قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب السبت إنه ليس راضيا عن التفسير الذي قدمته السعودية للملابسات المحيطة بمقتل الصحفي جمال خاشقجي في إسطنبول حتى الحصول على اجابات كافية غير انه امر جيد كخطوة اولى.

وأضاف ترامب للصحافيين في مطار إيلكو في ولاية نيفادا أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ربما لم يكن على علم بمقتل الصحافي.

وحذر ترامب من وقف مبيعات الأسلحة للرياض، وقال إن هذا الإجراء سيضر بالاقتصاد الأميركي “أكثر بكثير مما سيضر” بالسعودية، مشيرا إلى أنه “يمكننا القيام بأمور أخرى، بما في ذلك فرض عقوبات”.

وأضاف “أعتقد أن هذه المبيعات تمثل أكثر من مليون فرصة عمل وبالتالي فإنه ليس أمرا بناء بالنسبة إلينا أن نلغي طلبية مماثلة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. بالاول كان مقنع بس من ضغط عليك شوية الكونغرس صار مو مقنع !
    اقطع ايدي او لا ما اقطع ايدي اعترف ان الارنب من الحشرات لو ماكنت تعرف بهالمسرحية اصلا ال سعود مايحركو ساكن بدون علمك وموافقتك السعودية عندها عشرات المعارضة وكلهم على وزن يعني امراء قادة جيوش في فرنسا وألمانيا وأمريكا يعني شمعنى ااغتالو الخاشقجي وليش بالقنصلية يعني لهالدرجة الغباء بالشارع ومسدس كاتم صوت او كافيه او اوتيل باي مكان بس لا ماخذين الضوء الأخضر منك
    انت دخلت الوهابية بالاخوان بعد صارت قديمة سنة وشيعة هذا شغل جديد

  2. شيء مخزي عندما يتحول الأرهابي الأول بالعالم إلى شرطي!! (أو هكذا يتصور)..

  3. هي جريمه لكن ترامب يحسبها مادياً وهو عارف سيُحاسب عليها ابن سلمان لاحقاً والله لطف بالسعوديه لان خاشقجي ما يحمل الجنسيه الامريكيه والا والله من خـصاهم يعلقهم
    صدام حسين الله يرحمه حاكموه على قضية الدجيل بعد سنين طويله , الدور جايك ابن سلمان

  4. الاغتيالات فن
    المصريين رموا أشرف مروان وسعاد حسنى من بلكونة بيتهم في وسط لندن
    ولغاية الان البوليس البريطانى مش عارف يثبتها عليهم.

  5. ترامب متغطرس وكثير من الامريمان لايستقبلونه
    المال بلا ذوق مشكله

  6. الامريكان
    لايتقبلونه
    تكليجه 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *