قالت هيئة محلفين في نيويورك، الثلاثاء، إن الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب اعتدى على الكاتبة إي. جين كارول جنسيا في التسعينيات ثم شوه صورتها من خلال وصفها بأنها كاذبة، مما سيتسبب في انتكاسة قانونية له أثناء حملته الانتخابية لتوليه المنصب مرة أخرى في 2024.

وقال ترامب ردا على الحكم إنه “ليست لديه أدنى فكرة حول من هي هذه المرأة”، ووصف الحكم بـ “العار”، وأنه “مواصلة لأكبر تحملة اضطهاد سحرية في التاريخ”.

كما نفى المتحدث باسم ترامب، ستيفن تشنغ، الحكم ووصفه بـ”الزائف”.

وقررت الهيئة المؤلفة من تسعة قضاة بإحدى محاكم مانهاتن الاتحادية إلزام ترامب بدفع نحو خمسة ملايين دولار على سبيل التعويض.

ورفضت الهيئة نفي ترامب اعتداءه على كارول وحكمت لصالحها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ترامب العنصري الصهيوني القذر أكبر كذاب
    معروف ب أمريكا انه قذر متحرش و علاقاته مشبوهه مع ممثلات إباحيات و نساء رخيصات
    قضايا كثيرة ضده منها انفضح ومنها بالفلوس
    اغلقوا القضايا .
    شخصية قذرة مختل عقلياً عنصري جداً و بفترته
    ارتفعت نسبة الجرائم و القتل بسبب العنصرية ، و الولايات الداعمة لترامب نسبة العنصرية فيها مرتفعة وهذا معروف .

  2. كُل ساقٍ سيُسقى بما سَقى
    قبل فتره ينتقد ميغان ماركل

  3. ترامب مشكلة الا انه يحب بريطانيا وعنده ولاء للملكة الراحلة ، لكنه فضيحة وما ينرفع الراس به ههههههه اما بايدن فيقال لان اصوله ايرلندية كاثوليكي يعني فانه يكره بريطانيا ، فعلى جلالته كحاكم سابق لمستعمرته امريكا ان يشوف صرفة مع بايدن هههههههههه ويشوف لبريطانيا رجل محترم يحكم امريكا بدل هذول الاثنين المخرفين

  4. فبعض كلام بايدن دق ناقوس الخطر في لندن وطالب بزحلقته من حكم امريكا وقال كلام ما ينقال بعد رحلة مصممة بعناية إلى بلفاست الشهر الماضي للاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لاتفاق السلام الذي أنهى عقودًا من الصراع الطائفي.

    ف بايدن – وهو كاثوليكي استغل جذوره الأيرلندية – كان حريصًا على عدم دفع الحزب الوحدوي الديمقراطي (DUP) إلى إنهاء رفضه لاستعادة حكومة تقاسم السلطة في أيرلندا الشمالية.

    لكن فريقه اضطر إلى نفي الادعاءات بأن الرئيس الأمريكي كان “معاديًا لبريطانيا”.

    بينما زعمت زعيمة الحزب الديمقراطي الاتحادي السابق السيدة أرلين فوستر أن “جو بايدن يكره المملكة المتحدة” ، بينما قال النائب سامي ويلسون ، عضو الحزب الديمقراطي الاتحادي ، إن الرئيس كان “معاديًا لبريطانيا” وأظهر “كراهية تجاه البروتستانت”.

    كما أربك بايدن فريق الرجبي النيوزيلندي وقوات الاحتياط البريطانية التي تم تخليدها بأغنية للمتمردين الجمهوريين الإيرلنديين خلال خطاب ألقاه في إحدى الحانات – حيث قال خطأً إن نجم الرجبي “يضرب الجحيم من بلاك أند تانس”.

    كما قال الرئيس الأمريكي نكتة غريبة عن “الجدران الرقيقة” لمنزل طفولته في حفل جمع التبرعات في مقاطعة ويستشستر يوم الأربعاء.

    “مع أربعة أطفال وجد يعيش معنا. أنظر إليها وأتساءل عن مدى رقة تلك الجدران بالنسبة لأمي وأبي ، ولكن على أي حال … ”
    لا جلالتكم شوفوا لنا واحد كويس يحكم امريكا ههههههههه لا بايدن ولا ترامبو نافعين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *