دفعت “الغيرة” النسائية زوجة “سفاح اسطنبول” لمساعدة الشرطة التركية في محاولة الوصول لزوجها الذي تركها مع طفلتها البالغة 18 شهراً، وانتقل للعيش في مكان آخر بعد ارتكابه المذبحة التي راح ضحيتها 39 شخصاً.

وكشفت معلومات جديدة نشرها موقع dailysabah عن وجود دور مهم لزوجة مهاجم ليلة رأس السنة في اسطنبول في عملية إلقاء القبض عليه التي جرت مساء الاثنين الماضي في منطقة اسينيورت في اسطنبول، حيث أثار وجود فتيات معه في مخبئه “غيرة” الزوجة مما دفعها لمساعدة الشرطة في القبض عليه.

وحسب ما كشفت عنه الصحافة التركية فإن زوجة عبد القادر مشاريبوف لعبت دورا مهما في عملية اعتقاله من خلال الإبلاغ عن وجوده في منطقة اسينيورت حيث كان يقطن هو وزوجته سويا في منطقة باشاك شهير حتى السادس من شهر يناير الجاري، قبل أن يقرر التنظيم نقلهم إلى منزل آخر تابع له كإجراء أمني.

وخلال تواجدها في المنزل الجديد سمعت زوجته من عناصر آخرين في التنظيم كانوا يترددون على المنزل أن زوجها يعيش مع فتيات في منطقة اسينيورت من أجل إبعاد الشبهات عنه، ثار غضبها وغيرتها عليه ما دفعها لمحاولة الوصول إليه.

وفي 11 من الشهر الجاري تمكنت الأجهزة الأمنية التركية من إلقاء القبض على الزوجة في بندك بالجانب الآسيوي من اسطنبول وخلال التحقيقات اعترفت أنها سمعت بأن زوجها يقطن في منطقة اسينيورت دون علمها بعنوانه المحدد.

وبعد عمليات متابعة وتحري توصلت الأجهزة الأمنية التركية إلى مكان اختباء السفاح حيث جرى اعتقاله هناك برفقة ثلاثة نساء من السنغال والصومال ومصر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. عمل حساب كل شيء إلا حساب مراتو و غيرتها ! الغيرة فتانة و قتالة.!!!! كيقولو ناس زمان: إيلا درتيها في الرجال ترجاها و إيلا درتيها في النساء لا تنساها هههه

  2. ههههههههههههههههههههههه مراته هي اللي وقعته من الغيرة ههههههههههههه أهو راح منك يختي وللأبد اصله هيتعدم وتخلصي منه ومن النسوان اللي كنتي غيرانة منهم ههههههههههههههه

  3. داعش اهدته 3 نسوان منهن مصرية …مكافأة له على هجومه على الملهى الليلي في اسطمبول

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *