أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الجمعة، ضم 4 أقاليم أوكرانية إلى روسيا بحضور نواب البرلمان وممثلي الأقاليم، مشيرا إلى أنه يتوقع أن يصادق الدوما على ذلك.

وقال الرئيس الروسي: “الناس حددوا خياراتهم في الاستفتاءات التي جرت في مناطق بأوكرانيا”.

وأضاف: “هناك تاريخ مشترك بين روسيا والأقاليم الأربعة ولذلك صوت الجيل الناشئ من أجل مستقبلنا المشترك”.

وتابع بوتين: “من حق سكان هذه المناطق أن يختاروا الانضمام إلى روسيا من أجل حماية حقوقهم في الحياة”.

ووجه الرئيس الروسي رسالة إلى أوكرانيا قائلا: “ندعو كييف لوقف الأعمال القتالية فورا”.

وشدد على أن “سكان أقاليم دونيتسك ولوغانسك وخيرسون وزابوريجيا سيظلون من المواطنين الروس إلى الأبد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫41 تعليق

  1. مبروك حجي بوتين هههههه لكن بايدن معترض
    على الاستفتاء و يشكك به ؟! يقولون مزور ؟!
    امس اعلنت وزارة الدفاع الامريكية عن مساعدات
    جديدة بقيمة 1.1 مليار دولار !
    و قدمت امريكا مساعدات لاوكرانيا حوالي ١٧ مليار غير الاسلحة حتى هذا اليوم !
    سياسة امريكا فشلت ب الداخل مع التضخم
    البطالة زادت و شركات كبرى اغلقت ، فقر و
    ارتفاع الاسعار و سرقات وجرائم ،
    و الحكومة كل تركيزها على خارج امريكا ! مساعدات للصهاينة و أوكرانيا و غيرهم .
    ب الاضافة لاستقبال لاجئين خاصة من افغانستان .
    والله يستر من الايام القادمة !

  2. أمريكا ورطت بوتين بأجتياح أوكرانيا .مثل ما ورطت صدام حسين بأحتلال الكويت
    عنجهية بوتين مثل عنجهية صدام.

  3. يقول مثل إسباني:
    El que ríe el último, ríe mejor

    و في رواية أمازيغية يقال لأمثالك:
    يوس نتكزينت ?

      1. احتمال الترجمة شقلوبي ههههههههههه ردت اقول خليك كما قال اخونا المتنبي الشيعي : اضحك وابتسم دائما حتى في الحروب ههههههههه

        تَمُرّ بكَ الأبطالُ كَلْمَى هَزيمَةً
        وَوَجْهُكَ وَضّاحٌ وَثَغْرُكَ باسِمُ

        1. El mundo cambia de opinión, pero el idiota es terco

          و في رواية أمازيغية يقال: أكي إيفك ربي إي واسيف ن سوس أيوس نتكزينت ..?

          خلي المتنبي ينفعكم و يفسر الامازيغي ?

          1. ههههههههههه
            المتنبي رغم انه شيعي الا ان الوهابية نفسهم يقولون اذا هو قرأ الشعر وجب السجود !!!
            خلي تفيدكم يا مزمزيغ لغة التفينايغ هههههههههههه

  4. السجود لله وحده لا شريك له..
    اما المتنبي فالناس شافت جبنه يوم هرب من المعركة طلع خواف لا الخيل تعرفه و لا الليل و البيداء و السيف و الرمح و القرطاس عمرهم شافوه و لا في يوم قابلوه ?
    اما عن حرف تيفيناغ اقولك انت اطلع منها و هي تعمر نحن في غنى عن رأيك يا جلمبو؛ شركة ابيل ادرجت مؤخرا حرف تيفيناغ في تطبيقاتها .. نتفهم قلقك و شكرا ?

    1. اكيد السجود والركوع والصلاة لله وحده ، لكن هكذا سمعت عائض القرني يمدح المتنبي هههههههههه

      1. اما ان المتنبي جبان فهذه اكذوبة الى الان لا احد يعرف كيف قتل المتنبي ! ولا يوجد من بقى على قيد الحياة ، والا هو فارس لا يشق له غبار ! والروم كانوا يهربون بين يديه وبين يدي ابو فراس الحمداني وهم يقاتلون مع سيف الدولة !! خلق الشيعة صناديد هههههههههههه مزمزيغو
        والناس تغار منهم وتحسدهم فيفترون عليهم ويقولون بيعملوا كثير نوكاح ههههههههههههه وهذه من المفتريات .

  5. رجل مثل المتنبي ممكن تقولين عنه ههههههههههههه انه نسخة ثانية من جلمبو هههههههههههه مالئ الدنيا وشاغل الناس يفر من حرامي بالطريق فيذكره عبد له بشعره ؟ هيهات ،

    ويعملون قصة هزيلة ويمثلوها !!
    تقول : في شوال 350 للهجرة، 930 للميلاد، خرج أبو الطيب من مصر هرباً، بعد أن خاب أمله في كافور الأخشيدي، هاجياً إياه بقصائد مرّة ماسخاً ذلك الملك الداهية الجبّار، إلى صورة كاريكاتورية هزلية لن يعرفه العالم في ما بعد إلاّ بها.
    وفي 354هـ، أثناء عودته من مدح عضد الدولة بن بويه في شيراز، اغتيل في الطريق هو وابنه محسّد ومن معه، ( يعني لم يبقى مخلوق ليخبر ماذا حصل !!) ونهبت قافلته المحمّلة بالهدايا والمال والكتب، فلم يبق لها أثر، ولفقت الحكايات الهزيلة في نهايته الأسطورية، ولم يحقق أيّ من أهل ذاك الزمان في ملابسات الحادث، إلا تلك الرواية (المشكوك فيها)، للخالديين- وكانا يمقتانه- في كتابهما لأبي نصر محمد الجبلي وجوابه عليهما.
    من قتل المتنبي؟ أهو سيف الدولة الأمير العربي الجريح، أم كافور الدسّاس، أم تراه عضد الدولة النافذ، في رواية ترويها كتب التاريخ موجزة، أم هم قطّاع الطريق الذين طمسوا بفجاجتهم نبأ القافلة وصاحبها، وغيَّبوا كذلك الحقيقة؟؟
    كويس ما قالوا مات بسكتة قلبية بعد ليلة حمراء وردية هههههههههههههه

  6. تريد تسوي من المتنبي طارق بن زياد أو يوسف بن تاشفين أو عبد الكريم الخطابي!
    هذا كان شاعر و الشاعر وصفه القرآن الكريم بأنه لا يتبعه الا الغاوي في كل واد يهيم و يقول ما لا يفعل !
    شغلته كانت بياع كلام.. يبيع شعر يدعي فيه بطولة و شجاعة و نبل أخلاق و كرم من يمدحه لكي يقبض ؛ قضى حياته متنقلا من بلاط إلى بلاط يمدح الحكام طمعا في عطاياهم..مدح كافور الاخشيدي طمعا في ان يمنحه منصبا مرموقا ؛ لم يفعل الاخشيدي؛ فغضب المتنبي و هجاه و شتمه و وصفه بالعبد الحقير و قال عنه:
    لا تشتري العبد إلا و العصا معه
    إن العبيد لأنحاس مناكيد
    و هذا الكلام في حد ذاته عنصري يذكر بنظام الابارتايد و دعوة للعبودية و الاستعباد و تعنيف العبد الأسود !!
    و اما قولك انه نسخة من جلمبو؛ في هذه صدقت يا جلمبو فعلا المتنبي و انت فولة و انقسمت نصين؛ انت كذلك لديك سجل حافل ببطولات دونكشوتية شاركت في كل المعارك و الغزوات من غرفتك ممتطيا صهوة سريرك ?

    1. ههههههههههه
      مزمزيغو شنو تهذرين ؟؟
      جلمبو والمتنبي شعراء فرسان هههههههههههه مشكلتهم انهم عاشوا في زمن الانحطاط العربي ، والا واحد مثل المتنبي يستكثر كافور الاخشيدي الخصي ان يعطيه ولاية يحكمها ؟؟ وكذلك سيف الدولة الحمداني الشيعي ، يتخوف من المتنبي ان يعطيه صلاحيات واسعة فيدخل بجيشه للكوفة ويعلن الخلافة الخاصة به !!
      مشكلة المتنبي نفسها مشكلة جلمبو ، وهي عداوة الابعدين وحسد الاقربين ههههههههههههه وكل موهوب محسود
      ان يحسدوك على علاك فانمـــــا متسافل الدرجات يحسد من علا
      و اني لاعذر حاسديك على الذي اولاك رب العلا ذي الجلال وفضلا

  7. مساء الزيونات مريم مجدولين؟
    كيف كان يومك؟
    بس حبيت سلم عليكي … رايحة أتغدى .. منزلة بأسود وحدة من أكلاتي المفضلة
    تفضلي 🙂

    1. مساء النور لجين كيف حالك ؟
      انا بخير الحمد لله تسلمي ..
      شهية طيبة..
      مساؤك سعيد ?

  8. والمصيبة انه المغاربة يصنعون الزليج تبعهم ( النقوش والزخرفيات) والشركات العالمية تاخذه من عندهم وتكتب تحته بيت شاعرنا المتنبي ( الخَيْلُ وَاللّيْلُ وَالبَيْداءُ تَعرِفُني وَالسّيفُ وَالرّمحُ والقرْطاسُ وَالقَلَمُ)
    هكذا فعلت الشركة السويدية للموبايل زينت تلفوناتها بالزليج المغربي وحتى الامم المتحدة ميثاقها زينته بالزخرفة المغربية ههههههههه وكانه لا تكمل القصة الا يضعون شعر المتنبي معاه الخيل والليل والبيداء تعرفني ) ؟؟؟!!!! ليكونوا مفكرين المتنبي امازيغي ؟ ههههههههههه

  9. الزليج الفاسي المغربي ( عبارة عن نقوش و زخرفة و فسيفساء تزين بها القصور و البيوت و المنازل المغربية من طنجة الى الكويرة) أصبحت شركات الأزياء والموضة العالمية تستلهم زخرفته في تصاميمها ..
    و كذلك شركات صنع الموبايلات وحتى الامم المتحدة ميثاقها زينته بزخرفة الزليج المغربي..هذه مسألة معروفة ..
    إنما تنزل توقيع تحت من الزليج بشعر المتنبي ما سمعنا بهذا من قبل إلا منكم يا جلمبو !!
    لا تخف يا جلمبو على هوية المتنبي لا احد ناوي يسرقه منكم ..
    الامازيغ ليسوا لصوص تاريخ و لا يسرقون هويات و تاريخ و تراث و حضارة و أمجاد غيرهم لينسبوه لأنفسهم !
    الامازيغ لا يجلسون الشعراء في البلاط و لا يقربونهم و لا يمنحونهم مناصب في الدولة .. يضعون الشاعر في حجمه الحقيقي، يسمى الشاعر بالامازيغية ” أنضام ” يعني ينظم الكلام الموزون و القافية ” لكي يغنيها في الأعراس فيأخذ أجرته و يتكل على الله مش يقعد يطمع في وزارة مثلا كالمتنبي الذي اراد ببيتين من الشعر و قافيتين ان يعينوه في منصب مهم في الدولة !!
    لو كان الشعر ينفع لنفع دولة موريتانيا ” الشكيكة” عندها من الشعراء مليون.. لكن المواصلات في موريتانيا قليلة جدا و مشاكلها لا تنتهي في كل المجالات، لو انها وفرت للشعب مليون اتوبيس و حافلة للنقل لكان خيرا من مليون شاعر.. الدول لا تبنى “بالقوافي و ضريب المعاني” يا جلمبوطو !
    صباح الخير..

    1. صباح المسرات والخيرات عليك مزمزيغو ههههههههههههه
      ليس كل شاعر مذموم حتى القران استثنى الذين امنوا وانتصروا من بعد ما ظلموا .
      لا بل بنص الحديث النبوي الشريف ان الشاعر قد يكون معها الروح القدس !! كما قال رسول صلى الله عليه واله لشاعره حسان بن ثابت ، وروح القدس لا يكون الا بامر الله مع خيار المؤمنين وعظماء المجاهدين ، كما ان رسول الله صلوات الله عليه واله علمنا ان من الشعر لحكمة ومن البيان لسحر ! والحكمة لا يؤتاها الا ذو حظ عظيم ، والشاعر عند العرب معناه الخطيب المفوه والسياسي الحكيم والفارس الذي لا يقهر كما كان عنترة العبسي، اذن هو احق الناس بالمجد والاعتماد عليه في القيادة والمشورة والحكم !! ، بل الرسول صلوات الله عليه واله كرم شاعر ومنحه عبائته ( البردة) وسمي بشاعر البردة ! اما ان هناك شعراء صعاليك يقولون مالا يفعلون فهذا وارد ايضا حتى في غير الشعراء ههههههههههه كثير تلاقين ناس او عيالات ههههههههه تقول الواحدة منهن للراجل رايداك والنبي رايداك هههههههههه وبعدين تغير رأيها ههههههه وكانه ليس بينها وبينه اشياء هههههههههههه
      سلامات مزمزيغو اشوفك لاحقا.

  10. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    كنت اتوقع ان كلماتي لمزمزيغو تعمل حساسية لزوجات وخطيبات سابقات وحاليات لحضرتنا وتحرك فيهن مشاعر الغيرة هههههههههه فدعوت الله ان يجنبني قالهن وقيلهن ههههههههههه لكن لم اكن اتوقع ان ذلك سيثير غيرة لولو مايوه فيدخل مستعرضا مؤخرته امامي هههههههههههههه وهذه حالة تصير دائما عنده عندما يرتفع هرمون الولول ههههههههههههه والا شنو علاقة المقطع بالموضوع الذي هو اصلا عن الرئيس بوتين وما علاقة هز المؤخرة بالاعمال القتالية في اوكرانيا والحرب النووية ؟؟ هههههههههههههه تفضلي مزمزيغو لولو مايوه حاسدك هههههههههههه انتي كمان ، سبق ان حسد الجعبورة معلمته ههههههههههههه فضاع مستقبلها هههههههههههه ما تنسين تقرأين المعوذتين ههههههههههههه

    1. شكل حرارتك مرتفعه ياانجي والمحنه عاليه ومرور بريطانيا في الحداد
      بسيطه الحل في الفلفل الحار يعالج ويداوي ويطيب خاطرك الحلو ياحلوه ???

      1. اخرس لولو هههههههههه وهابي
        وكل وهابي منافق شاك مرتاب ، ومما وصفهم امير المؤمنين علي عليه السلام به انهم حسدة الرخاء مؤكدوا البلاء ، وذلك ينطبق على اغلب الوهابية مثلك ههههههههههه

        اوصِيكُمْ عِبَادَ اللهِ ، بِتَقْوَى اللهِ ، وَأُحَذِّرُكُمْ أَهْلَ النِّفَاقِ ، فَإِنَّهُمُ الضَّالُّونَ الْمُضِلُّونَ ، وَالزَّالُّونَ الْمُزِلُّونَ , يَتَلَوَّنُونَ أَلْوَاناً ، وَيَفْتَنُّونَ افْتِنَاناً ، وَيَعْمِدُونَكُمْ بِكُلِّ عِمَادٍ ، وَيَرْصُدُونَكُمْ بِكُلِّ مِرْصَادٍ .
        قُلوبُهُمْ دَوِيَّةٌ ، وَصِفَاحُهُمْ نَقِيَّةٌ ، يَمْشُونَ الْخَفَاءَ ، وَيَدِبُّونَ الضَّرَاءَ ، وَصْفُهُمْ دَوَاءٌ ، وَقَوْلُهُمْ شِفَاءٌ ، وَفِعْلُهُمُ الدَّاءُ الْعَيَاءُ ، حَسَدَةُ الرَّخَاءِ ، وَمُؤَكِّدُوا الْبَلاَءِ …

        1. رغم انه انت اصلا ما عندك قول دواء ووصف شفاء هههههههههه انما كله قص ولزق ومقاطع ههههههههههه يخيبك وانت لولو مايوه متحولة هههههههههههه يعني لازم من تشوفني وانا احكي مع شي انسة في نورت تقعد تهز لي مؤخرتك ؟ يخيبك ؟
          هههههههههههه غور شوف معلمتك فين بين ما اكمل حديثي مع مزمزيغو هههههههههههه

  11. الدكتور هوsays:
    أكتوبر 5, 2022 at 1:35 م
    “… والشاعر عند العرب معناه الخطيب المفوه والسياسي الحكيم والفارس الذي لا يقهر كما كان عنترة العبسي…”
    ……………………………………………………………..
    جميل انك ذكرت عنترة بن شداد.. فلنترك المتنبي جانبا و لنتكلم شوية عن عنترة بن شداد، هذا الشاعر ولد لأب من سادة قبيلة عبس و أم حبشية سوداء البشرة كان أب عنترة قد تعرض لقافلتها فهجم عليها و قام بسبيها و تزوجها لتنجب عنترة و إخوته؛ كان عنترة اسود البشرة و العرب في الجاهلية لا تنسب اليها ابناء الجارية غير الحرة و هكذا استعبد أب عنترة ابنه الذي اشتغل عبدا لدى أبيه !!!!!!!!!!
    تعرض عنترة للتنمر و المضايقات و الاحتقار و الذل بسبب بشرته السوداء؛ حينما ارادت قبيلة عنترة ان تهجم على قبيلة مجاورة طلب اب عنترة من ابنه الذهاب للحرب فرفض لانه مجرد عبد غير حر حينها منحه والده الحرية لكي يحارب فأصبح حرا..
    عنترة شارك في حروب هي بمثابة غارات ليلية على قبائل مجاورة لسلبهم مواشيهم و سبي نساءهم.. شارك في حرب داحس و الغبراء و هي حرب دامت أربعين سنة بسبب فرس و حصان.. كل الحروب التي خاضها كانت عبارة عن ثأر و انتقام و غارات ليلية على قبائل اخرى و سلب للمواشي من اجل إرضاء قبيلته و اثبات شجاعته لكي يتخلص من تلك النظرة الاحتقارية التي تطارده في القبيلة و كذلك ليفوز بقلب عبلة التي رفض والدها تزويجه اياها بسبب انه اسود و ابن جارية حبشية فلم تشفع له شجاعته و قتاليته في نيل رضا عمه !!!! .. و بالنسبة لي من يغير ليلا على قبيلة و يسلبها مواشيها و يسبي نساءها ليس شجاعا… و لا يصح ينقال عليه بطل !! العرب قديما في الجاهلية كانت تسبي النساء ثم ترغمهن على الزواج من رجال القبيلة المهاجمة، تخيل رجل يقتل زوج امرأة ثم يأمرها بالزواج منه تحت تهديد السلاح كيف سيكون شعورها و هي تتزوج قاتل زوجها او قاتل ابنها؟؟؟؟؟!!!!! !
    اب عنترة هاجم قافلة حبشية و سبى ام عنترة و هذا شغل قطاع طرق .. و في نظرك ماذا سينجب قاطع طريق الا نسخة منه ؟؟!!!
    اما الجزء الاخير من تعليقك فلن ارد عليه لانه لا يعنيني حتى و ان حاولت يا حلمبو التمويه و هذا شيء انت شاطر فيه !!

    1. هههههههههههههه
      ابوه لعنترة ليس كان لا يحبه لانه من ام سوداء ، وانه اسود ، بل لان زوجة ابيه وكان اسمها سمية تحرضه عليه !! يعني الشغلة شغلة شغلة نسوان هههههههه وفي هذا الزمن معاها لوليات ، ههههههههه فاياك ان تصدقي شي مما تقراين في التاريخ قبل ان تسأليني خاصة عن الشعراء الفرسان اجدادي هههههههههههه حتى اني اتشابه مع عنترة بالانف الذي يحمل الاباء هههههههههههه كما في العضلات هههههههههه
      فهو لم يكن مكروه من ابيه بسبب امه لكن
      الولية سمية زوجة أبيه تدس له عند أبيه وتحوك له المكائد، ومن ذلك أنها حرشت عليه أباه مرة، وقالت له: «إن عنترة يراودني عن نفسي». فغضب أبوه غضباً شديداً وعصفت برأسه حميته، فضربه ضرباً مبرحاً بالعصا وأتبعها بالسيف، ولكن سمية أدركتها الرحمة في النهاية فارتمت عليه باكية تمنع ضربات أبيه، فرقّ أبوه وكفّ عنه.
      فقال في ذلك شعر جميل يصف كيد الولويات ههههههههههههه

      1. وهذا شعره يصف ما فعلت فيه زوجة ابيه ، فهو ما شاء الله عليه كان محبوب والحسناوات واقفين عليه طابور هههههههههههه تقولين جلمبو زمانه هههههههههههههه وهذا شعره يعاتب الولية زوجة ابيه
        أمِــن سميـة دمع العين تذريـفُ

      2. قيل ان اسم زوجة ابيه سهية وقيل انها سمية ههههههههه اختلف الرواة في ذلك لكن اتفقوا انها كانت تزحلوقية هههههههههه وتحرض ابو عنترة على ابنه النبيل الشهم الفارس .

    2. احنطر عليكم لاحقا جاو مزمزيغو ههههههههههه
      وركزي على المقطع الاخير الذي تقولين انه لا يعنيك فربما تشوفيه هو صلب الموضوع ههههههههههههه
      سلامات

  12. نورت رجاء امسحوا المقطع تبع لولو مايوه هههههههههههههه انا يدوب استحمل حرب النسوان وغيرتهن ههههههههههههه فما بالكم بحرب الولويات مع النساء ههههههههههههههه وكل لولو نازلة بمايوه بكيني كما في الفديو اعلاه وترفع سيقانها للسقف هههههههههههه وكانها حفلة ارضاع كبير في جمهورية كوريا الشمالية الاشتراكية ههههههههههههههه

    1. مسخرة وملطشة ولولو لابسة مايوه بكيني بنفس الوقت هههههههههههه وحاسدة نعم ههههههههههههه حتى بنات نورت صاروا يحتقروك لانه يشوفون كل شغلة قد يكون فيها قسمة نصيب حلال ههههههههههههه تقعد تهز مؤخرتك امامي ، وانك مقرف لدرجة وعارفين انك لولو ههههههههههه وكل واحدة صارت تقرأ عشر مرات المعوذات ومعها السور الطوال ههههههههههههه من تشوفك ههههههههههه اما المعددة فتقرأ معها اربع لطميات طوال هههههههههه وبطلت تدخل نورت انما تراقب من منظمة غوث الجعبورين انتظارا ليوافقوا لها على الهجرة لكندا ههههههههههه يقرفك يا لولو يامتحولة هههههههههه لا الشغلة يمك لا حد داس لك على طرف ههههههههههههه ونازل تهز وتقول نوكاح يا محسنين ، والمصيبة كل الفيديوهات تبع الهز الوهابي ذكور لكن تحس انهم عاملين عمليات تكبير دبر هههههههههههه لماذا يا ترى ؟ هههههههههههه يخيبكم وهابية

  13. لا والمصور يصر ان يصورهم من الخلف ههههههههههههه شغلتكم يا وهابية مشكوك فيها وتخلي الفار يلعب بالعب ههههههههههههههه والا بربكم هل هذا فن ؟؟ هههههههههه رجال بيوطوا ويهزوا مؤخراتهم ههههههههههههه اي نوع من الفنون هذا يعتبروه ؟ هههههههههههه

  14. يقرفك يا لولو النحس ههههههههههه
    البنت امازيغو مجرد ما شافت المقاطع تبع هز الادبار واستجداء النوكاح من قبلك ، هربت وما عادت كتبت شي ههههههههههههه اما المعلمة فعلى كندا عدل ههههههههههههه بل جميع بنات نورت خجلانات يدخلوا بعد الفيديوهات الفاضحة تبع هز المؤخرة الي منزلها ههههههههههههه وهزك لمؤخرتك بنفس الوقت ههههههههههه لو بقى الحال هكذا ولم تمنعك نورت وتمسح هذه المقاطع وتعليقاتك المؤخرة هههههههههههه اكيد عذروات نورت يمتنعون يعلقون ههههههههههه خجلا
    جاتك دهية

  15. على ذكر المؤخرات هههههههههههه يبدو انها شغلة قديمة منذ زمن هند تزحلوق وابنها معاوية هههههههههه فيقال ان البعض كان يضع يده على عجيزة ( يعني مؤخرة معاوية ) ويقول ما اشبهها بعجيزة هند ههههههههههه وكثير مرات صارت ومازال الوهابية يمارسونها شكلهم ههههههههه
    ففي كتاب العقد الفريد لابن عبد ربه
    عن الأصمعي قال: خاطر رجل رجلا أن يقوم إلى معاوية إذا سجد فيضع يده على كفله ويقول: سبحان الله يا أمير المؤمنين! ما أشبه عجيزتك بعجيزة أمّك هند! ففعل ذلك. فلما انفتل معاوية عن صلاته قال:
    يا بن أخي، إن أبا سفيان كان إلى ذلك منها أميل؛ فخذ ما جعلوا لك. فأخذه.
    وعبارة فخذ ما جعلوا لك ههههههههههه هذا يحتاج لها شرح مطول هههههههههه يعني الولويات المتحولات موجدات من زمن معاوية هههههههههه بل هو احداهن ههههههههههه انا مالي دخل هكذا يقول العالم السني صاحب كتاب العقد الفريد هههههههههههه الشيعة يخجلون يحكون هكذا حكي او يكتبوه في جريدة تبع عذارى هههههههههههه ويستحيل ينزلون مقاطع هز مؤخرات ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *