قال مسؤولون إيرانيون الجمعة إن طهران تلقت رسالة من الرئيس الأميركي دونالد ترامب عبر عُمان تحمل تحذيرا من هجوم أميركي وشيك.

وذكر أحد المسؤولين الإيرانيين شريطة عدم الكشف عن هويته أن الرئيس ترامب قال في رسالته “إنه يعارض أي حرب مع إيران ويريد التحدث إلى طهران حول مختلف القضايا”.

وأضاف “لقد أعطى فترة قصيرة من الوقت للحصول على ردنا ولكن رد إيران الفوري كان أن الأمر يعود إلى المرشد الأعلى وهو من يقرر بشأن هذه القضية”.

وقال مسؤول إيراني ثان “لقد أوضحنا أن خامنئي يعارض أي محادثات، ولكن سيتم نقل الرسالة إليه لاتخاذ قرار”، مضيفا “ومع ذلك، أخبرنا المسؤول العماني بأن أي هجوم ضد إيران ستكون له عواقب إقليمية ودولية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يا خيبتك يا ترامبو هههههههههههههههههههههههههههههههههه اصلا خامنائي ما فاضي يسمعك هههههههههههههههههههههههههههههههههه هو جامع كم جدع مصري من قراء القران وقاعد يستمع ليهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحل في النجف يا ابو ايفانوكا , خامنائي سيد بعمامة سودة يعني من احفاد علي عليه السلام هههههههههههههههههههههههههههههههه عراقي يعني شوف الك حد عراقي يقنعو والا سيرتك تصير على لسان جميع مرضعات الكبار ومعاهن ذوات الزوايا التزحلوقية ههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاب الك النحس سلومي الاهبل .

    https://youtu.be/3-BZT2-gTko

  2. ترامب لا يريد الحرب
    بل مزيدا من الحلب .$$$$$
    ???هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *