صرحت ” عائشة فاروقي ” المتحدثة يإسم وزارة الخارجية الباكستانية في بيان ردا على وسائل الإعلام بعدم مشاركة دولة باكستان في قمة كوالالمبور التي عقدت في ماليزيا .

وأرجعت السبب في ذلك إلى أن الوقت والجهد ضروريان لمعالجة مخاوف الدول ‏الإسلامية الكبرى فيما يتعلق بالانقسام المحتمل في الأمة .. وأن باكستان ستواصل العمل من ‏أجل وحدة الأمة وتضامنها .

وكان الرئيس التركي ” رجب طيب أردوغان ” قد زعم أن باكستان تعرضت لضغوط سعودية تضمنت تهديدا بسحب الودائع السعودية من البنك المركزي الباكستاني وترحيل 4 ملايين باكستاني يعملون في السعودية واستبدالهم بالعمالة البنغالية .. وهو ما يجعلها تنسحب من المشاركة في قمة كوالالمبور .

وهو ما دفع المملكة العربية السعودية إلى الخروج للرد على ذلك في بيان للسفارة السعودية بباكستان عبر حسابها على موقع التغرديات ” تويتر ” لنفي هذه الإدعاءات والتأكيد على قوة العلاقات الأخوية التي تجمع الرياض وإسلام أباد والعمل على الحفاظ على دور منظمة التعاون الإسلامي .

كما اعتبر أمين عام منظمة التعاون الإسلامي ” يوسف العثيمين ” لقاء كوالالمبور تغريد خارج السرب .. فقال ” إن أي عمل خارج المنظمة إضعاف للإسلام والأمة الإسلامية وتغريد خارج السرب ” .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الفضيحة الأكبر ليس هنا وساحكي لكم عنها من مصادر موثوقة هههههههههههههههههههههههههههههههه رغم انها فضيحة ان تهدد باكستان بان أربعة ملاين مواطن من مواطنيها سيطردون هههههههههههههههههههههههههههههه وكل الأموال السعودية تسحب من البنوك والاستثمارات الباكستانية ههههههههههههههههههههههه هذا حتى في زمن العبودية لم يتم فعلها !!! ان تطرد موظف عنده عقد عمل معناه تقوم الدنيا عليك ولن تقعد هههههههههههههههههههههههه لكن سلومي الأهبل الخرفان عملها واتصل برئيس الوزراء الباكستاني وهدده فعلا هههههههههههههههههههههههههههههه ثم رجع نام ههههههههههههههههههههههههههه وبعدين ابنه صرصورة ديسكو تمليس هههههههههههههههه ضرب حجرين تحشيش هههههههههههههههههههههه ودخل على ابوه ، وقال الو : اتصل برئيس وزراء ماليزيا وقل له يلغي القمة الاسلامية من اساسو هههههههههههههههههههههههههه ، فرئيس وزراء ماليزيا مهاتير هههههههههههههههههههههه قال الو كيف الغيها والملوك والرؤساء وصلوا عدنا ؟؟؟ سلومي الأهبل ههههههههههههههههههههه رد عليه وقال الو أنت وشعبك مطرودين من السعودية ههههههههههههههههههههههه وانت حطيناك على لائحة الإرهاب هههههههههههههههههههههههههههههههههه وراح قافل التلفون ههههههههههههههههههههههههه بيقلك إيران اعترضت المكالمة وسجلتها هههههههههههههههههههه ورئيس وزراء ماليزيا من ساعتها ما وقف ضحك ههههههههههههههههههههههههههههه الله يفضحكم يا عربان هههههههههههههههههههههههه واحد حشاش والثاني اهبل مخرف يمثلون اقدس ارض عربية ههههههههههههههههه فضحيتنا في جلاجل هههههههههههههههههههههههه حتى ما يعرفون ماليزيا اين تقع ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه

  2. أربعة مليون باكستاني في السعودية على خمسة مليون مصري وسوري ولبناني يعني شي خمسة عشر مليون عامل اجنبي تقريبا من كل الجنسيات هناك ، المفروض يعملون انقلاب ويرمون سلومي وابنه وعائلتهم الزبالة في البحر ههههههههههههههههه حتى يرتاح العالم من فضايحهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *