المصري اليوم: “تبحث لجنة برلمانية إسرائيلية، بعد غد، توصيات تتعلق بتقسيم المسجد الأقصى بين المسلمين واليهود، وتأمين دخول المستوطنين للمسجد بالقدس الشرقية، رغم الاحتجاجات العربية المتواصلة، لاسيما من الجانبين الأردني والفلسطيني.”

وبحسب الموقع الإلكترونى للكنيست الإسرائيلي، فإن لجنة الداخلية البرلمانية ستستمع إلى تقرير من قبل وزير الأمن الداخلي يتسحاق أهارونوفيتش حول أوضاع السلامة الشخصية في القدس، ومناقشة توصيات لجنة فرعية حول مسألة جبل الهيكل.

ويأتي انعقاد الجلسة على الرغم من الاحتجاجات التي قدمتها الأردن، راعية المقدسات في القدس، والسلطة الفلسطينية، الأسبوع الماضي، إلى الحكومة الإسرائيلية على مخططات لعقد جلسة في الكنيست لبحث اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫34 تعليق

  1. لن ينجح ذلك الا بعد المرور على وهب الحسيني والاستماع له جيدا وتنفيذ ما يقول حرفيا الذي هو كالتالي :
    إعلان دولة اسراءيلة وليس يهودية اي كل من يمت بنسب لسيدنا يعقوب اسراءيل عليه السلام له حق ان يكون مواطن فيها وإخراج كل من ليس من أبناء اسراءيل عليه السلام منها وما اكثرهم حتى لو كانوا يهود من دول الاتحاد السوفيتي المنحل ، فهم ليس أحفاده وعلى ذلك لا توجد لهم أهلية ليكونوا مواطنين في تلك الدولة !
    ثم اعتبار اغلب من نسميهم فلسطينيون هم أحفاد ليعقوب عليه السلام انما اسلموا على مر التاريخ وحسن إسلامهم وثبتوا عليه جزى الله المحسنين منهم أحسن الجزاء … فهم ليس لهم علاقة بالجبابرة الفلسطينيين الذين حاربوا أنبياء الله فلم يبقى منهم باقية انما أحفاد وأبناء اسراءيل عليه السلام الذين جعلت الارض مابين النيل والفرات جعالة خالصة لهم دون العالمين فقد كتبها الله لهم وقال لهم ادخلوها كما يشير القران الكريم فما دخلوها يومءذ ولا قالوا حطة لتحط عنهم ذنوبهم ! والشيء الثاني الذي يجب فعله هو إنهاء الصهيونية واجتثاثها تماما كما فعلنا في العراق مع البعث العربي الاشتراكي فكلاهما أفكار هدامة شيفونية طبعا يجب اجتناب الأخطاء التي جرت عندنا في قانون اجتثاث البعث ، على كل أريد ان اقول ان إشاعة فكر وهب الحسيني عبر ناشرة نورت الحسناء يحل كثير من المشاكل على طريق إقامة السلام الإقليمي والدولي وحل المشاكل ، وحينها نثبت للعالم ان هذا المسجد الذي يسمى أقصى ما هو بالأقصى لان الاقصى في السماء كما قال بذلك ال بيت النبوة عليهم السلام انما هذا بناء أموي مرواني طاغوتي لا قدسية له اللهم الا بعض الآثار النبوية الشريفة وكذلك الارض التي تسميتها القرانية والإسلامية الصحيحة بيت المقدس التي لها يشد الرحال وتتم فيها الصلاة
    وحينها يمكن ان يصلي اليهود والمسيحين وكل أصحاب الديانات هناك
    فهل تعلمون ان نصارى نجران صلوا في مسجد رسول الله صلى الله عليه واله في المدينة لا بل سمح لهم ان يضربوا الناقوس رغم اعتراض ابن ام شملة ومن معه … نعود ونقول الحل هو التشيع والمرور بعبد الله الفقير الشيعي في نورت … سلام لمن عقل واهتدى .

  2. يجب المرور على ابو لهب المجوسي للدعس عليه كحشره لا اصل لها ولا فصل
    وان بني كنعان لقادرون على ذلك ، ولي رد عليك يا قذاره في وقتها

    1. هههههه
      هلم الي إذن ياتبيع ابن ام شملة وجيب معك الملاطيع المجسمين الحشوين وكل شنف كنف مثلك نجس .
      لاباس سيدتي المراقبة الحسناء برد شتم من قبل لم أتعرض له او اذكره لتفهاته واحتقاري له …. واعلم ان الطريق لنشر الثقافة و الأفكار الإبداعية الفاصلة في حياة الشعوب مليء بالمصاعب وربما نشتم ونعاني ووو لكن خليك الى جانب وهب الحسيني وليكن لك أعصاب حديد وان احتجتي هههه اسلفتك فلا فرق بيننا حتى نكون مع آخرين شركاء في صنع مصير أمم بأكملها .

  3. يعني بالمنطق وبعد كل هالسنين مع الأخذ بعين الاعتبار شجاعتنا نحنا العرب في التشجيب والتنديد و وو فقـــــــــــــــــــــــط .. واضح جداً أنه اسرائيل ما رح تختفي من الوجود، لذلك الحل السلمي أفضل للجميع والفكرة معقولة. بيوت الله تتسع للجميع وليست حكراً على طائفة دون غيرها

  4. يا أقصي يا مجروح ,, من بالى ما بتروح

    ما دام فيّ الروح ,, يا قدس انتى موعدى

    =====================
    الأقصى لنا نحن الفلسطينيين فقط لأننا حُماته اللذين دفعوا الغالي و النفيس لأجله و ما زالوا يدفعون و هو ليس للعرب أو المسلمين لأنهم ناموا و تفوقوا بنومهم على أهل الكهف . إحتفظوا بإقتراحاتكُم لأنفسكُم و لبلدانكُم فلن يُقسّم الأقصى إلا بموت جميع الفلسطينيين في كل بقاع الأرض . تحيه للمرابطين في ساحات الأقصى منذ فتره و بالرغم مما يتعرضون له من إعتقال و إعتداء ما زالوا مرابطين . تحياتي لطارق .

  5. لا هو بأقصى ولا انتم فلسطينيون
    فالأقصى في السماء ومن على الصخرة التي عندكم صعد رسول الله صلى الله عليه واله للسماء ! لكن كذبوا عليكم مثلما كذبوا كذلك وقالوا ليكم أنكم جبابرة وهل للجبابرة سنافير رشيقة وههه وحلوة ؟ طولوا بالكم يا بنات الناس لتقر العيون .

    1. حقير ، همّاز ، لمّاز !!!! رجالنا الجبابره إن شاء الله سيحررونها و يمشون فوق أمثالك من الحشرات الطفيليه يا حشره .

      1. متأكدة يابطة يا سنفورة ؟؟
        اقصد هههههه يا جبورة هههههه.
        يجب ان اخرج أراكم لاحقا بعد هههه التحرير .

    2. ولك يا كلب ايران يا نجس كم مررة قلنالك سد بوزك و انقلع. انتم يا شيعة انجس واحقر من اليهود قللي عن شغلة وحدة عملتوها مشرفة هل لكم فتوحات هل لكم انتصارات من انتم , بس الحق علينا اللي فتحنالكم البلاعة وسلمنا صدام والعراق لكم لكن الايام بيننا وارواحنا فداء لمحاربتكم يا اتباع بني صهيون

  6. بس يا وهب ممكن تقول لنا كيف اتتك هذه الافكار؟؟ هل بمجهود و تفكير عميق او بايمانك الديني المذهبي تريد التعايش معهم؟؟

    او لان القائد الناصر المسلم صلاح الدين الايوبي حررها و حقدكم عليه مازال عامم على قلوبكم؟؟!! هل تعرف ان اليهود او اسرائيل الدولة الوحيدة في العالم ليس لها حدود رسمي و مرسوم!! يعني كل ما تعطيها و تتنازل عنه، سوف تتطلب هل من مزيد!!

    غيرك اشطر و فكر بفكرتك من زمان و لكن لن يرضوا عنك ابداً!!!

  7. طيب يا ابن الكاوليه المتمتعه بشهاده مراقص سوريا والخليج ،
    اياك ان تتعرض للنبيلات الحرائر من بنات جلدتنا ، فشتان بين الثرى والثريا

  8. وانا كلي يقين بان امثالك متعلمين على المتعه حتى في الاهانه ،سبحان الله
    امرأه من عندنا نكست رأسك الفارغ فكيف يفعل بك الجبابره ،

    1. اخ طارق انا جاورت الشيعة لاكثر من خمس سنين. لا اعمم لكن امثال هذا الوغد ما بينفع معاهم الاحترام. من بعد مسرحية حرب جنوب لبنان طلعلهم قرون وبطلو يعاملونا بالتقية ,صارو يطلعو وساختهم عيني عينك. والله لو يصحلهم قتل رجالنا وسبي نساءنا ما بيوفرو وهدا فعلا اللي بيصير.الغرب ما رح تلاقي احسن منهم لتدمير امة محمد لكن هيهات هيهات

  9. لا عليك اختي الكريمه ، اتفق معك مئه بالمئه ،
    ما كنت لارد على هذا الوغد لولا اسلوب التشكيك والغمز واللمز ، اسلوبه حقير
    فكان له ما يستحق .
    تحياتي لك اخت منا وللاخت اخر العنقود عن جد انتو شي برفع الراس

  10. كثر الجبابير والجبورات على وزن زنبور وزنبورات
    وعلى فكرة ردا على الملطوع الكنيف اعلاه المتعة حلال في. كتاب الله قبل ان يحرمها ابن ام شملة لكن كذبوا عليهم وقالوا لهم حرام ؟!
    وهم قشامر بسرعة يصدقون كما صدقوا ان الاقصى نزل من السماء على أرضهم ! وكما صدقوا انهم بقية الزنابرة ! ههههه
    وعلى فكرة غباءهم المستفحل هو سبب مشاكل الامة العربية والإسلامية وحتى المجوسية اخواننا الأعزاء ههه فقضيتهم التي يديرونها بشكل أحمق وجاهل وبهوية مزورة وكأنهم لقطاء هي التي حرقت لبنان والعراق وسوريا ونحيبهم خدع بقية العرب على ان شو ؟ فلسطين هي القضية المركزية وطالع لك ياعدوي طالع وركبنا على الحصان والى آخره . شعب لا انكر فيه خيرين انما كثير منهم قشامر اي مغفلين وتحولوا دون ان يشعروا لعملاء غير مباشرين للصهيونية العالمية واقدر اسرد الف دليل ودليل !
    جماعة دلش وان كانا نمزح حول عبقريتهم الا انهم الف مرة أذكى ! افرح دلشاد على هذا المديح ههه
    سيدتي المراقبة الحسناء حان الوقت لتمسحي تفاهات هوءلاء المرتزقة الأغبياء لانها لاتثري فارغة جوفاء وإلا انا أرحب باي فكر مخالف او قدح فيما اقول يصل لحد الشتيمة لكن من ملطوع او ملطوعة أصحاب عقول فارغة لا يساعد على البناء الادرامي لفن الكتابة او صياغة امسحي سفاهاتهم حتى نستمر في المهمة المصيرية لو سمحتي ، ولنحدث في نورت طفرة ابداعية في الفكر الخلاق ب دل ترهات زنبور وزنبورة وبقية الحثال الذين لا تلتقي الشفتين بذمهم .

    1. على فكرة يا نجس انا شايفة انو لازم نسيبك تنبح وتخبط راسك بالحيط ومن الان وصاعد كل ما تنبح راح اجيبلك الشيخ العرعور يسدلك فمك النجس.

      1. ولزيادة الخير خيرين بيطلعلك الاخ مامون اللي واقف قصبة في حلقك, الهي ومولاي يصير عندك تجللط دماغي وتصير تنهق مثل لحمار

      2. شيخك الشيعي يقول ان الخليفة علي بايع الخليفة ابو بكر وحيا من الله, يلله رد يا نجس

  11. دليل آخر يا أهل السنّة على كذب هؤلاء ومن أفواههم . عندما يقول كبير جهابذة الشيعه في نورت ( لا تقرفوا ) أن المسجد الأقصى ليس المسجد الأقصى .. وان المسجد الأقصى انما هو موجود في السماء كما أخذ عن علمائه الأنجاس …فكل ما يدعونه هؤلاء الكذبة الخونة عن نصرهم لقضية فلسطين وعن مقاومتهم من أجل الاقصى كما صدع رؤوسنا الخنزير حسن نصر الله هو كذب ودجل .. ففي عقيدتهم أن المسجد الأقصى في السماء وليس في الأرض كما قال أنجسهم في نورت ..وهذه الشعارات ما هي إلا من أجل تسويق مشروعهم الطائفي في المنطقة .. ومن أجل توسيع نفوذ ايران … وللأسف لا يزال الكثير من أهل السنّة مخدوعين بهؤلاء الأنجاس …وآن لهم أن يستفيقوا .

  12. شعب فلسطين هو الشعب العربي الوحيد الذي لم تنال منه العنصريه الدينيه وكلنا نعلم كيف هو التعايش
    بين ابناء الشعب الواحد من المسلمين والمسيحيين في الناصره وبيت لحم وغزه ورام الله وكلهم اتحدو لمقاومه العدوان وامنو بقضيتهم العادله وكلهم قدمو الشهيد تلو الشهيد وجورج حبش وكمال عدوان وغيرهم كثير خير دليل ، وهذا يثبت اننا مع مبدأ التعايش وبيوت العباده لله وحده ، بل وازيد على ذلك هو شهاده بعض اليهود كيف كانو يعيشون في ارض فلسطين قبل النكسه عن مدى الاحترام المتبادل لليهود والمسلمين وتعايشهم السلمي ، حتى ان بعضهم لا يؤمن بالدوله اليهوديه وموجوديين بالقدس للان
    ام ان يأتي احدهم ليشكك بقوميتنا وانتمائنا للوطن بقوله المسموم
    . اغلب من نسميهم فلسطينين
    . والذي نسميه باقصى وما هو بأقصى
    وغيره من الكلام المسموم ،
    وانا اقول لك يا هذا انت ليس بالحياديه لان تقدم اقتراحا ، لان فكرك ملوث
    وانت تطالب من الكنترول ان يمحي تعليقاتنا ما عليك المهم انت قرأتها ووصلتك الاهانه
    واذا كنت تعتبر المتعه ليست اهانه فلماذا تستعيبها يا ثرثار نورت القزم

    1. صحيح كلامك اخ مامون طول عمر اهلنا في فلسطين ولحد الان عايشين بتحابب مسيحية ومسلمين. لانو ما عندنا شيعة ينخرو مثل الدود . والفلسطيني مثل السوري السني عقلو كبير ويين ما يروح بيضللو مرفوع الراس

  13. سلام عليكم
    مرحبا خيّا مأمون. كيف حالك والأهل؟ أتمنى أن تكونوا جميعا بخير.

    كيفك نسمة مصيف فلسطين ؟ يا رب تكوني بخير.
    هادا المهبول بسواش ملاة دانو نخاله. مرفوع عنو القلم.
    الله يشفيه.
    تحياتي لمنال وطارق.

      1. يا رب دايما بخير خيّا. ربي يلبسكو ثوب الصبر ويمنحكو ثوابو يا رب. سعيده اني قدرت سلّم عليك.

        إحنا بخير خيّا
        بفضل ونعمة من رب العالمين. نحمده ونشكر فضله.

  14. زين
    لنترك لسعات الزنابير او حتى النحل المسخوط الغير منتج ونتوجه الى عسلنا الذي نبغي ونسأل ماهي الطريقة المثلى للحصول على مانريد ؟ وهل في الإمكان ان نقدم صفقة متكاملة ذكية وإبداعية تقنع اليهود والعالم مثلما تكون مدرار خير علينا وتحل المشكلة تماما حتى وفق المفهوم الديني لكل الرسالات السماوية ؟ بالتأكيد وهذا نتركه للغد وهي فرصة ليصاب هههههه الجعابرة بدوخان ينقلهم لحالة وعي ! علما اني لا اكتب لهكذا اشكال انما هناك أناس تفكر عقولها التي بنت الامم ومسلات قوانين الحضارات وهذا خاص بغير جماعة إحنا للخيل او المربعات البلهاء اللواتي ينباعن وينشرون بقشر بصل او ما دون ….نذهب لموضوع مسلي اخر.

  15. ههههه
    انا اخر واحد يتفزني بهذه الجريده هو وهب الحسيني
    فعلاً الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات , كُل من شاركك بتعليق او بوجبة طعام واكثر فهو على شاكلتك يا مسيو وهب .
    نعم انتُم من يُطلق عليهم اهل الشقاق والنفاق .
    تحياتي لجميع من بالصفح ولسنفوره اكبرها تحيه .

  16. اعذروه الضرب واللطم أثروا على عقله
    اعانهم الله على ما أبتلاهم
    مستعدون لتغيير التاريخ من أجل عقيدتهم الفاسده

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *