رويترز – أكد تنظيم القاعدة “استشهاد” زعيمه أسامة بن لادن في رسالة بثتها مواقع على الانترنت وتوعد فيها بالانتقام من الولايات المتحدة وحلفائها والمضي “على طريق الجهاد”.

وبعد خمسة أيام من اعلان الرئيس الامريكي باراك أوباما مقتل بن لادن في عملية نفذتها قوات أمريكية خاصة في باكستان أكدت القاعدة مقتله قائلة “في يوم تاريخي من أيام الامة الاسلامية العظيمة وبموقف ليس ببدع من مواقف أبطالها ورجالها عبر عمرها المبارك وعلى طريق ممهد سلكه خيار سابقيها ولاحقيها قتل الشيخ المجاهد القائد الزاهد المهاجر أبو عبد الله أسامة بن محمد بن لادن رحمه الله.”

وتابعت القاعدة في بيان نشرته منتديات اسلامية “فهنيئا لامة الاسلام باستشهاد ابنها البار أسامة.”

وقال التنظيم انه سيذيع قريبا تسجيلا صوتيا ألقاه بن لادن قبل أسبوع من مقتله.

وجاء في البيان “أبى الشيخ أن يرحل عن هذه الدنيا قبل أن يشارك أمته الاسلامية أفراحها بثوراتها التي انتفضت بها في وجه الظلم والظالمين وسجل لها رحمه الله كلمة صوتية قبل مقتله بأسبوع واحد ضمنها تهنئة ونصائح وتوجيهات سننشرها قريبا باذن الله.”

وتعهدت القاعدة بمواصلة “الجهاد” قائلة ان “دماء الشيخ المجاهد أسامة بن لادن رحمه الله أثقل وأغلى عندنا وعند كل مسلم من أن تذهب سدى.”

وقالت ان دماء بن لادن “ستبقى باذن الله تعالى لعنة تطارد الامريكان وعملاءهم وتلاحقهم خارج وداخل بلادهم.. وعما قريب -بعون الله- لتنقلبن أفراحهم أحزانا ولتختلطن دماؤهم بدموعهم.”

وأضافت “اننا في تنظيم قاعدة الجهاد نعاهد الله سبحانه -ونسأله العون والتأييد والتثبيت- على المضي على طريق الجهاد الذي سار عليه قادتنا وعلى رأسهم الشيخ أسامة.”

وقال البيان “اننا ندعو شعبنا المسلم في باكستان الذين قتل الشيخ أسامة على أرضهم أن يهبوا ويثوروا لغسل هذا العار الذي ألحقه بهم شرذمة من الخونة واللصوص ممن باعوا كل شيء لاعداء الامة واستخفوا بمشاعر هذا الشعب الكريم المجاهد وأن ينتفضوا انتفاضة قوية عامة لتطهير بلادهم من رجس الامريكان الذين عاثوا فيها فسادا.”

وحذر بيان القاعدة أيضا الولايات المتحدة من المساس بجثمان بن لادن أو أي ممن قتلوا معه في العملية الامريكية وحثها على تسليم الجثامين الى أهلها.

وقال “اننا نحذر الامريكان من أي مساس بجثمان الشيخ رحمه الله أو تعرض بمعاملة غير لائقة له أو لاي أحد من عائلته الكرام حيهم وقتيلهم وأن تسلم الجثامين الى أهلها والا فان أية اساءة ستفتح عليكم أبوابا مضاعفة من الشر لا تلومون معها الا أنفسكم.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫37 تعليق

  1. معقول !!!! ستذيع تسجيل له تسجيلا من قبره تحت الماء !!!!! شبعنا تسجيلات من ان اخرجها بوش الابن من عباءته حتى يُعاد انتخابه الى ما سوف تقولونه ،،، اساسا لا يوجد شئ اسمه قاعدة ولا واقفة ، وانما عصابة مكونة من الظواهري وشلته ….!!!

  2. حقد يعض الناس على الاسلام والمسلمين اشد من حقد اعداء الاسلام الصريحين
    قاتل الله كل من افق يظهر الاسلام ويبطل الكف ر الذي نعرفه من لحن قوله!!

  3. تذكرو أن من حارب في الشيشان والبسنه والهرسك كانو مسلمين عرب وأجانب والكثير من الجنسيات لكنها لم تكن القاعده..لم تكن هناك قاعده من ألأساس.. أصبح الجهاد مصدر رعب لأيادي الغرب المتطاوله.. فأوجدو أسما لكيان وتم التسويق للقاعده عالميا بعد أن أثبتت فاعليته ضد الروس في أفغانستان بدعم امريكي..بدأاللعب بكرت القاعده في 9/11..والمكاسب: ثروات أفغانستان+بترول العراق+شحن الغربي بالكره ضد المسلم..تأمين لأسرائيل.. فرصة

  4. انتم من صنعتم ايها الامريكان وبظلمكم للشعوب المسلمةواحتلالكم لاراضيه وقهر الشعوب المسلمة في فلسطين والعراق وافغانستان.انتم صنعتم عدوا جديدا لكم اسمه القاعدة.عندما تزول اسباب الظلم سوف تزول القاعده ولن يكون لها وجود . قتلانا في الجنة وقتلاكم في النار

  5. to the people who comment above , u don’t know how to read ??? the article said he recorded before his dead about a week……so read then comment

  6. القاعدة و بن لادن اوجدها الماسونيون ليقضوا على العالم الاسلامي زرعوا هاجس الارهاب ليبيحوا و يبرروا كل ما يفعلون،

  7. سوسن ،،، تعلمي ان تقرأي ما خلف ما نكتبه ، نحن لا نعلق مباشرة لاننا في الاصل لسنا امعات بل لنا فكر خاص بنا ، احتفظي بفلسفاتك لنفسك وعلقي على الخبر كما تريدين واتركي التعليق على كلام غيرك ….

  8. رمى جثة اسامه بن لادن فى البحر اهانه لكل المسلمين
    لا وايه قائد الاركان الامريكى بيقول القيناه فى البحر لكنه كفن حسب الشريعه الاسلاميه
    احنا بقينا مرمطه

  9. رحمك الله يابطل والله لن ننساك ابدا لم يهدء لهم بال وانت حى ولن يهدء وانت في جنة الخلد وسنرى التسجيل الصوتي ولكل حادثا حديث وسنرى الغرب ماذا يخططون من وراء هذه القصص ويمكرون ويمكر الله ةالله خير الماكرين

  10. قسمن بل الله هشق هدومي من تعليقاتكم انتم تقرؤ بس العنوان ولا تقرؤن الموضوع اي رسالة الي هيبعتها من تحت الماء هما قالو تسجيل سجله قبل استشهاده باسبوع
    ………………………………………….
    ■momo75 في أيار 6, 2011 | انتم من صنعتم ايها الامريكان وبظلمكم للشعوب المسلمةواحتلالكم لاراضيه وقهر الشعوب المسلمة في فلسطين والعراق وافغانستان.انتم صنعتم عدوا جديدا لكم اسمه القاعدة.عندما تزول اسباب الظلم سوف تزول القاعده ولن يكون لها وجود . قتلانا في الجنة وقتلاكم في النار
    …………………….. برافووووووو مومو

  11. يا اختي كاتيا ( حرام تشقي هدومك ) في رجالة هنا !!! انا كنت اسخر من الرسالة ومن سيرسلها ،،، في الاساس هم لم يقتلوه الآن ، ولم يدفنوه في البحر … اي عاقل يقدر ان يستنتح هذا … لماذا يدفنونه في البحر ؟ الجواب البسيط لانه لا توجد اساسا جثة ، وبدلا من ان يفضحوا انفسهم قالو دفناه في البحر !!! ومن يريد رؤية الجثة فليبحث عنها في المحيط … اي عقل يقبل هذا … ؟؟؟!!!

  12. وقال التنظيم انه سيذيع قريبا تسجيلا صوتيا ألقاه بن لادن قبل أسبوع من مقتله.

    —————
    top واخيه اخيليس هل عميتم من قراءه النص جيدا
    ل عن ة الله عليكم يا من اف ق ين عاملين انفسكم فاهمين وانتم اكبر ح مير الله يل عن كم
    ويل عن البطن الى جابتكم على الارض وتلوثها بأنفسكم والهواءالفاسد اللي يخرج من بطونكم ال ع ف ن ه

  13. الى جميع المغرربهم من قبل الخارجي اسامة وكذلك انصاره ومحبيه والمعجبين به هنا في نورت اقول الم يحن ان تعود لكم عقولكم ؟ ما كان ابن لادن الا عجلا له خوار وقد يا قوم فتنتم به كما فتنتم من قبل بصدام ورشدي اباضة . ياقوم ان للجهاد شروط ولايخرجن المسلم له مع من لايؤتمن على الحكم ولا ينفذ امر الله في الخارجين معه من صيانتهم ولا يكون ذو معالجة قبل الفرصة ولا تاخر بعد توافرها ويكون عادلا عالما بزمانه لا متقلبا من موقف الى اخر واي خارج لما يسمى بالجهاد مع من لاتتوفر فيه الشروط الواجبة انما يزيد في مكروه تقاة الامة وقادتها وابنائها متشحطا بدمائها .فها هي القاعدة في ساعة نشوة وغرور قامت بضرب امريكا جاهلة بعواقب فعلها غير معدة حتى الية الدفاع عن نفسها ومن كان يضيفها في افغانستان فم كانت النتيجة ؟ دمرت دولتين اسلاميتين وقتل بدل كل قتيل في امريكا الف مسلم حتى زاد عدد القتلى من المسلمين عن 3مليون بعد احداث سبتمبر اهكذا هو الجهاد اهكذا يا سعد تورد الابل نصيحتي لاتباع ابن لادن وجميع التكفرين الكف عن التكلف والتخبط ودعو الاسلام ونشره لاهله وكل حروب رسول الله صلوات الله عليه واله كانت رحمة واشبه شيء بعملية جراحية على يد جراح حاذق لاءستصال ورم خبث وانقاذ مريض وهذا ما يفسر العدد القليل من قتلى مشركي قريش ورفضه صلوات الله عليه واله من ان تطبق عليهم ملائكة العذاب الاخشبين او ايقاع عذاب اكبر بهم لانه كان رحمة الله للعالمين , فانى يتاه بكم يا خوارج العصر توبوا قبل ان تمحقوا وتلقى الامة ما هو ادهى وامر منكم

  14. الجزيرة في أيار 6, 2011 |
    وقال التنظيم انه سيذيع قريبا تسجيلا صوتيا ألقاه بن لادن قبل أسبوع من مقتله.
    —————
    (top واخيه اخيليس( هل عميتم من قراءه النص جيدا)
    لعنة الله عليكم يا( منافقين) عاملين انفسكم فاهمين وانتم اكبر( حمير) الله يلعنكم
    (ويلعن البطن الى جابتكم على الارض) وتلوثها بأنفسكم والهواءالفاسد اللي يخرج من بطونكم العفنة )+++++++++++!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ==============================================
    واضح انك من اوطى المستويات والعياذ بالله ، ولا تمت للاسلام بصلة وفاسق . تشتمنا ربما قبلناها يا فاسق ، اما ان تلعن امهاتنا المرحومات باذن الله ، فاين انت من الاسلام ودفاعك عن بن لادن هذا سبة في وجهه وليس دفاعا عنه لان منثو على شاكلتك من الفسق والفجور لا يشرف بن لادن ولا حتى الظواهري … لا تستحق حتى ان اشتمك يا فاسق ….

  15. .فها هي القاعدة في ساعة نشوة وغرور قامت بضرب امريكا جاهلة بعواقب فعلها غير معدة حتى الية الدفاع عن نفسها ومن كان يضيفها في افغانستان فم كانت النتيجة ؟ دمرت دولتين اسلاميتين ====كلام لاحول ولا قوة الا بالله ==كلام الغرب وامحبين يحللو ويحرمو الجهاد على دينهم استغفر الله العظيم

  16. ناصريمنيusa في أيار 6, 2011 |
    .فها هي القاعدة في ساعة نشوة وغرور قامت بضرب امريكا جاهلة بعواقب فعلها غير معدة حتى الية الدفاع عن نفسها ومن كان يضيفها في افغانستان فم كانت النتيجة ؟ دمرت دولتين اسلاميتين ====كلام لاحول ولا قوة الا بالله ==كلام الغرب وامحبين يحللو ويحرمو الجهاد على دينهم استغفر الله العظيم!!!
    ………………………………..
    يا ناصر امريكا ارادت ان تاخذ افغانستان قبل ان تفعل هذا عمليا بسنوات طويلة وكانت تخطط لطرد الدب الروسي منذ وطات اقدام الروس افغانستان ..ام انك تحسب ان دعمهم للثوار الافغان كان لوجه الله!!!وعليه فانها كانت ستحتل افغانستان ولو لم تقع احداث 11 سبتمر لاحتلت افغانستان بحجة اخرى .. او لاخترعت حجة تافهة كما في قصة الذئب والحمل الرضيع !!

  17. حرام يطلق عليه كلمة شهيد لانه مجرم وارهابي ..
    اين هو من الشهداء الابرار الذين استشهدوا في سبيل الوطن والدين ..
    لعنة الله عليك وعلى اعوانك ..
    الله لايرحمك .. جهنم مثواك ..

  18. Top Qualityاساسا لا يوجد شئ اسمه قاعدة ولا واقفة

    mohibmen في أيار 6, 2011 |
    القاعدة و بن لادن اوجدها الماسونيون ليقضوا على العالم الاسلامي زرعوا هاجس الارهاب ليبيحوا و يبرروا كل ما يفعلون،
    صحححححححح

    */*
    محتارة ممن يصدقون خـ را فـ ة بن لادن لا وبل يؤيدونه
    بفففففففففف

  19. آغاتي Top شلونك وشلون صحتك يارب بخير ..
    آغاتي الموضوع يقول :
    ” وقال التنظيم انه سيذيع قريبا تسجيلا صوتيا ألقاه بن لادن قبل أسبوع من مقتله ”
    ____
    اريد اسالك سؤال كيف حال اختنا ننوسه اشتقنا لها سلملي عليها امانه ,
    ويومك سعيد .

  20. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ..
    صدمتني والله صدمتني .
    قدر الله وماشاء فعل ..
    عوضك الله خيرا آغاتي .

  21. لا تعليق لان الماما قالت انو قال الانسان المؤمن لا يشمت حتى باعدائه وخاصه بالاموات او الاشخاص يلي ما بيئدرو يدافعو عن نفسهم حتى لو مجرمين وارهابيين وجربانين
    مع اني مش مقتنعه بكلامها بس ما رح علق الوعد وعد
    حرام ما بتعرف انو العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم

  22. احلى صباح لكل من .. توب .. مصطفى .. سوزي ..
    كيفكم يارب تكونوا بالف خير ..
    ولك سوزي سلام خاص مني للماما تبعك على كلامها الحلو هذا معك ..
    انا رايحة انام ..
    تصبحين على خير مي .. احلام سعيدة ..
    هههههههههههههههههه

  23. احلام سعيده مي الاموره
    اهلين ابو صطيف
    انا كمان لازم روح بشوفكم المساء انشالله
    باي

  24. هل سالتم مرة انفسكم لماذا كل اشرطة التسجيل تنش
    دائما عبر قناة الجزيرةااولا وليس قناة اخبارية اخرى
    صحيح ان الجزىرة كانت ذات مصدقىة واكثر الفضائيات
    مشااهدة ولكن الصحيح ايضا ان بن لادن كان يقيم ويتعالج
    من مرض الكلى على احدى القاعدات احربية الامريكية
    الموجودة قرب مدينةالدوحة في قطر والله اعلم ان كان قد
    توفي ام لا يزال حيا ولكنه قطعا لم يغتا ايقتل .
    رجل بهذه الاهمية هل من المعقول ان يعيش في مكان من
    دون حزاسة مشددة والكثيرين من اتباعه من المفروض ان يفدونه بروحهم .والغريب ان التنظيم لم يكذب البسناريو الهوليودي
    البعيد عن المنطق ٠يا ترى ماذا يحضرون الامريكان والقاعدة سويا ?

  25. الصراحة العباقره هنا كتير والكل بيفتي ويحلل ويألف ويخترع وكأنه أبو العريف
    .
    ولكن كل اللي أاقدر أاقوله …. إن أستشهاد البطل المناضل سوف يكون وبال على امريكا وأعوانها وذيولها .
    .
    وإنها فتحت على نفسها أبواب جهنم بإذن الله … لن تقفل إلا بإنهيار أمريكا وأعوانها .
    .
    ويوم استشهاد البطل أسامة كان الأعلان بميلاد ملايين بن لادن

    وهناك من أعطى نفسه عهد ووعد على نفسه أمام الله … أن يكون الثأر من أمريكا ومن أوباما وإلقاه في البحر حيا …والجزاء من جنس العمل
    .
    فليسخر من يسخر …وليتهكم الجاهلون …ولكن غداً لناظره قريب

  26. الكل يعلم بأن أحداث سبتمبر كانت مفتعلة من طرف أمريكا لضرب أفغنستان ومن ثم العراق لتعويض ما خسرته في الحرب ضد طالبان و الا كيف نفسر نجاح ضرب 10 طائرات في نفس الوقت هل أمريكا فعلا لا تملك حراسة أمنية و كيف نفسر غياب أكثر من 4000 يهودي في ذلك اليوم وكيف نفسر رد فعل بوش الذي لم يتوانى في نسب هذا العمل لطالبان كما أن المبنيين قديمين جدا فلا حسرة عليها انها خدعة كبرى افتعلتها أمريكا لضرب المجاهدين الافغان كما افتعلت القاعدة لتشويه صورتهم في كل الدول العربية فالقاعدة لا أساس لها و لم تظهر الا بعد تصريح بن لادن بالحرب ضد الصليبيين و اليهود فأرجو من المعلقين ألا يجرحوا في شخص بن لادن الذي أراد تحرير الدول المغتصبة و لكن خذلته الحكومات العربية العميلة لصالح أمريكا و الشعوب الحمقى بسبب التعتيم الاعلامي

  27. اذا ابن لادن نفسه قال انا الذي ضربت امريكا فاما هو كذاب اما انتم يا معشر انصاره او كلاكما معا , اما الذي يقول ان امريكا في كل الاحوال كانت تريد ان تحتل افغانستان اذا ضرب ابن لادن امريكا او لم يفعل فهذه كذبة روجتها القاعدة لمواساة الملا عمر وافهامه ان سلطان زمانه وهو صاحب منبر الملك وخرج العراق عندما كانت حدود العراق تمتد الى الصين واين تسقط مزن السحاب فخراجها لاهله وصدق الملا عمر الكذبة وكل اهبل معه ومنهم بعض الذين في نورت ياحسرة على العباد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *