هتف الآلاف من أبناء المقاومة الإيرانية بإسقاط نظام الملالي في طهران باللغة العربية من داخل القاعة التي تشهد المؤتمر السنوي للمقاومة في العاصمة الفرنسية باريس.
وأظهر مقطع فيديو، تناقله ناشطون على الإنترنت، السبت (1 يوليو 2017)، آلاف الأشخاص يهتفون بصوت واحد باللغة العربية “الشعب يريد إسقاط النظام”.
وجاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر السنوي للمقاومة الإيرانية في باريس، الذي شارك فيه عشرات الآلاف من الإيرانيين ومئات الشخصيات من مختلف التوجهات السياسية من خمس قارات منها هيئات برلمانية وخبراء متنفذون في السياسة الخارجية والأمن القومي من أمريكا الشمالية وأوروبا وشخصيات ومسؤولون من الدول العربية والإسلامية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. اتوقع الشعوب الثائره تأدبة من خلال مُتابعاتًها لاحداث سوريا وما وصل لهُ شعب سوريا , الان اصبح الجميع مُتمسك بالوضع السيئ خوفاً من قدوم الاسوء للاسف

  2. أكيد أحباب ايران قلقوا من العنوان وخافوا انو ايران راح تصير تبع هههههههههههههههه مسيار ورضاعة ههههههههههههههههه والمتعة بححححححح لكن بعد ما قرأوا الموضوع وشافوا انو الهتاف في فرنسا وبالعربي مو ههههههههههههههههه بالعجمي الفراسي رجعوا ناموا لان عرفوا انو بأموال عربية ههههههههههههههههههه واضحة حتى ريحتها بترول ، يلا حتى الايرانين في فرنسا بيضحكوا على العرب ويقولوا كلمتين بالعربي ويأخذوا فلوسهم ههههههههههه بس ايفانكا تأخذها بغمزة ولمسة ويبنون إلها جامع .

  3. وضع ايران مختلف شعوب كثيرة تكره الملالي حتى الفرس يكرهون الملالي لذلك لاغرابة من هذه الهتافات

  4. راحت عليكم ولاية الفقيه يا بغال ههههه. يادي الفضيحة ههههه. الجماعه طلعو ملحدين ??

  5. ملحدين ؟
    يعني شنو ملحدين ؟؟؟
    هههههههههههههههههههه يعني ما يسون إرضاع ولا مسيار ؟
    وما يروحون صلاة بحث عن عرسان ومراجيح تراورح ؟؟؟؟
    يا حرام ههههههههههههههههههههههه
    والنبي يا مازنال لا تعلق الا في مواضيع عن الجنس الثالث والشواذ او قلع البواسير وبدون ههههههههههههههههههههههه فضايح ،،،،،،،، احسن بان كي مون يعرب عن قلقه الشديد ههههههههههههههههههههههه مثل زمان عندما قام يلطم عندما سمع انك دكتورة وتقلعين شي ثمان اسنان كل ربع ساعة وتحلفين بعد هههههههههههههههههههههه يخرب بيتك على الفضايح الأحسن اشرب شي فانتا بولا او كوكاكولا تبع البعران وغسل وجهك فيهن هههههههههههههههههههه يجوز يعملك انتعاش .

  6. عوام الشيعة و عوام السنة يستميتون في الدفاع عن أنظمتهم كل على حدة، الشيعة يستميتون للدفاع عن ملالي ايران و السنة يستميتون للدفاع عن آل سعود، اسمعوا يا عوام الشيعة و السنة منك له! افيقوا لا تعتقدوا أن آل سعود يهمهم؛ عمر بن الخطاب و عائشة و عثمان و أبوبكر وحفصة ، لا يهمهم أن يتم شتمهم و قصفهم كل يوم من على منابر الشيعة و لكن ما إن بدأت ايران الفارسية تزحف و تتحرك نحو عروشهم تذكروا الصحابة و زوجات الرسول (ص) عاملين منهم سبوبة مو أكثر!
    و ملالي ايران لا يهمهم مقتل سيدنا الحسين و لا زينب التي أسرت مقيدة بالقيود و لا آل البيت عليهم السلام جميعا، بل الهدف أكبر من هيك، احياء الامبراطورية الفارسية في الخليج الفارسي و استعادة الخليج الفارسي إلى أحضانها كما كان سابقا، يعني بالعربي الفصيح آل سعود و إيران حاطين الصحابة وزوجات الرسول (ص) و الحسين وزينب و آل البيت في النص وكل واحد يريد أن يقنعنا أن قلبه على الدين الاسلامي! ما أخبث أن يتم استغلال الدين و الشخصيات الدينية لأغراض ومصالح دنيوية! فوقوا يا بشرررررررر …ماتزال الفرصة أمامكم لتستفيقوا! قولوا لهم يكفيكم لعبا بعقولنا!! قولوها ، لا خير فيكم إن لم تقولوها كماجاء على لسان الخليفة عمر بن الخطاب.

    1. كلام سليم وما احقر من ملالي ايران الا ال سلول ….وسادعم كلامك ببضعة تعليقات

  7. انا مسلم ..وافتخر
    فالله سمانا المسلمين ولا يرض لنا باسماء اخرى ما انزل الله بها من سلطان
    ……
    يتذابح المسلمون اليوم باسم اهل السنة والشيعة
    واما الشيعة ..فلا شك انهم معروف من هم لاهل السنة ..
    فكل من يرى ان عليا وال بيته احق بحكم الامة فهو شيعي
    لكن السؤال من هم اهل السنة ؟!
    واقول : اذا كان ال سلول..وسائر حكام دويلات سيكس بيكو هم من يمثلون اهل السنة ..فلا يشرفني ان اكون من اهل السنة!!
    ………………
    من الملاحظ هذه الايام .ان كل من يعادي الشيعة لاي سبب من الاسباب ولو كان من اجل لعاعة دنيوية حقير ومتاع غرور..يتبجح بانه من اهل السنة مع انه بلا شك كافر بالقران قولا واحدا في كل سلوكياتها أي ان السنة وصاحبها عليه السلام بريئان منه كما كان صدام ايام حارب ايران الشيعية وصفق له الغوغلء والدهماء من الغثاء المحسوب زورا على امة الاسلام!
    واتساءل :هل حكامنا الذين لا ينفذون الا ما تامرهم به راس الكفر امريكا من كيد وتامر وقتل وذبح للمسلمين في كل بلاد الاسلام هم من اهل السنة او يمثلون اهل السنة ؟!
    هل راس حربة الامريكان في صدر الامة من امثال ال سلول وسيسي واردوغان وغيرهما من مطايا الكفر يمثلون اهل السنة.. لمجرد ادعائهم انهم ضد الشيعة..مع ان سيد هؤلاء وسيد رؤوس الشيعة هو نفس السيد ..اعني امريكا ؟!!
    أي سنة او ودين تملك انظمة العار والشنار الذي تذل وتهين وتسرق اقوات وثروات الامة وتقتلها في الشام والعراق واليمن وغيرهما تحت راية الكفر الامريكي ؟!
    بصراحة اذا كان نظام السيسي وال سلول..وباقي المطايا للكفر ممن يجرمون بحق الاسلام والمسلمين..هم من اهل السنة …فانني اعلن براءتي من اهل السنة على رؤوس الاشهاد ..
    فالحق انه لا فرق بين رؤوس الاجرام من الحكام الذي يسومون المسلمين البلاء ويدعون انهم اهل السنة،وبين امثالهم من رؤوس الاجرام، ممن يسومون المسلمين البلاء باسم الشيعة….كما لا فرق بين المستعضفين المغلوبين على امرهم، من الذين يسمون انفسهم اهل السنة او الشيعة .
    هل نصدق ان من يضيق الحصار على اهل غزة هو من اهل السنة؟
    هل نرضى ان يكون من يقصف ويقتل المسلمين في العراق والشام تحت قيادة الامريكان ..من اهل السنة ؟
    واخيرا اقول دعونا من اسطوانة سني شيعي ..
    وقولوا كما امركم الله ..مسلم ..مسلم ..مسلم ..بلا اضافات فارغةواقعها انها اسماء سميتموها انتم واباؤكم ..ما انزل الله بها من سلطان …
    واتحدى ان تجدوا لها تعريفا موحدا ..بل كل يعرفها على هواه .
    واختتم بما بدات به …فاقول ان كنتم مسلمون فالتزموا بكلام ربكم:” ( وجاهدوا في الله حق جهاده هو اجتباكم وما جعل عليكم في الدين من حرج ملة أبيكم إبراهيم هو سماكم المسلمين!!!!! من قبل وفي هذا ليكون الرسول شهيدا عليكم وتكونوا شهداء على الناس فأقيموا الصلاة وآتوا الزكاة واعتصموا بالله هو مولاكم فنعم المولى ونعم النصير ( 78 )
    https://www.facebook.com/photo.php?fbid=179027272433759&set=a.169118870091266.1073741829.100009794628451&type=3&theater

  8. كم اضحك من سذاجة وبلاهة كثير من العوام اتباع المذاهب المختلفة سواء السنية او الشيعية،عندما اراهم يختصمون ويتشاجرون فيما بينهم تعصبا لاشياخهم، واشياخهم كما في حالة ابي حنيفة ومالك والشافعي وابن حنبل وجعفر الصادق ، لا يحمل ايا منهم للاخر الا المودة والاحترام..
    “وهذا ما نلاحظه في عالم السياسة ايضا”!ا
    فالقادة والزعماء متالفون متفقون، والرعاع يشتمون بعضهم بعضا، كما في حالة اتباع ال سلول في الحجاز وال نجاد في طهران …ففي الوقت الذي يظهر فيه نجاد معانقا لملك ال سلول ،ويسيران متشابكي الايدي كالعشاق..نرى العوام الذين لا عقول لهم .. يتشاجرون على قضية سني شيعي!!
    https://www.google.com/search?q=%D8%B5%D9%88%D8%B1+%D9%86%D8%AC%D8%A7%D8%AF+%D9%88%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87&tbm=isch&imgil=d6tZdSOw6TnlVM%253A%253B-PxCz5BNGdoypM%253Bhttp%25253A%25252F%25252Fgamalat.com%25252Fshowthread.php%25253Ft%2525253D355809%25252526page%2525253D2&source=iu&pf=m&fir=d6tZdSOw6TnlVM%253A%252C-PxCz5BNGdoypM%252C_&biw=1366&bih=639&usg=__YeuBdtxYGNYuMBQMtKLspQ8sZzc%3D&ved=0CDAQyjdqFQoTCIOo5p2CncgCFQRcGgodfnoCTQ&ei=v-sKVsPMGYS4af70iegE#imgrc=d6tZdSOw6TnlVM%3A&usg=__YeuBdtxYGNYuMBQMtKLspQ8sZzc%3D

  9. لا فرق بين الخميني الشيعي الاصل
    وبين صدام السني الاصل او بين نجاد الشيعي الاصل وبين عبدالله ملك ال سلول في الحجاز السني الاصل ..فكلهم اعداء لامة الاسلام ومطايا للكفر ..ولا قيمة لاصولهم السنية والشيعية ولا قيمة لاصول كل حكام بلاد الاسلام فكلهم اخوة في دين العداء للاسلام والكيد والاجرام، لانه ليس للاجرام دين ولامذهب ولا طائفة بل هو كالعلم عالمي لكل الناس .
    خامسا:نؤكد او نعيد التاكيد، ان كل من يروج لقصة سني شيعي هو عميل عن علم او عن جهل للكفار، الذين يعملون لتدمير امة الاسلام وترسيخ تمزقها، وهو جاهل العوبة بيد الحكام،ولا ادل على هذا من تصفيق الناس عام 2006 لحسن نصرالله عندما اراد بعض الطغاة هذا التصفيق لاسباب سياسية،ثم انقلاب الناس الجهلة على حسن نصر الله لنفس الاسباب، مع ان الرجل هو نفسه لم يتغير ولم يتبدل ولم يغير عقيدته،هو منذ البداية ليس اكثر من مطية لحكام طهران مطايا الامريكان.
    ونكرر القول:نقول توقفوا عن اثارة قضية سني شيعي ولا تساهموا في ترسيخها واعملوا معنا لتثبيت وترسيخ وتمكين دولة الاسلام، لانها وحدها من ستحل كل مشاكل امة الاسلام ومنها قضية سني شيعي،ومصري اردني فلسطيني عراقي ..وكل المشاكل الاخرى وتعيد للامة / سنة وشيعة/ الكرامة المفقودة والعزة الضائعة!!

  10. ان كل من يروج لنعرة سني شيعي
    هو عميل عن علم او عن جهل للكفار
    ، الذين يعملون ليل نهار لتدمير وتمزيق امة الاسلام
    ، وهو جاهل العوبة بيد الحكام،ولا ادل على هذا من تصفيق الناس عام 2006 لحسن نصرالله عندما اراد بعض الطغاة هذا التصفيق لاسباب سياسية،ثم انقلاب الناس الجهلة على حسن نصر الله لنفس الاسباب، مع ان الرجل هو نفسه لم يتغير ولم يتبدل ولم يغير عقيدته،هو منذ البداية ليس اكثر من مطية لحكام طهران مطايا الامريكان.

  11. ما هذا ؟؟؟؟!!
    يعني ان غاب القط لعب الفار ؟؟؟!!!
    من اين تأتي بهذا الحكي يا عبيد الله ؟
    لو حاججناك بكتاب الله خصمناك وكان لنا الفلج وفصل الخطاب …..
    ففي كتاب الله ربنا عز وجل امتدح سيدنا ابراهيم انه كان مسلما حنيفا ولم يكن من المشركين ثم امتدحه لانه من شيعة نوح عليهما السلام إذ جاء ربه بقلب سليم ، فلا اسلام كامل دون التشيع لمن اصطفى الله ، اما اتباع سنن من زل وضل واضل فذاك هو الخسران المبين ……. وقد أعود لك ان فرغت .

  12. كلمات قليلة حول سني/شيعي
    ……………..
    علق احدهم على بوست لي على الفيس قال:”انت تستخف الشيعة وتحقر السنة،وكان الاسلام سني وشيعي فقط، وليس”بكافر او مسلم” الشيعة مسلمون والسنه مسلمون فليس من العدل ان تحاكم الشعب الايراني باخطاء الخميني فلا تنسى من يمثلك كاردني خارج الوطن ايعقل محاسبتك عليه؟؟؟؟؟
    …………
    صاحب الكلام اعلاه،ان قاله بحسن نية اي عن جهل بمواقفي وكلامي فهو مخطئ،وان قاله بعلم فهو كذاب،فانا استعمل كلمة امة اسلامية،وادافع ليل نهار عن هذه الامة الاسلامية منذ وعيت ؟؟
    فكيف اكون مستخفا بها عند من يملك عقلا؟؟؟!!ا
    وتعريفي للامة الاسلامية كما ذكرته الاف المرات هو انها الامة التي يشترك كل اعضائها او ابنائها في الايمان باركان العقيدة الاسلامية،دون اكتراث بالاسماء والمسميات،كشيعي وسني وما شابه،وقلت مئات المرات ان كل من ترك شيئا من عقيدة الاسلام،فهو ليس سنيا ولا شيعيا بل كافر،بغض النظر عن اصوله..فصدام السني في الاصل والاسم،البعثي في الواقع كان كافرا/ قبل ان يسلم من جديد في وقت متاخر،ان صح انه فعل هذا/هو كافر لانه بعثي،والبعثية تتضمن افكار كفر،لهذا كفرها اغلب العلماء ،فالعبرة ليست بالاسماء بل بالمضامين.
    وكل جماعة او فئة او ملة تركت شيئا من عقيدة الاسلام كالايمان بنبوة محمد صلى الله عليه وسلم، هم كفار بغض النظر عن اسمهم واصلهم.
    فالرافضة،ومنهم من يعبد عليا او فاطمة كفار،ليس لانهم شيعة اصلا،بل لانهم كفروا بعقيدة الاسلام،ولا تاثير في الحكم لاصلهم او فصلهم السابق.
    واقول ان الخلاف بين اهل السنة والشيعة،كان في الاصل خلافا سياسيا بدا على اثر السقيفة،حول الحكم والخلافة ولم يكن خلافا عقائيا،ولهذا يظل الشيعة مسلمون،حتى يثبت على احدهم انه ترك شيئا من العقيدة، فيكفر على هذا الاساس،وليس على اساس انه كان من الشيعة..ونفس الامر يقال عن اي شخص كان من اهل السنة ثم ترك شيئا من العقيدة،.وهذا هو راينا منذ كنا لم نغيره لانه مبني على ادلة شرعية،ولن نغيره ولو قدم لنا الشيعة دولة خلافة على طبق من ذهب، مقابل ان نغير راينا هذا…
    وهنا يظهر للسطحي التفكير ان موقفنا مقارب لموقف الاخوان المسمين .,..والصحيح انه ليس كذلك،فنحن ننطلق من مبدا الايمان بالله في اتخاذ المواقف،ولذا لا تتغير مواقفنا،اما هم فينطلقون من اللامبدا،اي من النفعية ولهذا فما اسهل ان تتغير مواقفهم .
    واما انني اهاجم الشعب الايراني او غيره من الشعوب فلم يحصل سابقا ،ولا اظنه سيحصل لانه مناقض لفكري وقناعاتي،وبالتالي فالقائل اعلاه واهم او كذاب،فانا قلت الاف المرات ان عدو الامة هم الحكام،ولم اقل ولو مرة ان عدو الامة هي شعوبها مثلا!!ا
    وقد سبق ان قلنا مرارا ان قضية سني شيعي/مع قناعتنا باجرام القادة المحسوبين على الشيعة،وزعمائهم الان،والقادة المحسوبون على السنة، لا يقلون اجراما عنهم/هي قضية مفتعلة الهدف منها تمزيق الامة …
    اتمنى ان تصل الرسالة لصاحبها ويستغفر ربه عن الافتراء ان كان قاصدا الافتراء..او يتوقف عن سوء الظن الناتج عن سوء الفهم وسوء التفكير، وان يتوقف عن الهرف بما لايعرف، لان هذا لا يليق بالعقلاء.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *