أشعل انفجار قوي حرائق ضخمة في عدد من المنازل قرب مطار سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأميركية، دون أن يعرف بعد مصدر الانفجار.

و إن المعلومات الأولية تشير إلى أن الحرائق قد اشتعلت بعد انفجار أنبوب محلي للغاز، والنيران اشتعلت بسرعة وامتدت نحو الأحراش القريبة، وبدأت فرق الإنقاذ بالتوجه إلى موقع الحرائق.

ونقل عن شهود عيان قولهم إن محطة للوقود تقع في وسط منطقة الحرائق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. لازم ما تعمم ةلا تشمت, يــا master degree
    الشعب الامريكى طيب وكانوا ضد حرق القران واكيـد في المجتمع الامريكى بعض الجاهلين والمتعصبين والارهابين زى اى حالة شعب بدنيا فيه الصالح والطالح .
    وكمان القس المتخ لف من ولاية فلوريد .

  2. كيت اكيد الشعب طيب طوال عمرنا عيشن معاهم ما شفنا شر ولا عنصرية . وكل بلد بالعالم فيه الطيب والشرير وانا مش بحكى على الحكومة وسياسيتها الخارجيه بل عن الشعب .

  3. شكـرا بعرف انى جملية جداً
    بصراحة سياتل جوهـا كثير كـئب
    تصبح على خير خيو لدينا غذا صباحا سفر طويل الى متشغان
    wish me luck

  4. الله يستر ..بس أكيد الخبر صرلو أربع أو خمس أيام والنار بتكون خمدت باذن الله ,,مانحنا تعودنا عالأخبار البايتة..انت هون seattle

  5. عندما اضرمت النيران في هذه المواقع رجع القس وقال سوف احرق
    بينما كان متوقف ليلت امس
    الله يستر لانه في جاليه كبيره عربيه ومسلمه وايضا الشعب الامريكي ليس لديهم ذنب انشاء الله بردا وسلاما.

  6. الحادثة و قعت اليوم صباحا.. هذا انتقام من الله ارادوا حرق كتابه الكريم فاحرقهم هو من عنده الله اكبر من الظالمين

  7. لا يأتي شيء مقدر من الله في الارض يكون عقاب ، فدار الثواب والعقاب هو الآخرة ، اما الحياة على الارض فانها دار اختبار ، وليس دار عقاب ! عسى الله ان يساعدهم في محنتهم ويلطف بهم فكلنا عبيد الله .

  8. الموت ليس عقابا ! هذا اولا ، والله لا يعاقب في الدنيا الفانية بل يحذر ، اما العقاب الحقيقي فهي النار والجحيم ابعدنا الله عنها . حتى موت فرعون موسى كان حتى يتعظ غيره وليس عقابا له .

  9. ان شاء الله حريق للقس الحقير وكل من يساعده وكل من يوئيده من قريب او بعيد ويحمي الناس الابرياء سواء امريكان اوغير انششششششششششششر

  10. أنا أعرف أن عقوق الوالدين ،، يعجل الله العقاب لفاعله في الدنيا قبل الآخرة ،، ولكم أن تصححوا لي ان كنت على خطأ ..

  11. مرة ثانية الله يحرق القس النجس الملعون وكل من يرضى بفعلته الشنيعة وكل من يشد على يده من قريب او بعيد ويحمي الناس الابرياء سواء امريكان اوغيرهم

  12. من يدعي العلم بالدين فليأتنا بآية قرانية واحدة عن ان دار الدنيا دار عقاب مثل دار الآخرة ! لا أن يأتينا باحاديث دخلت فيها الاسرائليات ولا ندري اهي حق ام لا مثل القرآن الكريم .

  13. يا زين ،، من المعروف أن الدنيا دار عمل ولا جزاء والآخرة دار جزاء ولا عمل ،، ولكن ذلك لا يعني أن الله لا يعجل بالعذاب في الدنيا اذا شاء ،، وأنت تعرف ما جرى بالمكذبين من أقوام الأنبياء السابقين الذين وردت قصصهم في القرآن ..
    ثانياً ،، ليس بالضرورة أن تكون العقوبة في الدنيا بالموت وانما بطرق أخرى ،،
    مثلاً يقول الله تعالى ” ولا تكونوا كالذين نسوا الله فأنساهم انفسهم “” وهل هناك عقوبة اكبر من ان ينسوا الله ؟؟ وكيف يفلح من نسي الله ،، فهذه بحد ذاتها عقوبة في الدنيا ستورثه العقوبة الأكبر في الآخرة ..
    ويقول الله تعالى “” ومن أعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة أعمى “” .. فهنا عقوبة دنيوية لمن يعرض عن ذكر الله وهي المعيشة الضنك وعقوبة في الآخرة بان ييحشره الله أعمى ..

  14. MAY BE BECAUSE OF HOMOSEX
    GOD WRATH ON THOSE PEOPLE SAME AS NEW ORLEAN LA, NOT JUST BECUSE BURNING THE KURAN IN FLORIDA
    SO WHAT IF IT FROM GOD GOD WILL PROTECTED FROM BURNING BUT IF NOT LET BE

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *