دعا مجلس الامن القومي الاسرائيلي الخميس السياح الاسرائيليين في سيناء الى مغادرة الاراضي المصرية، مؤكدا انهم قد يتعرضون للخطف من قبل مجموعات اسلامية.

وفي بيان على موقعه الالكتروني، حذر المجلس السياح الاسرائيليين من ان عناصر من جيش الاسلام، وهو مجموعة متطرفة مرتبطة بتنظيم القاعدة، موجودون في سيناء ويخططون لخطف اسرائيليين.

وجاء في البيان “على جميع الاسرائيليين المتواجدين في سيناء ان يغادروا مصر فورا والعودة الى ديارهم”، مضيفا ان “عائلاتهم مدعوة ايضا الى الاتصال بهم ونقل هذا التحذير اليهم”.

واضاف البيان ان محمد جمال النمنم، قائد جيس الاسلام المسلح الذي قتله الجيش الاسرائيلي الاسبوع الماضي، كان على علاقة بمشاريع هجمات في سيناء.

وكان هذا الفلسطيني البالغ من العمر 27 عاما، قد قتل في الثالث من تشرين الثاني/نوفمبر في عملية اسرائيلية بالقرب من المقر العام للشرطة في قطاع غزة الذي تسيطر عليه حركة حماس.

واقر الجيش الاسرائيلي بمسؤوليته عن مقتل الفلسطيني الذي يقود جيش الاسلام، مؤكدا انه كان ضالعا في تنظيم هجمات ضد اسرائيليين، واستهدف احدها “اهدافا اميركية”.
أ ف ب

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ها قد دخلت الدولة العبرية في مجال التهويل وتكبير خطر غير موجود اصلا وذلك لغرض في اذهان ابناء يعقوب ( اسرائيل عليه السلام ) … الوضع لا يُطمئن ،،، من المؤكد ان هناك تخطيطات لعمل ندعو الله الا يحدث ….

  2. كل الأكاذيب من عندكم وتتم المصادقة عليها وتهولون لتصغير شأن ما سيصدر منكم من إرهاب …رغم اقتناعي بأنها كذبة لكن أتمنى أن تصدق

  3. تنظيم القاعدة؟؟؟شو هل كذبة هي احكو شي قريب للخيال وبيتسدق اصلا تنظيم القاعدة وكل من يتبعهم شغلتهم هي قتل الشيعي او المسيحي وحتى السنة قتل النساء والاطفال احداث فتن تشويه صورة الاسلام وليست شغلته او قضيته خطف اسرائيلي او تهديد امن اسرائيل لا من قريب ولا من بعيد,

  4. تل ابيب تدعو رعاياها لمغادرة سيناء /هذة الخرفات يتبناها اليمين المتطرف فى اسرائيل لتغطية جرائمة ضد الانسانية من اعمال قتل وتعذيب وارهاب رغم علمهم ان مصر لديها اجهزة امن يقظة ومشهود لها عالميا وهذة الزريعة هدفها النيل من سمعة مصر ولفت انظار العالم لمصر على انها دولة غير مستقرة وهو دليل واضح على ضعف نفوس هذا الكيان الصهيونى المتطرف والذى اعتبرة مجموعة من المرتزقة استوطنو وسط العرب واظهرو تطرفهم

  5. ادا كانت هناك تخطيطات لعمل ضد الاسرائليين …ندعو الله ان يحدث هدا العمل….
    ولو ان تنظيم القاعدة لم يقوم بعمل ضد اسرائيل ولن يقوم به…

  6. حنان القاعدة ما تقدر على اسرائيل بس تتشطر على العرب و تقثل فيهم
    ربنا ياخدهم الجبناء

  7. dana في تشرين ثاني 12, 2010 |
    هي فكرة حلوة نخطفهم وندبحهم على العيد
    ***************************
    للأسف يا دانا لحم الخنازير محرم علينا اكله ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *