجعي والمتشدد

  34. JOJO العزيزة ..
    احمد عطيات هو نفسه الي كان اسمه محمد سامي وكان يعلق بالجريدة وعمل مشكلة على ما اتذكر مع توب وترك الجريدة ورجع الان باسم احمد عطيات ابو المنذر ..
    عزيزتي ارجوك اتركي الموضوع لاني يسوع اسمى من ان تجلب سيرته على صفحات نورت ويتداول النقاش على لسان قذر يسمح لغيره باهانة دينه كرد على اساءته لدين غيره ..
    هو في الحقيقة لم يحترم دينه فكيف تتوقعين يحترم دين غيره .. لو يحترم دينه ماكان يسمح لنفسه بالحديث على دينه على صفحات جريدة لاتودي ولا تجيب
    الدين له احترامه وله المكان المحترم والخاص بالحديث عنه ..
    عرفنا غايته المريضة في كل موضوع يتقصد الاساءة لديننا حتى يخلق فتنة بيننا
    علينا ان تكون عقولنا اكبر من عقله المع فن والمت خلف بحيث لانرد عليه الى ان يضل يعوي مع نفسه وعندما يلاحظ بان لايوجد من يرد عليه سيسكت ..
    الك لاب تعوي والقافلة تسير ..
    اتمنى ان تاخذي بكلامي احتراما لبقية الاصدقاء .. لان هناك الكثير من الاصدقاء المحترمين الذين لايؤيدون كلامه ولا يرضون بالاساءة الينا وهم ايضا مختلفين معه باسلوبه الق ذر الذي ينمي عن تربيته السيئة والخاطئة ..
    لو كان رجلا محترما وعنده احترام لنفسه ما كان سمح لفتاة ان تهينه ..
    عليه ان يدفن نفسه وهو حيٌ لانه سمح لفتاة باهانته ولم يحفظ كرامته كبقية الرجال ..

  35. بدي انويه بشي لاخونا المغلقين لاداعي للالفاظ المستعملة تعتبر مستفزة لجد ما ,,,,,,,,,,,,,,,,خلو التعليقات شي راقي مو منافشات فارغة

  36. الى القائلة”داعي لتكفير الناس و محاكمتهم فدعوا المخلوق للخالق
    اكرر:
    وقفة مع مقولة “دع الخلق للخالق”
    ان هذه المقولة وصفها رب العزة بانها مقولة يهودية
    قال تعالى:
    ” لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ * كَانُواْ لاَ يَتَنَاهَوْنَ عَن مُّنكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ”
    لماذا لعنوا .. الجواب لانهم قالوا دع الخلق للخالق…وان لم يكن بنفس الكلمات فامة يهود يجوز يجوز وصفها بانها امة” دع الخلق للخالق”
    اما امة الاسلام …فمن المعروف ان من اشهر القابها …لقب”امة الامر يالمعروف والنهي عن المنكر….والادلة على كثيرة جدا ومشهورة جدا …منها على سبيل المثال قوله تعالى 🙁 والمؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر )[ التوبة : 71 ]وقوله تعالى: {كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ}
    (110) (سورة آل عمران. )
    وقوله صلى الله عليه وسلم يقول 🙁 ( من رأى منكم منكراً فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان )) ( رواه مسلم )..وقوله صلى الله عليه وسلم : ( إن الناس إذا رأوا المنكر فلم يغيروه أوشك أن يعمهم الله بعقابه ) !!

  37. أولاً
    لايمكن أن يتصور أحد أو يتقبل أي عقل إن هذه الكلمات البذيئه تخرج من فم أنثى … ( فتاة أو إمرأة متزوجه ) مهما كانت بيئتها

    فمن السهل أن يدخل أي مخ نس ويكتب أسم فارسه جوجو

    ثانياً
    أي كان هذا الجوجو ذكر أم أنثى ..فهو مثال سئ للمسيحين
    ربما كل الهجوم أو النقض الموجه للأنجيل والمسيحين لا يمس سمعة المسيحيين مثل ما خرج من ذلك ال جوجو

    المعنى ….مهما حاول أحد من المسلمين أن يقلل من شأن الديانة المسيحية
    فلن يفعل مثل مافعلته تلك الكلمات الساقطة التي خرجت من مبولة فم ذكر أو انثى .

    فهل تعتقد يا ايها الجوجو إنك خدمت دينك ودافعت عنه بهذا الأسلوب

    إنك مخطئ …فلقد وضعت التراب والطين فوق المسيحية كعقيده وكدين لم تستطيع أن تهذب ابناءها

    فأي دين هذا ..يجعل ممن يتبعه أنسان أو انسانه بهالوصف وبلسانها البذئ

    لو أنا مسيحي ..وسمعت هالكلمات تخرج من فم مسيحيه … فورب السموات والأرض لكنت استحي ان اذكر انني مسيحي

    إنه أو إنها نموزج سئ أساءت الى دينها أكتر من أي شئ أغضبها أو أساء الى دينها

    وكأن الله أراد أن يجعلهم هم من يعطوا المثال السئ للميسحيه فتكشف زيف العقيدة التي لم تهذب النفوس وتنقي المشاعر فتطهرها وتعطي السكينة والأطمئنان في القلوب

    يا جوجو …إن ما قذفته من كلام قذر لم يصب إلا أنت وعقيدتك

    إنه العجز إن ترد على الأخرين بالأدلة والبراهين طالما تثق في دينك

    ولكن ضعف الأمكانيات والأدلة …هي من جعلت الجوجو يفقد عقله ولايستطيع أن يسيطر على نفسه فخرجت الكلمات من جوفه القذر لتعبر عن محتويات نفسه التي تؤمن بالمسيح

    والمسيح برئ من هؤلاء ….. فلم تكن تعاليمه تنتج تلك العينات أمثال جوجو وغيره أو وغيرها

    وأظن أن أي مسلم يتجاوب أو يتحدث مع الجوجو مرة أخرى فعليه أن يطبع علامة زائد على يديه فيكون أفضل له ولنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *