شهد عدد من المدن الباكستانية يوم 10 مارس/آذار تظاهرات احتجاج على حرق أكثر من 100 منزل تابع للأسر المسيحية في مدينة لاهور يوم 9 مارس/آذار.

ونظم المسيحيون هذه الاعتصامات في لاهور وإسلام آباد وفيصل آباد وكاراتشي حيث أغلقوا طرقا للسيارات، مطالبين بوقف استهداف الأقلية المسيحية.

وفي مدينة لاهور طالب المتظاهرون الحكومة بإعادة بناء منازلهم التي أُحرقت من قبل باكستانيين غاضبين بسبب حادثة تجديف مزعومة، وقالت الشرطة إنها اعتقلت نحوَ 150 شخصا متهمين باضرام النار في تلك المنازل.

????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الظــلم والأفـــتراء حــــرام ..
    ورسولنا الكريم (ص الله عليه وسلم) أوصانا على الجار ..

  2. لله يشل ايادي كل من يسئ للاقليات المسيحية في كل مكان  لماذا لا تتعلمون احترام الاخر 

  3. هذا كله من التعليم المسموم الذى تمارسه بعض الجماعات المتأسلمة هناك على طريقتها والتى لا تؤمن بوجود الاخر ……………….الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *