إطلاق أعيرة نارية وإلقاء زجاجات مولوتوف مع انتشار الغضب بين حشد خارج مركز شرطة فيرجسون فى ضواحى سانت لويس؛ بعد أن أعلنت السلطات يوم الاثنين أن هيئة محلفين عليا قررت عدم توجيه اتهام إلى ضابط شرطة أبيض فى واقعة إطلاق الرصاص التى قتل فيها فتى أسود غير مسلح فى أغسطس.
ورشق الحشد أفراد الشرطة الذين شكلوا حائط صد باستخدام دروع مكافحة الشغب خارج المبنى بزجاجات وعلب معدنية بعد أن سمعوا أنباء نتيجة اقتراع هيئة المحلفين بعدم توجيه اتهام إلى الضابط دارن ويلسون عن واقعة إطلاق الرصاص التى قتل فيها مايكل براون 18 عاما.
وتجمع حشد أصغر حجما وأكثر هدوءا خارج قاعة المحكمة التى اجتمعت فيها هيئة المحلفين، وقد بدا الذهول على وجوه الكثيرين منهم.
وقال أنتونيو بيرنز وهو شاب أسود يبلغ من العمر 25 عاما ويعيش فى منطقة فيرجسون “تلك هى طريقة عمل نظام العدالة.. الأغنياء فى القمة والفقراء فى القاع”، واضاف قائلا “الشرطة يعتقدون أنهم يمكنهم الإفلات من العقاب.”


شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. هؤلاء الزنوج هم حثالة وزبالة المجتمع الامريكي حرقوا البلد والمنطقة من اجل واحد مجرم عنده سوابق مثل المطر قبل ان ينقتل المجرم بنص ساعة تهجم على محل وضرب صاحب المحل موته من الضرب وسرق من المحل وانهزم كل شئ مسجل في فديو المحل . . تصادف الشرطي قرب المحل بعد ان اتصلو المارة بالشرطة وصار اللي صار بنص حق المجرم ويستاهل من ايده . . كل القنوات نقلت الحدث لايف بعد تبرئة الشرطي قامت القيامة من العبيد كل شئ حصل قدامنا لايف بعد منتصف الليل..

  2. قبل اربع سنوات هؤلاء الزنوج فعلوها هنا و ايظاً نفس المشكلة، كسروا و دمروا و سرقوا و قتلوا ناس و من ضمنهم اخين باكسانين كنت اعرفهم و هم كانوا في دكانهم بسلام و هجموا عليهم ثم اردوهم قتيلا!!

    ناس همجين منبوذين و معدومين ترباية!! على فكرة هذا الكلام ليس له علاقة بالعنصرية…

  3. مهما الدولة عطتهم حقوق بيضل العرق دسّاس .. يعشقون المشاكل، مُسْتّفِزّين، يعتبرون أنفسهم مضطهدين بسبب لونهم ولا يريدون الاعتراف بأنهم فعلين مضطهدين بسبب طبعم العدواني .. أنا لا أتعاطف معهم أبداً، بالعكس بعتقد أنهم أخدوا حقهم وزيادة كمان ما في مركز ولا جامعة ولا بنك ولا حنى جامعة إلا ما تلاقي 30-50% من الموظفين هم من السود، ما عدا المدن يلي غالبيتها للسود ساعتها حدث ولا حرج!
    يعني مشان مجرم رح تخربوا البلد متل عنا هاد الولد الخطيب مدري شو اسمه مشان حضرته انقتل وعم ينقتل كل يوم عشرات الأطفال بسوريا .. اي شو مين هو يعني؟؟ كل يوم بالضيّع عم يموت كذا طفل من تحت راس تخلف أهله وإهمالهم وصلت لعنده وخلص صار نبي

  4. انا اطالب بحبس جميع الزنوج العبيد لانهم لا فالحيبن بدراسة ولا بعمل، كل ما يفعلوه هو التباكي على شئ حصل مع اجدادهم من اكثر ثلاثمئة.
    ——-
    السجون مليانه من اشكالهم السرقه والجنس والحشيش عنوانهم ومبدئهم،

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *