ألقت الشرطة البريطانية، اليوم الأحد، القبض على امرأة يشتبه فى ضلوعها فى حادث دهس لمحتفلين بعيد الفطر فى منطقة نورثمبرلاند، ، الذى أسفر عن إصابة 9 أشخاص، وأعلن بيان للشرطة: القبض على امرأة، تبلغ من العمر 42 عاما، وهي الآن قيد الاعتقال.

وكانت وسائل إعلام محلية ذكرت في وقت سابق أن المئات كانوا يحتفلون بعيد الفطر في المركز الرياضي وأن هناك طفلين بين المصابين.

وقالت الشرطة في بيان “اليوم الأحد الخامس والعشرين من يونيو وفي الساعة 9:14 صباحا تقريبا تلقت شرطة نورثمبريا تقارير بأن سيارة صدمت مارة خارج مركز وستجيت الرياضي في نيوكاسل أبون تاين”. وأضافت أن “تحريات الشرطة مستمرة لتحديد ما حدث بالضبط ولكن في الوقت الحالي لا نعتقد أنه حادث إرهابي”.

وتداول بعض مستخدمي مواقع التواصل في بريطانيا فيديو يظهر حالة الرعب التي أصابت المحتفلين إثر الحادث الذي لم تعرف تفاصيله بعد.

وفي أول تعليق للسلطات الأمنية في المنطقة، رجحت الشرطة في تصريح على تويتر ألا تكون للحادث أي دوافع إرهابية، مؤكدة أن التحقيقات مستمرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله
    الغرب يوجد من يدافع عنهم ان اخطئو لكن العرب المسلمين خاصتاً الحكام ينتقدون اي عمل ضد الاوروبيون وفوراً يصدرون احكامهم ويقولون ارهابيون .
    انا مع من يعيش خارج بلده ان يحترم البلد المُضيف لهُ ولكن ليس على حساب كرامته ويوجد للاسف اوروبيون يموتون على العين الحمره .

  2. حسب علمي هذه اول مرة في التاريخ المعاصر تتحول امراة غير مسلمة الى إرهابية تشن هجوم على المسلمين في مناسبة دينية !!!!!
    فيا ترى هل كان ذاك بعد جهاد نكاحي انتقلت عدواه من مرضعات الكبير عندنا ؟ وان المسيار النكاحي ليس حكرا على تكفرينا ، انما حالة وصلت وا بشراه لحسناوات الكفار !!! الا يدلهن لوجه الله احدا على حسينياتنا ؟ فلعله لا تعطيهن أنفسهن بدهس الشيعة الا بالنهود لا المركبات . ….. فنكون قد اجتثثنا الارهاب المسيحي كما فعلنا باجتثاث الارهاب الاسلامي بالنسخة الوهابية ، فعند شبابنا الذين دخلوا الموصل تحولت كل المجاهدات النكاحيات من عضاضات وقاطعات رؤوس الى مدلكات ذوات حنان ! فما يمنع ان يحصل ذاك مع حسان الكفار ؟.

  3. من كتر بلاوي العرب المنتننييين العدوي انتقلت هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *