نشرت الرئاسة التركية صورا للحظة التي اتصل فيها الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بوزير دفاعه ليأمره ببدء عملية “نبع السلام” شمال شرق سوريا.

ويظهر أردوغان في الصور وهو يتصل بوزير الدفاع التركي خلوصي أكار، ليعطيه الأمر ببدء العملية العسكرية على مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية ذات الغالبية الكردية شرقي الفرات، وفقا لوكالة الأناضول الرسمية التركية.

 

وكان قد أعلن الرئيس التركي في وقت سابق الأربعاء، بدء العملية العسكرية التركية التي سماها “نبع السلام” ضد قوات سوريا الديمقراطية وحزب العمال الكردستاني ووحدات حماية الشعب.

وتشن تركيا عملية عسكرية جوية وبرية على المناطق التي تقع تحت سيطرة قوات سوريا الديمقراطية شمال شرقي الفرات، وأسفرت العملية عن مقتل مدنيين بقصف جوي في منطقة رأس عيسى، وفقا لسوريا الديمقراطية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. نتمنى السلامة للأبرياء ….
    جُملة تُقال حين يكون لديك تحفُظات على جميع الأطراف ….
    !!

  2. عنقود الشر يا منافقة ليه ماتعلقي بعقلانية كده بمواضيع مصر و تقولي الله ينجي الابرياء و تكتفي
    انا اقولك ليه لانك وحده حقودة و ماعندكيش ضمير و ماتحبيش مصر و اللي زاد من غيضك انه حوارات الغزل انتهت و مش عارفة تجيبي ايام زمان .
    يعني هالصهيونى قردوغان بيقتل في السوريين من زمان و لا قلتي عنه بهيمة و لا سفاح و لا حتى كلمة حق
    نسيت كمان مش قردوغان حبيب الصهاينة اللى بيقتلو فيكم يعني حنيتي على المصريين و بتجاهدي ضد حكومتهم و تسبيهم و ما حنيتي على اخواتك الفلسطينيين اللي بيقتلوهم الصهاينة و قردوغان متكاتف معهم و جايا تعلقي بخجل و تقولي تحفظ
    يلعن ابو النفاق و سنينه
    طلعيلي قطقوط المرمطون و شلتك المنافقة يا بتاع التحفظ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *